الخدمة السرية الأميركية: ترامب في أمان الآن ونقوم بحمايته.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

ي خضم الحملة الانتخابية: ترامب يوجه انتقادات شخصية حادة لهاريس ووالز

يواصل دونالد ترامب وحلفاؤه شن هجمات مركزة على الفريق الديمقراطي الجديد، مستهدفين نائب الرئيس كامالا هاريس وحاكم مينيسوتا تيم والز بكل قوة. تتنوع هجماتهم بين الهجمات السياسية الحادة والإساءات الشخصية، مما يعكس تصاعد حدة التنافس في الساحة السياسية الأمريكية، وفقاً لموقع "إكسيوس".

اعلان

في ظل غياب الرئيس جو بايدن كخصم رئيسي، يواجه ترامب تحدياً كبيراً في محاولة تشكيل صورة سلبية لهاريسووالز. الجمهوريون يرون أن ترامب لديه فرصة قوية للفوز إذا استطاع أن يحافظ على رسالة تركز على ما يصفونه بـ"سياسات هاريس ووالز الليبرالية الخطيرة" في الاقتصاد والهجرة.

ولكن مع تزايد شعبية هاريس في استطلاعات الرأي، عاد ترامب إلى استراتيجيته الأساسية في الهجوم، باستخدام الألقاب الهجومية والهجمات لتحديد ما يمكن أن يكون الأكثر فعالية، مُشيراً إليها بلقب "كامابلا" في محاولة للتقليل من شأنها، بينما أطلق حلفاؤه على والز لقب "تيم التامبون" كإهانة متعلقة بقانون وقع عليه والذي يتطلب توفير منتجات الدورة الشهرية في المدارس العامة.

المرشحة الديمقراطية لمنصب نائب الرئيس كامالا هاريس مع المرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز إلى اليسار، ورئيس اتحاد عمال أمريكا شون فاينJulia Nikhinson/2024 AP

تم إعادة إحياء تٌهم قديمة ضد والز، الذي خدم في الحرس الوطني لمدة 24 عاماً، حيث اتهمه محاربون قدامى بـ"التخلي" عن وحدته بتقاعده قبل شهرين من تلقيها أوامر نشر إلى العراق في عام 2005.

اتهم السناتور جي دي فانس، المحارب القديم أيضًا، حاكم مينيسوتا تيم والز بـ"سرقة الشرف العسكري"، مستشهداً بفيديو يظهر فيه والز يدعو إلى تشديد قوانين مراقبة الأسلحة، على الرغم من أنه استخدم الأسلحة الثقيلة خلال خدمته العسكرية. ورغم أن والز لم يخدم في مناطق القتال، إلا أنه كان منتدبًا في أوروبا وتعرض لأضرار في أذنه نتيجة استخدامه المدفعية الثقيلة.

ترامب يهاجم حاكم جورجيا وسط حملة انتخابية مشحونة في الولاية الحاسمةترامب يسعى للفوز بولاية لم تدعم مرشحاً جمهورياً منذ 52 عاماً ترامب يدافع عن فانس وسط عاصفة من الانتقاداتترامب ينتقد هاريس بشدة ويصف تصريحاتها حول إسرائيل وحماس بأنها "غير محترمة"

في ردها على هذه الهجمات، أكدت حملة هاريس أن "في 24 عاماً من الخدمة، حمل والز وأطلق النار ودرّب الآخرين على استخدام أسلحة الحرب مرات عديدة". وأضافت: "لن يسيء الحاكم والز أبداً إلى أي خدمة أمريكية لهذا البلد. نقدر دعم السناتور فانس لتقديم تضحياته من أجل الوطن".

الترحيب بالمرشحة الديمقراطية لمنصب نائب الرئيس كامالا هاريس من قبل المرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز قبل أن تلقي كلمة في إحدى فعاليات الحملةCharles Rex Arbogast/2024 AP

تشير هذه الحملة الهجومية إلى عودة استراتيجيات ترامب القديمة، حيث قام كريس لاكيفيتا، أحد كبار مستشاري حملته، بقيادة الحملة المشهورة بـ"سويفت بوت" التي حاولت تشويه سمعة الخدمة العسكرية للسناتور جون كيري في انتخابات 2004. وفي انتخابات 2016، هاجم ترامب بنفسه السناتور الراحل جون ماكين، مُقللاً من قيمة خدمته كأسير حرب في فيتنام.

رداً على هذه الاستراتيجية، صرح المتحدث باسم حملة هاريس، جيمس سينغر، قائلاً: "دونالد ترامب يواجه صعوبة في اللحاق بركب الأحداث، وأجندته لمشروع 2025 غير مقبولة. الأكاذيب والتشويه لن تحل مشاكله، والتقليل من شأن الخدمة العامة للآخرين لن يغير الواقع".

من الجدير بالذكر أن كامالا هاريس قد أشارت عبر منصة إكس أنها تلقت تأكيدًا رسميًا من دونالد ترامب لمشاركته في المناظرة المرتقبة التي ستُعقد في 10 سبتمبر.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ترامب يهاجم حاكم جورجيا وسط حملة انتخابية مشحونة في الولاية الحاسمة ترامب يدافع عن فانس وسط عاصفة من الانتقادات ترامب يسعى للفوز بولاية لم تدعم مرشحاً جمهورياً منذ 52 عاماً دونالد ترامب الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 كامالا هاريس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next بعد دعوة حماس وإسرائيل: هل ستنجح القمة الثلاثية في تحقيق هدنة دائمة؟ يعرض الآن Next حكومة نتنياهو تجتمع في قبو بوزارة الدفاع والمقاتلة الأمريكية الأخطر تهبط بالمنطقة وعينها على إيران يعرض الآن Next نتنياهو لـ "تايم": أعتذر عن 7 أكتوبر لكن لا أتحمل المسؤولية وعلى حزب الله أن يفكر مرتين إن وسع الحرب يعرض الآن Next إلغاء حفلات تايلور سويفت في فيينا بعد اعتقال مشتبهيْن بهما "استلهما من داعش وخططا لهجوم إرهابي" يعرض الآن Next "حق مشروع".. الاتحاد الأوروبي يؤيد التوغل الأوكراني في الأراضي الروسية اعلانالاكثر قراءة بورصة تهوي وثروات تتبخر: إيلون ماسك وجيف بيزوس بين أكبر الخاسرين رحلة 8 أيام قد تتحول لأشهر.. رائدا فضاء قد يبقيان خارج كوكب الأرض بسبب تعطل مركبتهما مؤيدون لفلسطين يقاطعون كلمة هاريس خلال تجمع انتخابي بالقول "لن نصوت للإبادة".. كيف ردت عليهم؟ سيرينا وليامز تعبر عن استيائها بعد منعها من تناول الطعام في مطعم بباريس خلال الأولمبياد بسبب القتال المستمر .. مواطنون روس يفرون من منازلهم في المناطق المحاذية للحدود مع أوكرانيا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس السياسة الإسرائيلية حكومة روسيا مظاهرات أمريكا الشمالية كينيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فضاء أزمة المهاجرين داعش شغب إنجلترا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • أكسيوس: ترامب لم ينجح في المحافظة على الصدارة.. ومستشاروه يُعبّرون عن انزعاجهم من أدائه
  • رئيس الشحن الدولية: فوز ترامب سيضر التجارة العالمية
  • بايدن يُهاجم ترامب: خطر حقيقي على أمن أميركا
  • ترامب يتوعد إيران بعد تعرّض حملته الانتخابية للاختراق
  • تحول كبير عقب دخول هاريس سباق الرئاسة الأميركية
  • حملة ترامب تتعرض لاختراق.. واتهامات أمريكية لإيران دون دليل
  • حملة ترامب تتعرض لاختراق.. وأصابع الاتهام تتجه لإيران
  • ترامب ولازمة الكلمات النابية: الرئيس الأمريكي السابق يصف منافسته كامالا هاريس بـ "العاهرة"
  • هل ستنفذ طهران الصفقة السرية مع المجتمع الدولي ؟
  • ي خضم الحملة الانتخابية: ترامب يوجه انتقادات شخصية حادة لهاريس ووالز