تحل هنا الزاهد كضيفة مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة وذلك يوم الاثنين المقبل، والذي يعرض عبر قناة dmc، في  تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تفاصيل حلقة هنا الزاهد

وتبين من برومو الحلقة تطرق هنا للحديث عن عدة أشياء منها فترة انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، وعلاقتها بوالدتها، والتعاون الفني بينها بين هشام ماجد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وعلاقتها بـ الفنان تامر حسني، وكيف يراها في الفن وتصميمه على دخولها عالم الغناء.

 

أعمال قادمة لهنا الزاهد

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم "ري ستارت" وهى التجربة الثانية لها مع تامر حسني بعد فيلم "بحبك "، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في إطار من الاثارة والتشويق.


فريق عمل ري ستارت

 

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، ولم يتم الكشف باقي أبطال العمل، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.


كما تنتظر عرض مسلسل إقامة جبرية، ويتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر أحدي المنصات الرقمية ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.


فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”
 

والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات هنا الزاهد أحدث أعمال تامر حسني

إقرأ أيضاً:

دولتشي آند غابانا تطلق عطراً “للكلاب”

المناطق_متابعات

أطلقت دار الأزياء الإيطالية الفاخرة “دولتشي آند غابانا” عطراً جديداً للكلاب، في خطوة أثارت تنديداً فورياً من جهات مدافعة عن حقوق الحيوانات.

وأوضحت العلامة التجارية عبر موقعها الإلكتروني أن “هذا المزيج الدقيق الخالي من الكحول، المستوحى من حب دومينيكو دولتشي غير المشروط لكلبه الصغير المخلص فيفيه، يجمع بين الروائح المنعشة والرقيقة للأيلنغ والمسك وخشب الصندل”.
ووصف الموقع هذا المنتج بأنه “عطر رقيق وآسر مصمم لروتين جمالي مرح”.

وتباع زجاجة العطر هذه في مقابل 99 يورو، وقد وُضع عليها مخلب كلب مطليّ بالذهب عيار 24 قيراطاً، وقلادة بميدالية تحمل شعار “دولتشي آند غابانا”.

لكن الجمعية الدولية لحقوق الحيوان “بيتا” رأت أن “رش (الكلاب) بعطر مصمم لإرضاء البشر، كما الحال (مع منتج “دولتشي آند غابانا” الجديد)، يمكن أن يزعجها بشكل كبير”.

وقالت مؤسسة منظمة “بيتا” إنغريد نيوكيرك في بيان أرسلته إلى وكالة فرانس برس، إن الكلاب “تمتلك مئات الملايين من المستقبِلات الإضافية في أنوفها وتتمتع بقدرة على شمّ الروائح تفوق تلك الموجودة لدى البشر بما بين 10 آلاف و100 ألف مرة”.

ولفتت إلى أن الروائح التي تُرشّ على فرائها “يمكن أن تسبب لها انزعاجاً وتوتراً وتتداخل مع قدرتها على اكتشاف الروائح الأخرى في بيئتها والتواصل مع الحيوانات الأخرى التي تقابلها”.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بفستان وردي
  • فستان هنا الزاهد يكشف حقيقة ارتباطها (تفاصيل)
  • عاجل.. وزير الثقافة وعمرو الفقي يشيدان بمسرحية الشهرة بعد عرضها في مهرجان العلمين
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير «سم قاتل».. رمضان 2025
  • عصام السقا عن سقوط لاعبة الخيل في أولمبياد باريس: «ارحموا خواطر الناس»
  • "أبويا بيرحب بيك".. أحمد السعدني يشيد بصفقة الأهلي الجديدة
  • فتحي عبدالوهاب ينعي وفاة والد أحمد صلاح حسني
  • دولتشي آند غابانا تطلق عطراً “للكلاب”
  • استجابة لمطلب الجمهور..تامر حسني يطرح نسخة جديدة من ينهار أبيض
  • بمشاركة ٨٥٠ فتاة وسيدة.. إقامة فعاليات ورشة خرز بمكتبة مصر العامة بقنا