طرح المطرب أحمد سعد، أغنيته الجديدة "هلا بيك يامدلع"، وذلك عبر قناته على موقع اليوتيوب.

الأغنية ظهر فيها أحمد سعد بأكثر من لوك كما جاء فى البرومو ومنها لوك خليجي ليتناسب مع عنوان الأغنية مؤكدا على أنها ستكون مفاجأة لجمهوره.

أحمد سعد وحفل العلمين

وأحيا أحمد سعد حفل غنائى ضخم يوم 27 من شهر يوليو الماضي ضمن حفلات مهرجان العلمين وسط حضور الالاف من جمهوره هناك.

رقم غير متوقع.. طليقة أحمد الفيشاوي تكشف فارق العمر مع زوجها الجديد بعد إعلان ارتباطها.. العمر الحقيقي لـ ندى الكامل وعدد زيجاتها إيرادات الأفلام.. محمد هنيدى ينتصر على رمضان وكريم عبد العزيز محمد رياض في ندوة صدى البلد يكشف: سر عدم تكريم عبلة كامل.. واختيار عادل إمام.. حقيقة تعرضه لأزمة بسبب الجن هايم.. واحترافه كرة القدم.. فيديو

وقدم سعد خلال هذا الحفل مجموعة مختلفة من أشهر أغانيه التى تفاعل معها الجمهور وخاصة أغنية وسع وسع وياليالي التى طرحها مؤخرا مع الفنانة روبي.

نشر الفنان أحمد سعد فيديو له أثناء إحيائه لحفله الأخير بمدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العالم علمين، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وأعرب أحمد سعد عن سعادته الشديدة لإحيائه حفل ضمن مهرجان العلمين، قائلًا: حلم من أحلامي تحقق في مهرجان العلمين الجديدة، شكرًا بلدي الحبيبة مصر على دعم الفن والفنانين، واحترام الجمهور المصري والعربي، بإقامة حفل كبير وعظيم زي ده.

ونشر الفنان أحمد سعد مجموعة من الصور تجمعه بزوجته والفنان الشاب خالد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وتتميز زوجة أحمد سعد، في الصور بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها، ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سعد العلمين الجديدة المطرب أحمد سعد هلا بيك يامدلع أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أحمد أمين رئيسا لـ«نبتة» ضمن فعاليات مهرجان العلمين

شهد المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الإعلان عن عدد من الفعاليات، والتي كان من بينها مهرجان نبتة الذي سيترأسه الفنان أحمد أمين.

وصعد أمين على المسرح للإعلان عن تفاصيل المهرجان فقال: «عايز أشكرهم على اختياري لرئاسة المهرجان ده أنا أتمنى أبقى جنب الأطفال مش عشان اشتغلت معاهم أنا لما ببقى قريب من الأطفال بتعلم منهم كتير فيه حاجة عندهم مش عندنا خيال أوسع وحب للحياة ونشاط وعندهم حاجة مهمة إن الطفل بيستمتع بأقل الإمكانيات».

وانطلق المؤتمر الصحفي الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، للإعلان عن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، والذي تنطلق فعالياته في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • «نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين
  • أحمد أمين: تنظيم فعاليات «نبتة» ضمن مهرجان العلمين خلال الفترة من 23 لـ28 أغسطس
  • أحمد أمين رئيسا لـ«نبتة» ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • حودة بندق يطرح أغنية "أنا هدية".. فيديو
  • غدًا.. أحمد كامل وزاب ثروت يطرح أغنية "زي الجنة"
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • استياء من ملابس “نيكي ميناج” في مهرجان موازين بالرباط
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror