تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر تكثيف جهودها في كشف ملابسات واقعة العثور على طفل حديث الولادة بمنطقة الحبيل التابعة لدائرة البياضية.

كان  تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن، يفيد بورود بلاغًا للنجدة من قِبل أحد المواطنين بالعثور على طفل صغير «ذكر» مولود منذ ساعات قليلة ملفوف بقطعة قماش وملقاة أسفل حائط بالشارع ناحية شادر الخضروات والفواكه بقرية الحبيل.

وعلى الفور أنتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة «البياضية» إلى محل الواقعة، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة لتتبع خط سير الذي قام برمي الطفل المولود بالشارع، فيما نقلت سيارة الإسعاف الطفل إلى حضانة الأطفال بمستشفى ايزيس للنساء والولادة لخضوعة تحت الرعاية الطبية.

جرى تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر طفل حديث الولادة العثور على طفل جهود أمنية مكثفة أمن الأقصر مدير أمن الأقصر

إقرأ أيضاً:

فتاة بملابس داخلية بالشارع العام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب وتعيد نقاش الحريات الفردية إلى الواجهة

أخبارنا المغربية- طنجة

أثار ظهور فتاة بلباس فاضح جدا بأحد شوارع مدينة طنجة، لحظة انتظارها لسيارة أجرة، ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا سلوك ولباس (الفتاة) غير أخلاقي، ولا يمت بصلة لأخلاق المرأة المغربية المتشبعة بالحشمة والوقار.

وأعادت الصورة المتداولة للواجهة نقاش الحريات الفردية بين مغاربة الفيسبوك، حيث انقسم الرأي العام بين من اعتبر تصرف الشابة إخلالا بالحياء العام وعدم احترام للآخر، وهو ما يعاقب عليه الفصل 483 من القانون الجنائي الذي يؤكد معاقبة من ارتكب فعلا به إخلال علني بالحياء، وذلك بالعري المتعمد.

في الوقت الذي يرى البعض الآخر في الأمر ممارسة الفتاة لحريتها الشخصية والتي يعتبر اللباس جزءا منها، ولا ينبغي تقييدها، مؤكدين على أن ذلك لا يضر بالآخرين، مشيرين إلى أنه يتماشى وتطور المجتمعات وحقوق الانسان عبر العالم.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم الخميس الماضي، حيث تم رصد الشابة التي كانت ترتدي سروالا شفافا أشبه بالشبكة يظهر ملابسها الداخلية بشكل واضح ومفضوح، رفقة فتاة أخرى بتنورة قصيرة، على مستوى أحد الشوارع المعروفة بمدينة البوغاز، في مشهد غير مألوف أثار اهتمام المارة ودفع البعض منهم إلى تصويرها ونشر صورتها على مواقع التواصل.

مقالات مشابهة

  • الجيزة: إزالة تعديات وإشغالات المحال التجارية والباعة الجائلين بفيصل -(صور)
  • محافظة الجيزة تزيل تعديات وإشغالات المحال التجارية
  • فتاة بملابس داخلية بالشارع العام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب وتعيد نقاش الحريات الفردية إلى الواجهة
  • صور.. مكتبة مصر العامة بالأقصر تنظم ندوة بعنوان الألعاب الشعبية الفولكلورية
  • تجميل شارع الفنون بالأقصر بـ 40 حوض زرعة
  • في جدة .. مشاورات أمنية وسياسية مكثفة لإنجاح مفاوضات جنيف
  • الصحة تكشف أسباب الإصابة بالأمراض الوراثية
  • اللواء "كدواني" يتابع جهود الوحدات المحلية في تنفيذ حملات النظافة ورفع المخلفات
  • 6 تمارين رياضية مع طفلك لاستعادة لياقتك بعد الولادة
  • اللجنة العليا للتدريب بمياه الأقصر توصي بتطوير مركز الشركة لتحقيق الاستفادة القصوى