سمعت أصوات أعيرة نارية متعددة في تجمع انتخابي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في بنسلفانيا اليوم السبت. وأظهرت لقطات مصورة أفرادا من جهاز الخدمة السرية والشرطة يرافقون ترامب إلى سيارة بينما كان يرفع قبضته في الهواء.

وظهرت في اللقطات المصورة دماء على أذنه ثم شوهد ضباط من جهاز إنفاذ القانون على سطح قريب من المنصة التي كان يقف عليها ترامب.

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه لم يتم إطلاعه على واقعة إطلاق النار المشار إليها وذلك في تصريح للصحفيين لدى خروجه من كنيسة في ديلاوير.

وذكرت شبكة (سي.إن.إن) أن ترامب أصيب في واقعة إطلاق النار. ولم ترد أي تفاصيل أخرى.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ترامب

إقرأ أيضاً:

اليمن يرحب بالبيان المصري القطري الأمريكي المتضمن وقف إطلاق النار في غزة

أعلنت الجمهورية اليمنية، السبت، ترحيبها بالبيان المصري القطري الأمريكي المتضمن التأكيد على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة.

 

وأعربت وزارة الخارجية اليمنية في بيان لها، عن ترحيبها بالبيان المشترك الصادر عن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ورئيس جمهورية مصر العربية وصاحب السمو أمير دولة قطر، المتضمن التأكيد على ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة، واستئناف المفاوضات، وفق وكالة سبأ الحكومية.

 

وعبر البيان، عن تثمين اليمن البالغ لهذه الجهود و دعمه الكامل لكافة المساعي الرامية لإنهاء الحرب على غزة والمعاناة الانسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني والعمل  من اجل تحقيق السلام العادل الذي يضمن للشعب الفلسطيني حقوقه الوطنية المشروعة واقامة دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

 

ويوم أمس، أكد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والرئيس الأمريكي جو بايدن، أن الوقت حان كي يتم فوراً التوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار في غزة، وإبرام اتفاق بشأن الإفراج عن الرهائن والمحتجزين.

 

وقال القادة الثلاثة في بيان مشترك نشرته وكالة الانباء القطرية (قنا) "لقد سعى ثلاثتنا مع فرقنا جاهدين على مدار عدة أشهر للتوصل إلى اتفاق إطاري، وهو مطروح الآن على الطاولة ولا ينقصه سوى الانتهاء من التفاصيل الخاصة بالتنفيذ".

 

واضاف البيان "هذا الاتفاق يستند إلى المبادئ التي طرحها الرئيس بايدن في 31 مايو 2024، والتي دعمها قرار مجلس الأمن رقم 2735، وينبغي عدم إضاعة مزيد من الوقت، كما يجب ألا تكون هناك أعذار من قبل أي طرف لمزيد من التأجيل، فقد حان الوقت للإفراج عن الرهائن وبدء وقف إطلاق النار وتنفيذ هذا الاتفاق".

 

واكد امير قطر، والرئيس المصري، والرئيس الامريكي، استعدادهم إذا اقتضت الضرورة لطرح مقترحاً نهائياً لتسوية الأمور المتبقية المتعلقة بالتنفيذ وعلى النحو الذي يلبي توقعات كافة الأطراف، داعيين الجانبين إلى استئناف المحادثات الملحة يوم الخميس الموافق 15 أغسطس في (الدوحة أو القاهرة) لسد كافة الثغرات المتبقية وبدء تنفيذ الاتفاق بدون أي تأجيل.


مقالات مشابهة

  • سيلين ديون حاضرة في تجمّع انتخابي لـ ترامب.. هكذا علّقت
  • سيلين ديون تنتقد استخدام أغنيتها بفيلم تيتانيك في تجمع انتخابي لترامب
  • «الخارجية اليونانية» تؤيد البيان المصري القطري الأمريكي لوقف إطلاق النار بغزة
  • «ترامب»: المرشحة الديمقراطية هاريس أسوأ من بايدن وأخفقت كثيرا
  • هاريس: أعمل مع بايدن لوقف إطلاق النار في غزة
  • هبوط اضطراري لطائرة ترامب أثناء التوجه إلى تجمع انتخابي
  • اليمن يرحب بالبيان المصري القطري الأمريكي المتضمن وقف إطلاق النار في غزة
  • دول العالم تؤيد البيان المصري القطري الأمريكي
  • السعودية ترحب بالبيان المصري الأمريكي القطري بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • الكويت تثمن البيان المصري القطري الأمريكي بشأن وقف إطلاق النار في غزة