عاجل- إلغاء الكلمة الإنتخابية لـ ترامب بعد إطلاق نار عليه في بنسلفانيا.. أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، بوقف كلمة للرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب في بنسلفانيا، بعد إطلاق نار.

  دماء على وجه ترامب بعد إطلاق نار عليه أثناء كلمة له أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا

وخلال كلمة ألقاها الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم السبت، أظهرت لقطات مصورة إطلاق أعيرة نارية مما دفع المرشح للانتخابات الرئاسية للانبطاح على الأرض.

عاجل - نقل ترامب إلى المستشفى بعد إصابته في محاولة اغتيال فاشلة عاجل - بعد إطلاق النار عليه في بنسلفانيا.. من المتورط في محاولة اغتيال ترامب؟

وتداول مستخدمون الفيديو عبر منصة إكس، حيث شوهد ترامب في مقطع آخر محاطًا بأعضاء الخدمة السرية وهو يرفع ذراعه كعلامة للنصر.

مغادرة ترامب لموقع الخطاب

ثم شوهد ترامب يغادر موقع الخطاب الذي كان يلقيه خلال حملته الانتخابية في ولاية بنسلفانيا.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترامب اغتيال ترامب فيديو اغتيال ترامب بعد إطلاق نار فی بنسلفانیا نار علیه

إقرأ أيضاً:

سيلين ديون تهاجم دونالد ترامب بعد استخدام أغنيتها دون تصريح: لا أؤيده

رفضت النجمة العالمية سيلين ديون استخدام المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب واحدة من أشهر أعماله الغنائية، في تجمع انتخابي تابع له في ولاية مونتانا الأمريكية، وذلك بالإضافة إلى إذاعة مقطع فيديو لـ«ديون» وهي تغني الأغنية على شاشات ضخمة خلال الحملة، مما يجعله عرضة لعدد من القضايا القانونية.

نفت سيلين ديون أي تأييد لحملة دونالد ترامب الانتخابية، وتساءلت عن سبب اختيار أغنية «My Heart Will Go On» التي تستدعي وفاة آلاف الأشخاص في مأساة السفينة «تايتنك»، والتي غنتها في فيلم «Titanic» في عام 1997، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

دونالد ترامب يستخدم أغنية My Heart Will Go On في حملته الانتخابية

Trump campaign plays the theme from the Titanic at his rally pic.twitter.com/lspVW1hA5I

— Kamala HQ (@KamalaHQ) August 10, 2024

وأصدرت سيلين ديون بيان عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، جاء فيه: «اليوم، علم فريق إدارة سيلين ديون وشركة تسجيلاتها، سوني ميوزيك إنترتينمنت كندا، بالاستخدام غير المصرح به للفيديو والتسجيل والأداء الموسيقي وصورة سيلين ديون وهي تغني (My Heart Will Go On) في تجمع انتخابي لحملة دونالد ترامب/ جي دي فانس في مونتانا».

وتابع البيان: «لا يوجد أي ترخيص بهذا الاستخدام ولا تؤيد سيلين ديون هذا الاستخدام أو أي استخدام مماثل.. وحقا تستخدم هذه الأغنية ؟».

تفاصيل أغنية «My Heart Will Go On»

«My Heart Will Go On» لحنها الراحل جيمس هورنر وهي من كلمات ويل جينينجز، ومن بين العديد من الجوائز الأخرى، فازت بجائزة الأوسكار وجائزة الجولدن جلوب لأفضل أغنية أصلية، وبالإضافة إلى 5 جوائز جرامي من بينهم جائزة أغنية العام، كما حققت مبيعات عالمية تقدر بأكثر من 18 مليون نسخة، فهي ثاني أفضل أغنية مبيعًا لامرأة في تاريخ الموسيقى وواحدة من أفضل الأغاني مبيعًا على الإطلاق.

 

 

مقالات مشابهة

  • بايدن يعتبر ترامب "خطرا فعليا على الأمن الأميركي"
  • أغنية «تايتانيك» أزمة انتخابية في أميركا
  • بايدن ينظم حملة لدعم هاريس في ولاية متأرجحة
  • بايدن: يمكن وقف إطلاق النار في غزة قبل مغادرة منصبي
  • إيران تعلق على اتهامها باختراق حملة ترامب الانتخابية
  • حملة ترامب تكشف عن اختراق أمني وتوجه أصابع الاتهام لإيران
  • سيلين ديون تهاجم دونالد ترامب بعد استخدام أغنيتها دون تصريح: لا أؤيده
  • لماذا هبطت طائرة ترامب المتجهة إلى ولاية مونتانا بشكل اضطراري؟
  • إعلام أميركي: تحويل طائرة الرئيس السابق دونالد ترامب إلى مطار مختلف في مونتانا لأسباب تقنية
  • وسائل إعلام تكشف تفاصيل جديدة حول المشتبه بمحاولته اغتيال ترامب