تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أُصيب 11 شخصًا، بينهم أطفال، مساء أمس السبت، جراء عقر كلب مسعور في قرية كلح دومارية بمركز إدفو التابع لمحافظة أسوان، مما أدى إلى تعرضهم لجروح متفاوتة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى النيل  التخصصي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

أسماء المصابين 

وجاءت أسماء المصابين كالآتي: هدي حسين مهلل، 30 سنة، جرح تهتكي بالصدر، وأحمد رجب جمعة، 9 سنوات، خدوش بالرأس، وخالد عبد الرازق سرور، 14 سنة، خدوش بالرأس، وسلسبيل أحمد زغلول، 7 سنوات، جرح تهتكي بالفخذ الأيسر، ومحمد علاء علواني، 18 سنة، خدوش بالفخذ الأيمن، وليلى محمد بسطاوي، 19 سنة، جرح تهتكي بالساق الأيسر، وعاصم محمد سعدي، 7 سنوات، جرح تهتكي بالشفة العليا وجرح تهتكي بفروة الرأس وجرح أسفل العين اليسرى، ويوسف عبد الرازق حسين، 6 سنوات، جرح تهتكي بفروة الرأس وجرح تهتكي بالحاجب الأيسر، ومحمد حسين بدري، 13 سنة، خدوش بالرأس والذراع الأيمن، وباتعة عبد الحارس سيد، 17 سنة، خدوش بالذراع الأيمن، وفاطمة فهمي قناوي، 29 سنة، جرح تهتكي باليد اليمنى.

تم نقلهم إلى مستشفى النيل التخصصي لتلقي العلاج اللازم والأمثال.

وتمكن أهالي القرية من تعقب الكلب المسعور والقضاء عليه لمنعه من التسبب في إصابات أخرى. 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كلب مسعور عقر كلب مركز إدفو عقر كلب مسعور

إقرأ أيضاً:

غزة: شهادات صادمة عن انتشال أشلاء لضحايا بينهم أطفال

#سواليف

شنّ #جيش_الاحتلال الإسرائيلي #عملية_عسكرية جديدة في #خان_يونس، ما أوقع عدداً من #الشهداء، فيما لم تسلم مناطق أخرى في #غزة من القصف والغارات.
في حين حصلت “القدس العربي” على شهادات صادمة حول انتشال #أشلاء شهداء إثر استهداف #مدارس تؤوي #نازحين خلال الأيام الماضية.
وعلى مدار الـ72 ساعة الماضية، ارتكب جيش الاحتلال مجزرتين في 4 مدارس تؤوي نازحين في مدينة غزة، مخلفًا نحو 45 شهيداً معظمهم من الأطفال.
وقعت المجزرة الأولى يوم الإثنين الماضي، في مدرستين متجاورتين في حي النصرة، حيث استهدف الطيران الحربي المدرستين برشقة صاروخية، أسفرت عن ارتقاء نحو 30 شهيداً، وإصابة وفقدان عشرات آخرين.
شاركت آمنة الغصين في عمليات الإطفاء وإخلاء الشهداء والمصابين. وتقول المسنة الفلسطينية: “لملمت أصابع طفلة صغيرة بين الركام. كل إصبع في ناحية. وحملت طفلًا رأسه كان مفصولا عن جسده”.
تضيف لـ “القدس العربي” : “لا أحد يشعر بما نعيشه من أوجاع يومياً، لدرجة أنها صارت روتينية وتلقائية. جمعنا أشلاء، أصابع وأقداما ورؤوسا لأطفال وشباب ونساء”. ووقعت المجزرة الثانية في منطقة التفاح شرقي مدينة غزة، حيث قصفت المقاتلات الحربية للاحتلال مدرستي الزهراء وعبد الفتاح حمود، ما أدى إلى ارتقاء 20 شهيداً، بالإضافة إلى عشرات المصابين.
شهد الشاب مصطفى البايض قصف هذه المدرسة. وقال لـ”القدس العربي”: أحضرت جردلاً وجمعت فيه أشلاء الشهداء: التقطت أمعاء طفل صغير من تحت الركام. وحملت أمخاخ متفاوتة الحجم. لا أصدق هذا المنظر. كانت الصواريخ قريبة وعنيفة لدرجة أنها مزقت أجساد الشهداء إلى قطع صغيرة جمعتها كلها في هذا الوعاء.
وتأتي هذه الشهادات عن مجازر سابقة، فيما ينفذ الاحتلال مجازر جديدة، إذ قتل أمس 29 فلسطينيا معظمهم في خان يونس، التي شهدت هجوما إسرائيليا جديدا، وسط نزوح الآلاف من الأحياء الشرقية عقب أوامر إخلاء من قبل جيش الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. وفاة 3 أشخاص وإصابة 9 بحادث الطريق الصحراوي بأسوان
  • بينهم مطرب شهير.. ننشر أسماء ضحايا ومصابى حادث الطريق الصحراوى بأسوان
  • ننشر أسماء المصابين في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق مصر الإسكندرية الزراعي
  • إصابة 19 شخصا بينهم أطفال عقرهم كلب مسعور فى قنا
  • ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • غزة: شهادات صادمة عن انتشال أشلاء لضحايا بينهم أطفال
  • أسماء المصابين في تصادم سيارة ملاكي بميكروباص في أسوان
  • ننشر أسماء المصابين والمتوفي في حادث التصادم بأسوان (فيديو)
  • قتلى وجرحى معظمهم أطفال في قصف شرقي سوريا
  • ننشر أسماء المصابين في انفجار اسطوانة غاز في عقار بالمنصورة