كشف المدعي العام لمقاطعة بتلر في بنسلفانيا، تفاصيل تتعلق بحادث إطلاق نار وقع أثناء تجمع انتخابي للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب.

وحسبما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية نقلا عن وسائل إعلام أميركية، فإن المدعي العام لمقاطعة بتلر قال إن "الشخص الذي يعتقد أنه مطلق النار في تجمع ترامب بولاية بنسلفانيا السبت قد توفي، بالإضافة إلى أحد الحضور".

وبالإضافة إلى القتيلين، أكد المدعي العام إصابة شخص بجروح خطيرة في حادثة إطلاق النار.

أعلنت حملة ترامب الانتخابية السبت أن المرشح الجمهوري للرئاسة "بخير" ويجري فحصه في منشأة طبية، بعد أن أجلي من على منصة خلال تجمع انتخابي إثر سماع طلقات نارية.

وقال متحدث باسم جهاز الخدمة السرية على منصة إكس في تعليق على الواقعة التي وصفها الجهاز بأنها حادث "نفذ جهاز الخدمة السرية إجراءات وقائية والرئيس السابق بخير. جهاز الخدمة السرية يجري تحقيقا نشطا وسيتم إصدار المزيد من المعلومات حال توفرها".

وتم إخلاء مكان التجمع مع سقوط الكراسي وطوقت الشرطة الموقع بشريط أصفر.

وأظهرت لقطات مصورة طائرة هليكوبتر تحلق فوق المكان ورجال إنفاذ قانون يجوبون المنطقة.

كما شوهد ضباط إنفاذ قانون مسلحون على سطح بالقرب من المنصة التي كان يقف أمامها ترامب.

وذكر البيت الأبيض في بيان مقتضب أن الرئيس الأميركي جو بايدن تلقى إحاطة أولية بشأن الواقعة.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ترامب بنسلفانيا إكس جو بايدن ترامب بايدن ترامب بنسلفانيا إكس جو بايدن أخبار أميركا

إقرأ أيضاً:

ورشة لتعزيز الذوق العام في بيئة العمل بالشرقية

أقام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، ورشة عمل بعنوان: ”ذوقيات التعامل في بيئة العمل“، بالتعاون مع الجمعية السعودية للذوق العام، حيث استهدفت الورشة منسوبي الوزارة في المنطقة، وسفراء الذوق في الجهات الحكومية.
تضمنت الورشة عدة محاور، شملت التعريف بالذوق العام وأهميته كأسلوب حياة، والتعريف بسمات موظفي الخطوط الأمامية ومزودي الخدمات في المؤسسات، وتطرّقت إلى أنماط العملاء المتعددة، وذوقيات التعامل معهم عبر ثلاثة مراحل، حيث تمثلت المرحلة الأولى في قبل بدء الخدمة، والمرحلة الثانية أثناء تقديم الخدمة، أما المرحلة الثالثة عند الانتهاء من تقديم الخدمة، واستعرضت الورشة الذوق العام في العلاقات المؤسسية بمختلف أنواعها.
أخبار متعلقة من اليوم إلى الأربعاء.. تنظيم دورة لتطوير مهارات مراقبي مساجد الشرقيةاستحداث وجهة شاطئية جديدة على مساحة 13 ألف م2 بالخبر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ورشة لتعزيز الذوق العام في بيئة العمل بالشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });قافلة ذوق
كما صاحب الورشة، ركنًا تعريفيًا بالجمعية، تحت عنوان: ”قافلة ذوق“، سعى إلى التعريف بمشروع ”مجتمع الذوق“ وبرامجه المختلفة.
وأوضح مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، محمد السماري، حرص فرع الوزارة على إقامة مثل هذه الورش التي تسعى إلى تعزيز ثقافة الذوق العام في بيئة العمل، واتخاذه نهجًا في جميع جوانب الحياة، مشيرًا إلى أهمية المحافظة على الذوق العام وما يحكمه من قيم ومبادئ أخلاقية وإسلامية، إذ يعتبر محركًا أساسيًا للتفاعلات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، ويشكّل أهمية كبيرة في توجيه سلوكيات الأفراد والمؤسسات.

مقالات مشابهة

  • ورشة لتعزيز الذوق العام في بيئة العمل بالشرقية
  • “كريم خان والحارث إدريس”: مبارزة دبلوماسية في مجلس الأمن الدولي
  • تركي يستولي على وثائق سرية من البنتاجون!
  • سيلين ديون تنتقد استخدام أغنيتها بفيلم تيتانيك في تجمع انتخابي لترامب
  • القصة الكاملة لاعتقال مغني الراب ترافيس سكوت في باريس
  • إسرائيل تعلن مقتل رئيس جهاز الأمن العام لحماس في جنوب غزة
  • أولمبياد باريس .. توقيف لاعب عربي بسبب تحرش واعتداء جنسي
  • «ترامب»: المرشحة الديمقراطية هاريس أسوأ من بايدن وأخفقت كثيرا
  • هبوط اضطراري لطائرة ترامب أثناء التوجه إلى تجمع انتخابي
  • أنباء عن اغتيال قيادي في حركة "حماس" بغارة إسرائيلية في مدينة صيدا جنوبي لبنان