كشف الإعلامي تامر أمين، تفاصيل خضوعه لعملية جراحية في عينه اليُسرى، وذاك خلال تقديم برنامجة “أخر النهار” الذي يتم عرضة عبر شاشة النهار.

 

وظهر تامر أمين، بنظارة سوداء في برنامجة، موضحًا أن الجراحة استغرقت 4 ساعات ونصف، وهو الأمر الذي منعه عن مباشرة عمله الإعلامي خلال الفترة الماضية.

 

وقال تامر أمين: “الحمد لله الذي ابتلانا، والحمد لله الذي عافانا، والحمد لله الذي شفانا، ربنا قدر ولطف، كان عندي مشكلة كبيرة في عيني اليُسرى، وكان لا بد من عملية جراحية عاجلة وتقيلة

 

وتابع: “العملية تطلبت تخدير كُلي، واستمرت نحو 4 ساعات ونص، وكانت عملية تقيلة بمعنى الكلمة، والحمد لله الذي قدر فلطف وقدر فهدى، والحمد لله جدًا على ابتلائه أنا راضي به، وإن شاء الله أنا ماشي في سكة العلاج لكن وحشتوني، فقررت أن أنزل لحضراتكم ولكن معلش استحملوني”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين إ الإعلامي تامر أمين الفجر الفني والحمد لله تامر أمین لله الذی

إقرأ أيضاً:

النائب تامر عبدالقادر يكتب: هرم بحجم أحلام أمة

تستطيع أن تسميه بناءً هرميًا متناسقًا يضفو عليه الطابع الزمني، ويمكن أن تصفه بمنظومة بنائية لمهندس معماري محترف، وهذا الوصف الدقيق ينطوي على مجموعات عمل متناسقة، مترابطة، يجمعها خيط رفيع، وصلات قوية، تتميز بالربط بين مخرجاتها وقراراتها وأعمالها التنظيمية.

فإذا وضعنا الحوار الوطني، على رأس هذا البناء الهرمي الذي له ذراعين وهما، «التحالف الوطني للجمعيات»، و«مبادرة حياة كريمة».. فهناك العديد من أوجه الربط، والتناغم التي ترصدها كقارئ ومتابع جيد لما يجري على أرض مصر خلال السنوات الأخيرة.

وقد شكل الحوار الوطني، العديد من الإيجابيات بين القوى السياسية في المجتمع، حيث تمكن من الوصول لأقصى درجات التوافق بين عدد من الرموز السياسية، والاجتماعية، والحزبية، أصحاب الفكر، والأيدولوجيا، والتوجهات المختلفة على طاولة واحدة، للاتفاق على أنّ بناء الوطن، ومؤسساته، والارتقاء بمقدراته فوق كل اعتبار أو أي أهداف شخصية، بعيدا عن الأحلام الوردية التي يصعب تحقيقها، وهذا التوافق في النتائج يجعلنا نرفع القبعة لصاحب فكرة الحوار الوطني، الذي استطاع أن يوحد الجهود لمصلحة الوطن.

ولا جدال في أنّ الخلافات التي تنشق بسببها الأحزاب، والكيانات السياسية، والتحالفات النمطية، تستهدف جميعها صالح الوطن، حيث يفكر كل فصيل، وفقا لرؤيته، دون النظر لمقتضيات الأمن القومي المصري، أو البعد السياسي الذي يحكم علاقات مصر، بجيرانها، حيث إن هناك بعض الأمور التي قد يكون في ظاهرها مصلحة الوطن، والمواطن، وفي باطنها أضرارًا بالغة على المدي البعيد، وهذه أمور لم تكن معلنة للجميع.

ولا اختلاف في أنّ وجود مثل هذه التيارات، مختلفة الفكر، والأيدولوجية على طاولة واحدة قد تحد من هذا التنافر، بل وتقرب وجهات النظر بعد توضيح أمورًا لم يكن من الصالح إفشائها في العلن.

وباعتبار التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، الذراع الأول لهذا البناء الهرمي، والذي تم الإعلان عنه خلال عام 2022، بتوجيهات من الرئيس السيسي، عندما جعل هذا العام عاما للمجتمع المدني، وكان شاهدا على التعاون غير المسبوق بين أطراف المجتمع المدني المصري والذي ضم 34 كيانا تنمويا وخدميا داخل 27 محافظة بما في ذلك كل المناطق الحدودية، والنائية.

وسجل هذا التحالف خطوات جادة وناجحة في خدمة الوطن، وتوفير الخدمات الكبرى للمناطق الأكثر احتياجا، وذلك عبر المساهمة في مشروعات التنمية للمناطق الأكثر احتياجا.

وكان لهذا التحالف اليد العليا في توفير ملايين المساعدات للمحتاجين في قرى، وعزب، ونجوع مصر، كما أضفى هذا التحالف ارتياحا كبيرا بين المواطنين الذي كانوا ينظرون للأسر الأكثر احتياجا بنظرات الشفقة التي تتبعها قلة الحيلة، فكان لمطبخ بنك الطعام الذي تم تأسيسه بعدد من المحافظات والمناطق الحدودية والنائية والفقيرة بالتنسيق مع التحالف، الصدي الأوسع والأكبر حيث يوفر الوجبات الغذائية للأسر ضعيفة الإمكانيات، فهل يوجد أعظم من إطعام الفقير فهي نعمة كبرى.

وكان لهذا التحالف العملاق دوره الكبير في توصيل المساعدات للأشقاء في قطاع غزة.. فالتنسيق بين الكيانات داخل التحالف، ورسم الخطط التنموية التفاعلية مع المجتمع الداخلي، والخارجي، وصلت لنجاحات كبرى في حجم المساعدات التي أوصلها التحالف لأهالينا في غزة .

وهذا التحالف ولد عملاقا، وسجلاته حافلة بالنجاحات التي يحتاج سردها لمجلدات.. واستمرار عمله بهذه الأيدولوجية قد يكون له الأثر الإيجابي الأكبر في إعادة بناء الإنسان، باعتباره أحد أهم المحاور التي يركز عليها الرئيس السيسي، في البرنامج الذي كلف به الحكومة الجديدة. ولو نظرنا للذراع الثاني لهذا البناء الهرمي، فنجده المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، التي لا يختلف أحد على أنّه كان لها بالغ الأثر الطيب في توفير الحياة بمفاهيمها الشاملة في القطاعات والمجالات، حيث تمكنت هذه المبادرة من تحقيق أقصى أحلام المصريين، واهتمت بتوفير المسكن الآمن للأسر الأكثر احتياجا، والخدمات الصحية للمصريين.

ففي الماضي كنا نسمع عن القرى الأكثر فقرا في صعيد مصر.. وأخرى محرومة من مياه شرب نظيفة.. وثالثة بلا صرف صحي.. ليأتي الرئيس بحياة كريمة التي قضت على أشكال الحوجة لهذه القرى، وتتحول هذه القرى من فقيرة تحتاج فقط، إلى قرى نموذجية بها الخدمات من مياه شرب نقية، وصرف صحي آمن، وبيئة تكنولوجية متطورة، وإدارات خدمية لكافة المصالح الحكومية تمكن المواطن من قضاء كافة احتياجاته داخل القرية دون الذهاب للمديريات الخدمية.

وأعادت حياة كريمة، تشكيل مجتمعنا القروي إلى مجتمع متكامل به كافة سبل الحياة وكل ما تحتاجه من مدارس، ووحدات صحية، وطرق مرصوفة نظيفة، ومجتمع تم إعادة تنسيقه، وتنظيمه لا ينقصه من المواطنين سوى الحفاظ عليه.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكثر حرصا على التطوير والتغيير الذي شمل كل القرى بمختلف المحافظات، إذ دبت الروح من جديد في الريف المصري الذي يشهد منذ إطلاق مبادرة حياة كريمة، طفرة كبرى جعلت الريف، جاذبا لأبنائه الذين تركوه بحثا عن الحياة الكريمة.

وحققت المبادرة نجاحا فائقا في جني ثمارها من التخفيف عن كاهل المواطنين في مختلف المناطق، كما حققت المبادرة التنمية الشاملة للتجمعات الريفية الأكثر احتياجًا، وقضت أيضا على الفقر كما عملت المبادرة على الارتقاء بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي والبيئي للأسر المستهدفة.

في الحقيقة.. لقد أعاد هذا البناء الهرمي الناجح، تشكيل وعي هذه الأمة ووجه بوصلة هذا المجتمع نحو التطوير، والتنمية دون توقف أو ملل، فهذا الشعب المصري الأصيل، لا يستحق سوى أن يجني ثمار ما أهدرته ثورتين ينتظر الشعب من بعدهما البناء، والتنمية، وتوفير سبل الحياة الكريمة، وهذا ما نجح في تحقيقه هذا البناء الهرمي الشامخ.

مقالات مشابهة

  • النائب تامر عبدالقادر يكتب: هرم بحجم أحلام أمة
  • تامر أمين يعلق على حادث دهس أحمد فتوح لمواطن بسيارته
  • إعلامي سعودي معروف يكشف عن عرض رسمي من باريس سان جرمان لضم رحيمي
  • بأغنية «اللى يقابِل حبيبي».. تامر حسين يكشف عن عودة شيرين عبد الوهاب
  • سوسن بدر تنفي إجراء عملية جراحية في العمود الفقري: أنا بصحة جيدة
  • "اللي يقابل حبيبي".. تامر حسين يكشف عن أحدث أغانية لشيرين عبد الوهاب
  • عمرو أديب يكشف تحول مهم في الانتخابات الأمريكية
  • تامر حسين يكشف عن تعاونه مع شيرين عبد الوهاب بـ "اللي يقابل حبيبي"
  • استجابة لمطلب الجمهور..تامر حسني يطرح نسخة جديدة من ينهار أبيض
  • طالب بوقف تصديره.. نقيب الفلاحين يكشف سبب ارتفاع أسعار الثوم