بوابة الفجر:
2024-08-12@05:47:27 GMT

جنة عليوة: شهد كان ممكن ترجع تشوفني

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

تحدثت جنة عليوة لاعبه الدراجات عن أزمتها التي حدثت مع زميلتها شهد سعيد منذ أبريل الماضي وتعمد ايذائها ضمن خوضهم أحد السباقات بالطريق الأخيرة.

وقالت عليوة في تصريحات بقناة صدى البلد: "شهد لو مكانتش متعمدة ايذائي زي ما بتقول كانت ممكن ترجعلي ولكن كملت وشوفت طاقة عندها مشوفتهاش طول السبق رغم اختلال توازنها".

إبراهيم صلاح: الاعتماد على الناشئين سيوفر على الزمالك الملايين أستون فيلا يتفوق علي الأهلي السعودي ويضم لاعب إيفرتون

وأضافت: "شهد بتقول إنه ا سندت عليا فهي لو سندت هقع ناحية السور فوقعت عليها ولفيت على الأرض وعملت عملية بكتفي اليمين وهي كانت جنبي في الناحية اليمين".

واختتمت: "وقعت عليها لأن هي شدتني زي ما واضح في الفيديو ولو هي كانت سندت عليا كنت هقع على الشمال بس الحمدلله كان زماني مش هنا ولقدرالله ووقعت على كتفي اليمين مش الشمال ولو مش عمد يا تقف يا ترجعلي والسبق كان خلص تاخد نتيجتها وتلف ترجع تشوفني ولكن روحت البيت".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم صلاح الدراجات قناة صدى البلد جنة عليوة شهد سعيد

إقرأ أيضاً:

الملك تشارلز يعلّق على أعمال الشغب في بريطاينا

علّق الملك تشارلز الثالث، ملك بريطاينا، الجمعة، على أعمال الشغب التي قام بها اليمين المتطرف في المملكة المتحدة خلال الأيام الأخيرة.
وشكر الملك تشارلز، الشرطة على تحركها في مواجهة الشغب، ناسبا هذا العنف إلى "جنوح عدد محدود" وداعيا إلى "الاحترام والتفاهم المتبادلين".
وخلال اتصالات هاتفية مع رئيس الوزراء كير ستارمر ومسؤولي الشرطة، "أكد الملك أنه تشجع كثيرا بالأمثلة العديدة عن روح التضامن في مواجهة الاعتداءات وجنوح عدد محدود، مع تعاطف ومقاومة أكبر عدد" من الناس، وفق ما قال متحدث باسم قصر باكينغهام.
بدأت أعمال الشغب بعد تداول معلومات كاذبة عن المشتبه به المفترض في هجوم بسكّين استهدف حصة للرقص في مدينة ساوثبورت في شمال غرب إنكلترا في 29 من يوليو الماضي. وأسفر الهجوم عن مقتل ثلاث فتيات تراوح أعمارهن بين ست وتسع سنوات.
وانتشرت شائعات، في البداية على وسائل التواصل الاجتماعي، أفادت بأن المهاجم طالب لجوء مسلم. ولكن تم التعريف عن المشتبه به لاحقاً على أنه أكسيل روداكوبانا المولود في ويلز. وذكر الإعلام البريطاني أن والديه من رواندا.

أخبار ذات صلة سميث يهدد هول بـ «الانتقام» ستارمر يتعهد بمواصلة مكافحة شغب اليمين المتطرف المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • ???? “حميدتي” منافق والجنجويد (حشاشين) هذا العصر
  • رامي جمال «حالته صعبة» قريبًا
  • الأردن يعين سفيرًا جديدًا فوق العادة لدى النمسا
  • رامي جمال| مشاهدات أغنية مش عايشين في 3 أيام
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري يشكو من ارتفاع أسعار السيارات في مصر: (في السودان إذا اشتغلت سنة واحدة ممكن تشتري عربية يابانية ممتازة لكن عندنا استحالة تشتري عربية حتى لو اشتغلت 8 سنة)
  • مصدر أمني:أمن الحدود العراقية الإيرانية أسبقية متأخرة لدى حكومة السوداني
  • حقيقة إرسال إيران صواريخ باليستية إلى روسيا.. الأمر ممكن لولا الأخلاق
  • الملك تشارلز يعلّق على أعمال الشغب في بريطاينا
  • العراق.. أوامر عليا لإعادة تقييم ملف أمن الحدود مع دول الجوار
  • العراق.. أوامر عليا لإعادة تقييم ملف أمن الحدود مع دول الجوار - عاجل