كشفت وسائل إعلام أمريكية، عن سماع أفراد الأمن يقولون إنه "قُتل
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); مطلق النار على ترمب".
أخبار متعلقة قبل خوضه سباق الانتخابات.. "ميتا" ترفع القيود الباقية على ترامب"الأمن البيئي" تضبط مخالفًا لإشعال النار في أراضي الغطاء النباتي بعسيرروسيا تعتزم الرد عسكريًا على نشر أسلحة أمريكية.

. ما القصة؟وتداولت بعض الصفحات فيديو يظهر لقطات لمطلق النار في تجمع ترامب في بتلر، ببنسلفانيا، وهو ملقى ميتًا على سطح مبنى مجاور.مطلق النار على ترامبوقالت إنه قُتل على يد عملاء الخدمة السرية الأمريكية.

#BREAKING: Unconfirmed footage shows the possible shooter at the Trump rally in Butler, Pennsylvania, lying dead on the roof of a nearby building, reportedly killed by U.S. Secret Service agents. pic.twitter.com/lpWJt7NJlF— R A W S A L E R T S (@rawsalerts) July 13, 2024
وحددت شرطة بتلر في بنسلفانيا هوية مطلق النار على ترامب، موضحة أنه مارك فيوليتس، وهو عضو في أنتيفا، وفقًا لـ OAN.

#BREAKING: Butler Police have identified the Trump shooter as Mark Violets, a member of Antifa, according to OAN
THE LEFT DID THIS. pic.twitter.com/QD3mQ7R82G— Nick Sortor (@nicksortor) July 13, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم وكالات إطلاق النار على ترامب ترامب الرئيس دونالد ترامب مطلق النار على ترامب

إقرأ أيضاً:

مروحية تصطدم بسطح فندق في أستراليا والسلطات تؤكد مقتل الطيار وراكب (شاهد)

اصطدمت طائرة مروحية، فجر الاثنين، بسطح فندق في مدينة كيرنز السياحية في ولاية كوينزلاند الأسترالية، ما تسبب في مقتل الطيار وراكب وإجلاء المئات من نزلاء الفندق.

وقالت شرطة ولاية كوينزلاند "تم استدعاء خدمات الطوارئ إلى تقاطع شارعي إسبلاناد وفلورنسا حوالي الساعة 1:50 صباحا بعد تقارير عن اصطدام مروحية بمحركين بسقف أحد الفنادق".

???????????? A helicopter crashed into the roof of Hilton Hotel in Cairns, Australia. Around 400 people were evacuated from the hotel, and at least two people were hospitalized in stable condition. pic.twitter.com/VHAgJq8ao5 — Terror Alarm (@Terror_Alarm) August 11, 2024 SYDNEY — A helicopter crashed into the roof of a Hilton hotel in northeastern Australia on Monday, police said, killing the pilot and igniting a blaze on the building's roof.
Mangled pieces of the helicopter's propeller landed in the hotel's pool, said an emergency services… pic.twitter.com/eTbvuCNkrh — The Manila Times (@TheManilaTimes) August 12, 2024
وأضافت في بيان عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، "تسبب الاصطدام الناتج عن ذلك في نشوب حريق أعلى الفندق؛ ومع ذلك تم إخلاء المبنى كإجراء احترازي ولم تقع إصابات بين الأشخاص على الأرض".

ولفتت إلى أنه "جرى تحديد موقع الطيار والراكب الوحيد في الطائرة وتم إعلان وفاتهما في مكان الحادث"، موضحة بدء التحقيقات الجنائية لتحديد هويتهما رسميا.

وبحسب البيان ذاته، فإن "وحدة الحوادث الجنائية ستعمل، بالتعاون مع مكتب سلامة النقل الأسترالي (ATSB)، على إعداد تقرير للطبيب الشرعي".


وفرضت السلطات منطقة استبعاد تغطي عددا من الشوارع القريبة من الفندق في إطار قانون الحفاظ على السلامة العامة.

وأظهرت مقاطع مصورة متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، اندلاع حريق على سطح فندق "هيلتون دبل تري" في مدينة كيرنز جراء الاصطدام.

وذكرت تقارير إعلامية أسترالية أن مروحتين من مراوح الطائرة الهليكوبتر انفصلتا وسقطت إحداهما في مسبح الفندق الواقع في المدينة السياحية، التي تعتبر بوابة الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا، حسب رويترز.

Police are investigating following a fatal aviation incident in Cairns City this morning, August 12.https://t.co/UttWxoChiI pic.twitter.com/e6daFy7TL7 — Queensland Police (@QldPolice) August 11, 2024

مقالات مشابهة

  • مروحية تصطدم بسطح فندق في أستراليا والسلطات تؤكد مقتل الطيار وراكب (شاهد)
  • الأغوار تنتقم لغزة.. تعرف على قتيل عملية إطلاق النار (شاهد)
  • مقتل مستوطن وإصابة آخر بعملية إطلاق نار في الأغوار (شاهد)
  • مجزرة التابعين .. حقائق تفضح وحشية إسرائيل / شاهد
  • رغم فك شفرة رسالته.. 50 عاما والشرطة الأمريكية تبحث عن هوية السفاح زوديك
  • فيديو مسرّب لنائبة لبنانية مسيحية يثير فتنة (شاهد)
  • سقوط مروع لطائرة برازيلية يودي بحياة عشرات البرازيليين (شاهد)
  • حزب الله يهاجم مواقع تحصن بها جنود الاحتلال بمستوطنات شمال فلسطين (شاهد)
  • مسيّرة للاحتلال تستهدف سيارة مدنية في صيدا جنوبي لبنان (شاهد)
  • قبل لحظات من محاولة اغتيال ترامب.. لقطات جديدة تكشف ما فعله ضابط شرطة لحظة رؤيته لمُطلق النار