بوابة الفجر:
2024-08-12@17:13:52 GMT

كاملة أبو ذكرى تكشف حقيقة ارتدائها للحجاب

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

نشرت الفنانة كاملة أبو ذكرى صورة لها بالحجاب أثناء مناسك العمرة مما جعل الجمهور يعتقد ارتدئها للحجاب.

وهو ما أوضحته خلال تصريحات صحفية موضحة أنها لم ترتدي الحجاب قائلة:' ربنا يهديني ولو خدت الخطوة هاخدها عشان ربنا مش السوشيال ميديا 

 

وفي سياق آخر، أشادت المخرجة كاملة أبو ذكري، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بمسلسل “الحشاشين” للمخرج بيتر ميمي، والذي خاض بطولته الفنان كريم عبد العزيز ويشارك به خلال الماراثون الرمضاني 2024، وصُنف بأنه أهم عمل في رمضان حيث كان يناقش قضية فكرية هامة، وهي قضية الإرهاب من خلال تقديم قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين.

 

وكتبت كاملة أبو ذكري خلال تدوينة على صفحتها على “فيسبوك”: “أنا بحب المخرج بيتر ميمي”، ولاقت التدوينة اقبال من عدد من الممثلين، الذين قالوا إنه من أكثر المُخرجين موهبة والتزام وعلى المستوى الشخصي إنسان ذو أخلاق وذوق رفيع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال كاملة أبو ذكري كاملة أبو ذكرى کاملة أبو

إقرأ أيضاً:

نقيب التمريض تكشف حقيقة إلغاء التكليف: لدينا عجز يصل لـ 75 ألف

أكدت النقابة العامة للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، عدم إلغاء التكليف لخريجي كليات ومعاهد ومدارس التمريض بكافة محافظات الجمهورية، مؤكدة إنه لا استغناء عن تكليف التمريض.

حقيقة إلغاء التكليف لكليات التمريض

وقالت الدكتورة كوثر محمود إن عجز التمريض يبلغ حاليًا 75 ألف ممرض وممرضة فى كافة محافظات الجمهور١ية، ومن المتوقع أن يتضاعف العجز بحلول عام 2030 تزامنًا مع تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل فى كافة المحافظات، وبالتالى فإن هناك احتياج لأعداد مضاعفة من التمريض.

وأوضحت نقيب عام التمريض، أن قرار وزارة الصحة والسكان الخاص بالتكليف وفقًا للاحتياجات الصحية لا يعنى إلغاء تكليف خريجى التمريض.

وأشارت إلى أنه يتم تكليف التمريض لكافة الجهات والقطاعات التابعة لوزارة الصحة والسكان والمتمثلة فى، " الهيئة العامة للمعاهد والمستشفيات التعليمية، هيئة التأمين الصحى، أمانة المراكز الطبية المتخصصة، الأمانة العامة للصحة النفسية، إدارة المؤسسة العلاجية، ومديريات الشئون الصحية بجميع المحافظات"، فضلًا عن الهيئة العامة للرعاية الصحية والمسئولة عن تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل فى 6 محافظات كمرحلة أولى وجاري تطبيق المنظومة فى 5 محافظات كمرحلة ثانية، بالإضافة إلى المستشفيات الجامعية.

مقالات مشابهة

  • السويدي إليكتريك تكشف حقيقة تغيير عملة قيد أسهمها بالبورصة
  • لأسباب رقابية.. حقيقة منع فيلم «الملحد» من العرض
  • لجنة الاتصالات بالبرلمان تكشف حقيقة غلق التيك توك في مصر (فيديو)
  • داليا مصطفى تكشف كواليس ضياع حلمها بالالتحاق بكلية الهندسة
  • مشهد رومانسي هدد توم كروز بالخطر| جينا جيرشون تكشف حقيقة كسرها أنفه
  • بعد تعرضه للانتقادات.. حقيقة إلغاء عرض فيلم «الملحد» في دور السينما
  • في ذكرى ميلادها.. نجاة الصغيرة تكشف سبب غيابها عن التلفزيون
  • حالة الطقس في القاهرة.. الأرصاد تكشف حقيقة وصول الأمطار الرعدية
  • مخاوف طارئة لدى الحوثيين من اقتراب ذكرى ثورة 26 سبتمبر ومصادر تكشف السبب!
  • نقيب التمريض تكشف حقيقة إلغاء التكليف: لدينا عجز يصل لـ 75 ألف