دقائق قليلة وينطلق العرض الخاص لفيلم «البطة الصفرا» للفنان محمد عبدالرحمن «توتا» والفنانة غادة عادل، والذي يقام في إحدى صالات السينما الكبرى بمنطقة السادس من أكتوبر، وفي لقطة طريفة من القائمون على العرض الخاص قاموا بتوزيع عدد كبير من البط الأصفر اللعب.

أخبار متعلقة

حسن أبو الروس يطرح البوستر الرسمي لفيلم «البطة الصفرا».

. «ويعلق هو ايه القصة» (صورة)

مسدس مُوجه لرأسه.. محمد عبدالرحمن يطرح بوستر جديد لفيلم «البطة الصفرا»

أفلام صيف 2023.. موعد عرض فيلم «البطة الصفرا» في دور العرض السينمائية


وتدور أحداث الفيلم حول قضية مهمة وجادة ولكن بشكل كوميدي ويميل في كتابته إلى الكوميديا السوداء، وهو نوع من الكوميديا افتقدته السينما المصرية في الفترة السابقة.

«البطة الصفرا» بطولة محمد عبدالرحمن وغادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبوالروس، أحمد طلعت، كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبدالله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت.

ويعد الفيلم التعاون السينمائي الثاني للفنانة غادة عادل، مع محمد عبدالرحمن «توتا»، معًا بعد فيلم «الخطة العايمة»، والرابع بوجه عام بعد مسرحيتي «في نص الليل» و«فرصة سعيدة».

فيلم «البطة الصفرا العرض الخاص بفيلم «البطة الصفرا ابطال فيلم «البطة الصفرا موعد عرض فيلم «البطة الصفرا محمد عبد الرحمن توتا غادة عادل

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين البطة الصفرا محمد عبدالرحمن توتا فيلم البطة الصفرا محمد عبد الرحمن توتا غادة عادل زي النهاردة محمد عبدالرحمن البطة الصفرا العرض الخاص

إقرأ أيضاً:

المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري

يتسأل الجمهور، عن زواج الفنانة غادة عادل مرة أخرى، بعد طلاقها من المخرج مجدي الهواري، وزواجه من الاستايلست دنيا عبد المعبود، في شهر أكتوبر الماضي.

غادة عادل تكشف شروطها للزواج

وكشفت الفنانة غادة عادل عن إمكانية زواجها مرة أخرى، بعد مرور 6 سنين من طلاقها من المخرج مجدي الهواري، وزواج دام بينهما لمدة 20 عامًا، وأنجاب 5 أبناء.

غادة عادل

وقالت غادة عادل، في تصريحات تلفزيونية، إن علاقتها بطليقها ووالد أبنائها ما زالت جيدة، موضحة: «لا للزواج مرة أخرى، لو هيأثر على ولادي آه لو فعلا الشخص ده هيكون مناسب وولادي مايبقوش متضايقين وفعلا يستحق أنه يبقى موجود في حياتنا ممكن أوافق».

غادة عادل ومجدي الهواري

وفي وقت سابق كشفت الفنانة غادة عادل، سبب انفصالها عن المخرج مجدي الهواري، وقائلة: «مجدي كان بمثابة أب بالنسبة لي، ولم يكن مجرد زوج فقط، كان بالنسبة لي نافذة للعالم، دليل ماشية وراه، وشخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي، ولما بدأت أعترض بدأت المشاكل».

غادة عادل وطليقها مجدي الهواري

وتابعت: «كنت شايفة إني مش عارفة أكون حرة أو أختار بنفسي، من أهم المشاكل بيني وبين مجدي إني كنت حاسة إني مُنساقة، شكري في شخصية مجدي، لا يعني أنني أرغب في العودة له».

وأضافت غادة عادل: «مرينا بمشاكل زوجية كتيرة، توصلت إلى قناعة أنا ومجدي، إننا بقينا نعمل أشياء أفضل لأبنائنا، وحاليًا إحنا أصحاب، أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سيئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر».

غادة عادل ومجدي الهواريآخر أعمال غادة عادل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل، فيلم أهل الكهف الذي يعرض حاليًا في السينمات، ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، والعمل من إخراج عمرو عرفة، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر.

اقرأ أيضاًبعد عرض آخر حلقاته.. غادة عادل توجه رسالة لفريق عمل مسلسل «حالة خاصة» |صور

مسلسلات رمضان 2024.. طرح البوستر الرسمي لـ «لانش بوكس» بطولة غادة عادل

موعد عرض مسلسل لانش بوكس لـ غادة عادل

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • لميس الحديدي تشيد بصناع مسرحية "مش روميو وجوليت".. فماذا طالبت من الجمهور؟
  • عرض "مش روميو وجوليت" يواصل نجاحه بالمسرح القومي
  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • أول رد من غادة عادل حول زواجها مجددا
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس