تواصل الفنانة دنيا سمير غانم تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "روكي الغلابة"، والتي من المقرر طرحة في جميع السينمات المصرية في موسم رأس السنة.

 

 وأوشكت دنيا سمير غانم وابطال الفيلم، على الانتهاء من التصوير تمام، ليدخل بعدها غرف المونتاج والمكساج.

 

أحداث فيلم روكي الغلابة

وتدور أحداث فيلم روكي الغلابة في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

 

أبطال فيلم روكي الغلابة

 

ويضم فيلم روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد، من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة دنيا سمير غانم الفجر الفني فیلم روکی الغلابة دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

تعامل مع السنة مناطقيًا.. أخطاء الحلبوسي فككت تحالفه بسبب وهج السلطة

بغداد اليوم - بغداد 

حدد المحلل السياسي عدنان محمد، اليوم السبت (10 آب 2024)، أهم أخطاء المقال محمد الحلبوسي والتي كانت وراء نهاية سريعة لمشروعه السياسي.

وقال محمد في حديث لـ"بغداد اليوم"، انه" لا يختلف أثنان على إن الحلبوسي شكل رقمًا صعبًا في المعادلة السياسية العراقية وخاصة في داخل المكون السني خلال ترؤسه مجلس النواب من خلال كتله نيابية وتفاهمات مع قوى شيعية وكردية لكنه أخطأ في تقدير الموقف وذهب في صراعه مع نائب ابعده عن كتلته لتكون السبب الذي افقده كل شي ومنها كرسي الرئاسة".

وأضاف ان" احتكار الرأي من قبل الحلبوسي ودعم مناطق على حساب أخرى حتى ان بعض المحافظات لم تنل استحقاقاتها في المناصب وكان الأقرب الى الأنبار من بقية المحافظات، وكل هذه مؤشرات واخطاء تؤخذ على الحلبوسي، لافتا الى ان مشروعه السياسي فقد زخمه والانشقاقات التي تحدث بين فترة وأخرى هي دليل اننا امام تحالف يتفكك يوما بعد اخر".

وأشار محمد الى ان" ما جمع تقدم ليس فكرة او برنامج بل وهج السلطة، في إشارة الى كرسي رئاسة مجلس النواب وبغيابه ستتغير المعادلة، مؤكدا بأن" انتخابات مجالس المحافظات بينت تقلص قدرة تقدم في التأثير وسيزداد في اي دورة انتخابية قادمة لان عودة الحلبوسي للترشيح مرهونة بقرار القضاء العراقي في ظل القضية التي كانت سببًا في فقدانه كرسي الرئاسة".

وبين بان" القوى السنية تضم اقطابًا عدة وتتعامل مع الحلبوسي على انه مرحلة سابقة وهذا ما يفسر المضي في تحديد بوصلة المرشح لمنصب رئاسة مجلس النواب الجديد".

وقررت المحكمة الاتحادية، يوم الثلاثاء (14 تشرين الثاني 2023)، إنهاء عضوية المقال محمد الحلبوسي من رئاسة البرلمان على خلفية ثبوت تزويره بعد دعوى قضائية رفعها ضده، عضو مجلس النواب العراقي النائب ليث الدليمي.

الدعوى التي رفعها الدليمي، ضد المقال محمد الحلبوسي، كانت بتهمة "التزوير" والتي انتهت بقرار إنهاء عضوية الحلبوسي بالبرلمان بعد ثبوت جريمة التزوير.

وجاء في قرار المحكمة: نظرت المحكمة الاتحادية العليا يوم الثلاثاء 14\11\2023 الدعوى بالعدد  9/اتحادية/ 2023 . وقررت بموجب الحكم الصادر فيها انهاء عضوية الحلبوسي وانهاء عضوية النائب ليث مصطفى حمود الدليمي اعتباراً من تاريخ صدور الحكم في  14\11\2023   قراراً باتاً وملزماً لكافة السلطات".

مقالات مشابهة

  • بصورة لـ«سمير غانم وخوسيه».. إسبانيا تشارك بملتقى الكاريكاتير في القاهرة 
  • موعد عودة أحمد الجندي وسارة سمير بعد حصد ذهبية وفضية الأولمبياد.. استقبال أسطوري
  • تكريم نشوى مصطفى في مهرجان همسة للاداب والفنون بدورته الــ 12
  • تعامل مع السنة مناطقيًا.. أخطاء الحلبوسي فككت تحالفه بسبب وهج السلطة
  • نجوم الأسبوع السادس من مهرجان العلمين.. أبرزهم حمزة نمرة وإيمي سمير غانم
  • محمد ممدوح: فيلم ولاد رزق هو تريند الموسم (فيديو)
  • محمد ممدوح: فيلم ولاد رزق تريند الموسم (فيديو)
  • محمد ممدوح: فيلم ولاد رزق هو تريند الموسم
  • دنيا سمير غانم تدعم شقيقتها إيمي قبل عرض مسرحية «التلفزيون» بمهرجان العلمين
  • بطريقة مبتكَرة.. حسن الرداد وإيمي سمير غانم يعلنان عن مسرحيتهما الجديدة