(CNN)-- كشف الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، طبيعة إصابته برصاصة في إطلاق نار خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، في وقت مبكر من صباح الأحد.

وقال ترامب، في أول بيان له منذ وقوع الحادث، نشره عبره شبكة Truth Social، إن الرصاصة أصابت "الجزء العلوي من أذني اليمنى".

وتحدث ترامب عن شعوره لحظة إطلاق النار في اتجاهه، بعد دقائق معدودة من صعوده منصة الحشد، قائلا: "أدركت على الفور أن هناك خطأ ما، حيث سمعت صوت أزيز وطلقات وشعرت على الفور بالرصاصة تخترق الجلد.

حدث نزيف كثير، فأدركت حينها ما كان يحدث".

وأضاف ترامب في بيانه: "إنه أمر لا يصدق أن يحدث مثل هذا الفعل في بلدنا. ولا يُعرف أي شيء حتى الآن عن مطلق النار الذي مات الآن". 

وتابع: "أود أن أشكر جهاز الخدمة السرية للولايات المتحدة، وجميع سلطات إنفاذ القانون، على استجابتهم السريعة لإطلاق النار الذي وقع للتو في بتلر، بنسلفانيا. والأهم من ذلك، أود أن أقدم التعازي لعائلة الشخص الذي قُتل في التجمع، وكذلك لعائلة شخص آخر أصيب بجروح خطيرة". 

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الانتخابات الأمريكية دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

البحرين ترحب بالبيان المصري القطري الأميركي بشأن غزة

رحبت البحرين بالبيان المشترك، الصادر عن مصر وقطر والولايات المتحدة، بشأن الوضع في قطاع غزة، والذي يدعو إلى وضع حد بصورة فورية للمعاناة المستمرة لسكان قطاع غزة وللرهائن وعائلاتهم، وضرورة التوصل إلى وقف لإطلاق النار وإبرام اتفاق بشأن الإفراج عن الرهائن والمعتقلين.

وأكدت وزارة الخارجية موقف مملكة البحرين الثابت المؤيد لكافة الجهود الهادفة إلى التوصل للوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة وحماية المدنيين وإطلاق سراح الرهائن والمحتجزين، والإسراع في إيصال المساعدات الإنسانية لأهالي القطاع دون عوائق، والدفع بجهود إحلال السلام العادل والشامل في الشرق الأوسط وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس الشرقية.

ودعا زعماء الولايات المتحدة ومصر وقطر في بيان مشترك، الخميس، إسرائيل وحركة حماس إلى استئناف المحادثات "الملحة" يوم 15 أغسطس في الدوحة أو القاهرة لسد كافة الثغرات المتبقية في اتفاق مقترح لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، والبدء في تنفيذه بدون أي تأجيل.

وقال البيان المشترك "لقد حان الوقت، وبصورة فورية، لوضع حد للمعاناة المستمرة منذ أمد بعيد لسكان قطاع غزة، وكذلك للرهائن وعائلاتهم. حان الوقت للانتهاء من إبرام اتفاق لوقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن والمحتجزين".

مقالات مشابهة

  • خلال ولايته الرئاسية.. بايدن: وقف إطلاق النار في غزة ما يزال ممكنا
  • برسالة لجمهوره.. محمد منير يوضح حقيقة تعرضه لوعكة صحية
  • هاريس تردّ على داعمين لفلسطين: الآن هو الوقت المناسب لإتمام صفقة الأسرى
  • سيلين ديون تنتقد استخدام أغنيتها بفيلم تيتانيك في تجمع انتخابي لترامب
  • 6 معلومات عن كريم كحلة بعد إصابته في أولمبياد باريس
  • «ترامب»: المرشحة الديمقراطية هاريس أسوأ من بايدن وأخفقت كثيرا
  • البحرين ترحب بالبيان المصري القطري الأميركي بشأن غزة
  • هاريس: أعمل مع بايدن لوقف إطلاق النار في غزة
  • هبوط اضطراري لطائرة ترامب أثناء التوجه إلى تجمع انتخابي
  • الخارجية الأمريكية: بلينكن شدد على ضرورة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار بغزة