اختتم المنتخب الأوليمبي تدريباته اليوم استعدادا لخوض أولى مبارياته الودية فى معسكره المغلق بمدينة بوردو مع نظيره أوكرانيا المقرر لها الاحد الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت فرنسا وذلك فى إطار استعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتى تنطلق يوم 24 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب معسكره بلقاء ودي ثاني مع العراق يوم الأربعاء المقبل قبل مغادرته الى مدينة نانت لبدء التحضيرات للقاء الرسمي الأول له أمام جمهورية الدومينيكان فى الحولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وتضم مجموعة الفراعنة كلا من : مصر وإسبانيا وأوزبكستان الدومينيكان .

جاء تدريب المنتخب اليوم خفيفا وركز فيه البرازيلى ميكالى على الخطة والتشكيل المقرر أن يخوض بها المباراة ، وشهدت الفقرة الأخيرة إجراء تقسيمة بين اللاعبين بعد التدريب على بعض الجمل الفنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الأوليمبي أوكرانيا العراق دورة الألعاب الأولمبية

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يختتم تدريباته في الدوحة

 
مصطفى الديب (أبوظبي)

أخبار ذات صلة سلطان النيادي: الشباب ثروة مستدامة في الإمارات ذياب بن محمد: الإمارات تضع الاستثمار في الشباب على قمة أولوياتها

يختتم شباب الأهلي تدريباته، مساء الاثنين، على ملعب البيك بالدوحة، استعداداً للقاء الغرافة، الثلاثاء، في الدور التمهيدي الثاني، من دوري النخبة الآسيوي، بطموح حسم بطاقة التأهل إلى دوري المجموعات من البطولة التي تقام بالنظام الجديد للمرة الأولى هذا الموسم.
وتتوجه بعثة «الفرسان» من دبي إلى الدوحة، اليوم، بعد ختام التدريب الأساسي الذي حرص فيه الجهاز الفني على وضع «اللمسات الأخيرة» على التشكيلة وخطة اللقاء.
وفاز شباب الأهلي على سباهان 4-1، على ملعب الأخير في إيران في الدور التمهيدي الأول.
ويسعى الجهاز الفني لشباب الأهلي للتعامل مع المباراة بشكل واقعي، مثلما حدث في لقاء سباهان الذي اعتمد فيه المدرب على الهجمات المرتدة التي حققت المطلوب منها، بتسجيل أربعة أهداف من هجمات مرتدة، رغم سيطرة سباهان على الكرة معظم فترات المباراة.
وخاض «الفرسان» تدريباته يومياً في دبي، بعد العودة من إيران مباشرة، وشهدت التدريبات حماساً كبيراً من جميع اللاعبين، من أجل حسم بطاقة الصعود إلى دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للشباب يختتم تدريباته لودية العراق الثانية غداً
  • راحة لرباعي المنتخب الأوليمبي من تدريبات الزمالك
  • أمريكا تنتزع ذهبية كرة السلة للسيدات في أولمبياد باريس «فيديو»
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة زد بالدوري
  • شباب الأهلي يختتم تدريباته في الدوحة
  • رئيس الأكاديمية العربية.. فوز سارة سمير إنجاز محفور فى تاريخ مصر الأوليمبي
  • محمد النني يوجه طلبًا عاجلًا إلى اتحاد الكرة بشأن منتخب مصر الأوليمبي
  • الألعاب الأولمبية “باريس 2024”: إسبانيا تحصد ذهبية كرة القدم للرجال بعد فوزها على فرنسا 5-3
  • تفاصيل التهنئة الملكية لعناصر المنتخب المغربي عقب تتويجهم التاريخي ببرونزية الألعاب الأولمبية
  • تشكيل إسبانيا ضد فرنسا اليوم في نهائي أولمبياد باريس 2024