#سواليف

أعلنت #شركات_كهرباء في #إربد و #الكرك عن عزمها#فصل #التيار_الكهربائي عن مناطق خلال الأسبوع القادم لغايات #الصيانة. حيث أعلنت شركة كهرباء إربد عزمها فصل التيار الكهربائي اليوم 14-7 عن إربد – غرب المدينة الصناعية، غرب دوار البياضية، شارع جهاد إبراهيم، شارع زكي خلايلة، شارع فضل الدلقموني، من التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة عصراً، وعن شارع البتراء من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الرابعة عصراً.

كما أعلنت شركة كهرباء الكرك عزمها فصل التيار الكهربائي يوم الأحد عن “ريف سعد العمر، استراحة تراجان، ريف السلايطة، سد الموجب، مضخات سلطة المياه” من العاشرة صباحاً ولغاية الرابعة مساءً.

كما ستقوم شركة كهرباء الكرك بفصل التيار الكهربائي غدا الاثنين 15-7 لغايات الصيانة عن المامونية، مياه المامونية، مياه الغوير، وأجزاء من الغوير.

مقالات ذات صلة الاحد .. انخفاض قليل على الحرارة 2024/07/14

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف شركات كهرباء إربد الكرك التيار الكهربائي الصيانة التیار الکهربائی

إقرأ أيضاً:

انتظام سير العمل بمستشفى إيتاي البارود وعدم تأثرها بحريق شركة الكهرباء (صور)

 

أكد الدكتور السيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، عدم تأثر مستشفى ايتاى البارود المركزي، من انقطاع الكهرباء الناتج عن حريق محطة توزيع ايتاي البارود، وأن العمل يسير بشكل جيد بعد توليد الكهرباء من المولد الاحتياطي الخاص بالمستشفي.

جاء ذلك خلال تفقده لمتابعة سير العمل والإطمئنان على حالة المرضي بعد الحريق الذي نشب بمحطة كهرباء ايتاى البارود، وعدم تأثر العمل، مؤكدا علي تقديم الرعاية الصحية الكاملة لجميع المواطنين بمستوي جيد دون تأثير لإنقطاع الكهرباء عن المنطقة.

حيث تفقد أقسام العمل المختلفة وقام بالمرور على الأقسام الحيوية مثل الطوارئ والعنايات وجراحة الطوارئ  للإطمئنان على سير العمل خلال أزمة انقطاع الكهرباء، كما اطمأن علي سير العمل بمولد الكهرباء الخاص بالمستشفي وتوافر الكهرباء لتغطية العمل لحين عودة التيار الكهربائي. 

كانت قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة، تمكنت من السيطرة علي حريق نشب داخل محطة كهرباء غرب إيتاي البارود، بسبب حدوث ماس كهربائى بأحد محولات التوزيع، مما نتج عنه اشتعال النيران داخل الشركة وتصاعد الأدخنة، وتم فصل التيار الكهربائي عن مركز ومدينة إيتاي البارود كإجراء احترازي.

حيث انتقلت لمكان الحادث لسرعة السيطرة علي حريق نشب داخل شركة كهرباء غرب إيتاي البارود، وتم الدفع بعدد 15 سيارة حماية مدنية وسيارات إسعاف لمكان الحريق للسيطرة عليه، ونقل المصابين إن وجد.

كما انتقل إلى موقع الحريق عدد من القيادات التنفيذية والأمنية لمكان الحادث، لمتابعة عمليات الإطفاء والسيطرة على الحريق، حيث سيتم إعادة التيار الكهربائي لمركز ومدينة إيتاي البارود تباعا.

بالفحص تبين نشوب حريق داخل شركة غرب إيتاي البارود، مما أدى إلى اشتعال النيران داخل الشركة وانقطاع التيار الكهربائي عن عدد من قري مركز إيتاي البارود والمدينة، وتمت السيطرة عليه، وتم فرض كردون أمنى لمنع انتشار الحريق إلى المباني المجاورة، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

البحيرة IMG-20240811-WA0124 IMG-20240811-WA0125 IMG-20240811-WA0123 IMG-20240811-WA0119 IMG-20240811-WA0120 IMG-20240811-WA0122 IMG-20240811-WA0126

مقالات مشابهة

  • فصل الكهرباء عن هذه المناطق يوم الخميس
  • رئيسالبحيرة للكهرباء:إعادة التيار لـ ٤ مراكز بالمحافظة تدريجيًا
  • انتظام سير العمل بمستشفى إيتاي البارود وعدم تأثرها بحريق شركة الكهرباء (صور)
  • السيطرة على حريق شركة كهرباء غرب إيتاي البارود بالبحيرة (صور)
  • حضرموت.. انهيار خدمة كهرباء الساحل يدخل المدن في ظلام دامس
  • مصر | بدء تركيب أول محول بمحطة الربط الكهربائي «المصري – السعودي» في بدر
  • البيلي ينفذ حملة مفاجئة في طنطا لضبط سرقة التيار الكهربائي
  • قطع الكهرباء عن 4 مناطق بمدينة بنها في القليوبية اليوم.. اعرف التفاصيل
  • حالات مخالفة شروط التعاقد وسرقة التيار الكهربائي.. اعرفها وتجنب العقوبة
  • غدًا.. قطع الكهرباء عن بعض مناطق مدينة بني سويف لمدة 3 ساعات