وزير الدفاع الأميركي: ندين ما حصل مع ترمب ونصلي لأجل سلامته.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

في طريقة ياجماعة نحذف هذه العبارة من اللغة العربية : ( ندين باشد العبارات ) ؟!

في طريقة ياجماعة نحذف هذه العبارة من اللغة العربية : ( ندين باشد العبارات ) ؟! افيدونا دام فضلكم !!..
في صبيحة هذا اليوم السبت العاشر من أغسطس وبعد مضي أحد عشر شهرا بالتمام و الكمال قصفت إسرائيل مدرسة التابعين الشرعية وقتلت العديد من المدنيين بصورة بشعة تقشعر لها الأبدان والمنظر كان صادما وقد تقطعت الأجساد اربا اربا وتناثرت الأشلاء وغطت الدماء المكان وحولته الي بركة حمراء ... ولم تكن هذه الممارسة الهمجية هي الأولي ولن تكون الأخيرة مادام أن أمريكا وأوروبا وحلف الناتو كلهم قد أصبحوا يدا واحدة باطشة ضد شعب غزة الأعزل وقد اعملوا فيه أسلحتهم الجهنمية متجردين من ادني ذرة إنسانية أو أي نذر يسير من الرحمة والشفقة ... هذا هو الغرب الذي كشفت حرب غزة عن وحشيته وتعطشه للدماء وقد سقطت كل اوراق توتهم الديمقراطية وما يتمشدقون به من عشق للحرية وكرامة الإنسان والتحضر والرقي والذوق الرفيع والفهم والعلم الذي خدعوا به العالم الفقير بأنه مسخر من أجلهم واتضح أن هذا العلم وهذه الأبحاث والجامعات التي تضم خيرة العلماء ومنها ومنهم تصدر ثروات ضخمة من الكتب والدوريات والدراسات في شتي المعارف الإنسانية ويحصد علماء هذه الجامعات جوائز نوبل في مختلف التخصصات والعالم الفقير يقف مشدوها فاغرا فاه وريما انعموا عليه علي الاكثر بجائزة نوبل للسلام وهي جائزة سياسية تخدم أغراضهم الاستعمارية ونواياهم الخبيثة !!..
قطاع غزة تم تدميره بالكامل وتم تهجير سكانه من مكان لآخر في أجواء خانقة وجوع ومرض وبيئة متردية لابعد الحدود والمواطن يشكو مر الشكوي فترد عليه إسرائيل بمزيد من القصف الذي لا يرحم وحتي إذا لجأ هذا المسكين الي مستشفي أو مدرسة فالجحيم يتبعه كظله ولا يسلم من من هذه الوحشية التي تفوقت علي النازية حتي الاطفال حديثي الولادة والنساء والشيوخ ...
ومع كل قصف وقتل وتشريد يطل علينا الملوك والرؤساء العرب باكلشياتهم المحفوظة واسطواناتهم المشروحة وحناجرهم المبحوحة يصيحون ويقولون : يجب أن تقف هذه الحرب فورا !!..
عجبي ثم عجبي اولا من تخاطبون ... إن كنتم تخاطبون المجتمع الدولي فقد اختار هذا المجتمع المزعوم طريق الصهاينة وركبه الخوف منهم إذ لاقبل له بأن يصنف بأنه ضد السامية وان امريكا كبيرة المجتمع الدولي مع نتنياهو بكل ذرة من ذخيرتها وعدتها وعتادها ودولارها وسندها السياسي والدبلوماسي وخاصة أن انتخاباتها علي الابواب ودعم إسرائيل من اقوى الاوراق الانتخابية للديمقراطيين أو الجمهوريين لا يهم طالما أن الحزبين في خدمة اليهود يفدونهم برموش أعينهم من الهوي الطائر !!..
ياعرب ويامسلمون انتم قوة لا يستهان بها حباكم الله سبحانه وتعالى بالموقع الفريد والمقدسات والثروات الطائلة والعلماء فلماذا هذا الخوف والوجل و ( الكبكبة ) في امريكا التي تبتزكم بأنها حامية حماكم من الأعداء وقد ركبت فيكم عقدة الخوف من إيران وجعلتها عليكم فزاعة بها تنال من ثرواتكم كلما ضربها الإفلاس وتبيع لكم الأسلحة الهجومية بالمليارات من الدولارات وهي تعرف انكم لا تستخدمونها ضد إسرائيل وهذا شرط وارد في صفقة البيع وأنكم تستخدمونها فقط لتأديب شعوبكم إذا انتفضوا واصابهم الملل من مكوثكم الطويل علي ( الككر ) أو إذا ظلت الطاقية ام ( قرينات ) قابعة زمانا في رؤوسكم الفارغة !!..

حمد النيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي.
معلم مخضرم.

ghamedalneil@gmail.com  

مقالات مشابهة

  • تقديرات البيت الأبيض: هجوم إيران هذا الأسبوع
  • ثبات عائد السندات البريطانية لأجل 10 سنوات مع ترقب لبيانات التضخم
  • الجيش الأميركي ينشر غواصة صواريخ موجهة بالشرق الأوسط
  • مراسل أكسيوس: وزير الدفاع الإسرائيلي يبلغ نظيره الأميركي أن الاستعدادات الإيرانية تشير إلى التحضير لشن هجوم واسع
  • في طريقة ياجماعة نحذف هذه العبارة من اللغة العربية : ( ندين باشد العبارات ) ؟!
  • عاجل:- البنك المركزي المصري طرح أذون خزانة جديدة
  • مصر تدفع لأجل خطة هدفها معبر رفح ومستقبل غزة
  • بعد تسريب وثائق.. حملة ترمب تعلن تعرضها لقرصنة إلكترونية
  • حملة ترمب تعلن تعرضها لقرصنة إلكترونية
  • وزير خارجية #كوبا: ندين بشدة الجريمة الإسرائيلية الجديدة ضد الإنسانية في #غزة في أعقاب الهجوم على مدرسة كانت ملجأ لمئات المدنيين ونكرر مطالبتنا بوضع حد للإبادة الجماعية