تحولت جدران نادى الصيد بالاسكندرية فرع محرم بك الى جداريات شكر وعرفان من ادارة النادى الى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لاصداره قرار يإرجاء إخلاء مقر النادى بعد ان صدر قرار بإخلائه 

كان مجلس ادارة نادى الصيد قد اصدر بيان شكر للرئيس لحفاظه على الصرح الرياضى

وبالفعل استقبل اعضاء النادى وغير الاعضاء المنتفعين بخدمات النادى قرار الرئيس بسعادة بالغة لاستمرار اولادهم فى الانشطة الرياضية 

IMG_9762 IMG_9761 IMG_9760.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسي الأنشطة الرياضية مقر النادى مجلس إدارة صدر قرار

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يشكر جماهيره وينفي شائعات بيع لاعبيه

أصدر النادي الإسماعيلي بيانا رسميا منذ قليل يشكر خلاله جماهيره وينفي شائعات بيع عدد من لاعبيه في الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط عدد من لاعبي الاسماعيلي بالرحيل في الانتقالات الصيفية في ظل حاجة النادي الملحة لأموال للقدرة سداد المستحقات وفك القيد، ويأتي أبرز الأسماء المرتبطة بالرحيل عن الاسماعيلي هما الثنائي عمر الساعي وعبدالرحمن مجدي.

بيان الإسماعيلي..

"يتوجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي لجماهيره العاشقة للنادي في كل مكان بالشكر لمواقفهم مع ناديهم على مدار الموسم الجاري خاصة في الأوقات الصعبة".

 "يهيب مجلس إدارة النادي بجماهيره بعدم الالتفاف لما يتم تداوله من شائعات يحاول البعض ترويجها في كل فترة انتقالات تمر بالنادي، حيث لم تنتهي لجنة الكرة من وضع التقرير النهائي بشأن المستبعدين من قائمة الفريق للموسم المقبل، خاصة أن الفريق لم ينهي منافساته خلال الموسم الحالي سواء بمسابقة الدوري العام أو كأس مصر".

"كل ما يتردد في هذا السياق غير صحيح على الاطلاق بالإضافة إلى أن كل ما يشاع حول بيع بعض لاعبي الفريق غير صحيح إطلاقًا ولا توجد أي مفاوضات من الأساس في هذا الشأن، ولكنها جميعًا شائعات لها أهدافها التي ندركها جيدا ونتصدى لها بكل قوة داخل النادي".

"خاصة أن هناك من يرغب في التأثير على قرارات النادي في هذا الشأن لخدمة مصالح خاصة بعيدة كل البعد عن مصلحة النادي الإسماعيلي الذي لن يقبل القائمين عليه بهذا النوع من الابتزاز ولن يصدر أي قرار إلا لخدمة و مصلحة النادي فقط مستمدا قوته من جماهيره الواعية والعاشقة لناديها والتي دائما تكون الدرع والسيف في مواجهة هؤلاء".

"لا توجد كلمات تعبر عن شكر كل القائمين على النادي الإسماعيلي لجماهيره ومحبيه في كل مكان وسيظل النادي الإسماعيلي شامخا قويا بجماهيره".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يصدر بيان حول إصابه مهاجمه "أحمد عيد"
  • الأهلي السعودي يدخل السباق لضم إيفان توناي
  • وحدة متنقلة لدعم خدمات صحة المرأة امام جمعية الشبان المسلمين بالفيوم
  • الإسماعيلي يشكر جماهيره وينفي شائعات بيع لاعبيه
  • أبوالنصر: تشجير ونظافة مسار رحلة العائلة المقدسة بمركز أسيوط�
  • "صناعة الشيوخ": السيسي وضع خارطة طريق لمواجهة تحديات الاستثمار بالقطاع الصناعي
  • ملك بريطانيا يشكر الشرطة على مواجهتها أعمال الشغب
  • البطولات في الأهلي عرض مستمر.. وإشادة خاصة بروح اللاعبين
  • جوارديولا يشكر ألفاريز قبل الرحيل
  • برلماني: توجيهات السيسي بالعفو الرئاسي عن محبوسين انتصار عملي لملف حقوق الإنسان