تحدث أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي سموحة في تصريحات تليفزيونية عن تحقيق الفوز على البنك الأهلي بالإضافة إلى تطرقه لشكل بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد.

 

وقال مدرب سموحة :"واجهنا فريقا كبيرا وأهدرنا فرصا عديدة في الشوط الأول، لكننا حققنا هدفنا في النهاية، ونملك مزيجا بين الخبرة والشباب في فريقنا والسذاجة كلفتنا إهدار العديد من النقاط في بداية المسابقة" .

 
 

وبسؤاله عن الشكل الجديد للدوري الممتاز في الموسم الجديد قائلاً :"ما بلاش رأيي.. الشكل الجديد سيكون مضر فنيا، الأهلي والفرق الأخرى التي تشارك في إفريقيا تحصل على أموال نظير المشاركة في تلك البطولات وكذلك لدى تلك الفرق قوائم كبيرة لذلك لابد من عدم تأجيل المباريات واللائحة تسير على الجميع، لذلك أرى أن الشكل الطبيعي للدوري هو أفضل شئ ولكن بدون تأجيلات".

 

وأوضح ان كل الدول لديها بطولات أخرى، الفرق السعودية تذهب إلى اليابان والدوريات هناك طبيعية.

 

وعن تجديد العقد مع سموحة أكد أن فرج عامر رمز كبير في سموحة وكذلك مجلس إدارة النادي وإن شاء الله مستمر مع سموحة الموسم المقبل مش محتاج أجدد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سامي نادي سموحة الدوري المصري الممتاز شكل الدوري الجديد فرج عامر

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام زد في الدوري الممتاز اليوم

الأهلي ضد زد.. استقر سامي قمصان المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بمهام المدير الفني، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي زد، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وبعد أن نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حسم لقب الدوري الممتاز بشكل رسمي للمرة الثانية على التوالي والـ44 ف تاريخ القلعة الحمراء، يواجه المارد الأحمر نظيره زد في مباراة مؤجلة من الجولة 25 من زمن المسابقة.

الأهلي ضد زد تشكيل الأهلي المتوقع أمام زد في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

الدفاع: أحمد عابدين، معتز محمد، آدم ريندوف، كريم الدبيس.

الوسط: كريم وليد نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر.

الهجوم: طاهر محمد طاهر، كهربا، محمد رأفت.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب فوزه في مباراته الأخيرة أمام سموحة بهدف محمد مجدي أفشة، ليحسم المارد الأحمر البطولة المفضلة لدى جماهيره وعشاقه.

الأهلي

حيث يسعى النادي الأهلي، لمواصلة سلسة الانتصارات التاريخية في مسابقة الدوري الممتاز، حيث وصل الأحمر إلى 20 انتصارًا متتاليًا في الدوري، لتصبح أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 81 نقطة من 31 مباراة خاضها المادر الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 26 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة السويسري مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط لا غير.

بينما يحتل فريق زد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 47 نقطة من 31 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 12 انتصارًا و11 تعادل، و8 هزائم.

الأهلي موعد مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم الأحد، الموافق 11 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد زد، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد زد.

مقالات مشابهة

  • الـ21 على التوالي.. قطار الأهلي يواصل انتصاراته بثنائية أمام زد «فيديو»
  • عاجل.. تشكيل الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز.. 3 وجوه جديدة
  • مشاهدة مباراة الأهلي وزد بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام زد في الدوري الممتاز اليوم
  • الأزمات تفسد تتويج الأهلي بلقب الدوري الممتاز
  • بقيادة سامي قمصان.. الأهلي يختتم استعداداته لمباراة زد في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • سموحة يكشف مصير النيجيري أجايي
  • لقطة مثيرة.. مصطفى شوبير يلفت الانتباه بتقليد والده في مباراة الأهلي وسموحة
  • أرقام الأهلي فى الدوري الممتاز بعد التتويج باللقب الـ 44