أثار أمير عيد الجدل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث قام بحذف جميع صوره ونشر فيديو لمقابلة تبدو عليها ملامح الرجوع بالزمن باللون الأبيض والأسود وبعد عدة أيام نشر بوستر غريب دون توضيح أي شيء وهو ما جعل الأسئلة تثار بين الجمهور وبعضهم رجح أنه عمل فني جديد يقوم بالترويج له.

آخر أعمال أمير عيد الغنائية 

 


يذكر أن أمير عيد عضو فرقة كايروكي، شارك مؤخرًا في أغنية راجعين، التي قام بطرحها مجموعة من المطربين دعمًا للشعب الفلسطيني بمشاركة 25 فنان عربي من 11 دولة، دعمًا لأهالي غزة.

وشارك في أغنية راجعين كل من أمير عيد، وعفروتو، ومروان موسى، ومروان بابلو، ودينا الوديدى، وسيف الصفدى، ودانا صلاح، وغالية شاكر، والتونسى نوردو، وسيف شروف، والأخرس، وعصام النجار، وبالطى، ووسام قطب، وبطاينة، وعمر رمال، وويونغ، وورندر، وفورتكس، وسمول إكس، وALA، وفؤاد جريتلى، ودنيا وائل، وزين ودافنشي.

آخر أعمال أمير عيد


يذكر أن آخر أعمال أمير عيد هو مسلسل "دواعي سفر"، وتدور أحداثه حول شخصية تدعى «إبراهيم»، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب «علي»، وتتوالى الأحداث.


فريق عمل دواعي سفر

“دواعي سفر” يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة أمير عيد ويشاركه بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم  نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين وأيمن الشيوي، إخراج محمد ناير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال أمير عيد

إقرأ أيضاً:

بعد ساعات من طرحها.. نفاد تذاكر حفل أنغام في جدة

تستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفل غنائي، على مسرح عبادي الجوهر آرينا في جدة بالسعودية، وذلك يوم 13 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها، بجانب ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، الذي حقق نجاحا كبيرا، وسط تفاعل الجمهور.

كشفت الشركة المنظمة للحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن نفاد تذاكر حفل أنغام كاملة، وذلك بعد ساعات من طرحها إلكترونيا، وكتبت: «تذاكر SOLD OUT في وقت قياسي، واضح الحفلة بتكون حفلة».

View this post on Instagram

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

يتضمن ألبوم أنغام الجديد، «تيجي نسيب»، 12 أغنية، وتكون أغنية «وبقالك قلب»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رياض الهمشري، وتوزيع طارق مدكور، وأغنية «هو أنت مين»، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق مدكور، بينما أغنية «موافقة»، من كلمات حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «اية الأخبار»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان أحمد الناصر، وتوزيع أمير محروس.

وأغنية «خليك معاها»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «اسكت»، من كلمات نورعبد الله، وألحان مصطفي العسال، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «اقولك اية»، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أمير محروس، بينما أغنية «كان برئ»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية «القلوب أسرار»، من كلمات آمار مصطفي، ألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «تيجي نسيب»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

اقرأ أيضاً«ألحاني».. محمد الشرنوبي يروج لأغنية «القلوب أسرار» من ألبوم أنغام الجديد

بـ «هو أنت مين».. أنغام تقترب من مليون مشاهدة في 48 ساعة

من ألبومها الجديد.. «خليك معاها» لـ أنغام تدخل قائمة الأعلى مشاهدة على يوتيوب

مقالات مشابهة

  • بالصور.. لحظات تاريخية في أولمبياد باريس وحفل الختام يثير الجدل!
  • المنع مش الحل.. محمد العدل يثير الجدل ببوست لـ "الملحد"
  • إعلامي حوثي يثير الجدل بسخريته من أطفال متسولين في صنعاء
  • محمد رمضان يكشف عن سر صداقته بنجيب ساويرس
  • مطار بغداد الدولي: افتتاح قريب وتوسيع الوجهات يثير الجدل
  • «عيب عليك».. محمد رمضان يثير غضب الجمهور بسبب «حاجة ساقعة»
  • تصريح لرئيس اتحاد المصارعة في مصر يثير الجدل بشأن كيشو
  • بعد ساعات من طرحها.. نفاد تذاكر حفل أنغام في جدة
  • تامر حسني يطرح أغنية «يانهار أبيض» من حفل مهرجان العلمين الجديدة (فيديو)
  • ترافيس سكوت يثير الجدل بشجار جديد في باريس