تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي اثنان مصرعهما، في حادث تصادم سيارة ملاكي وأتوبيس على طريق أجا - ميت غمر، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل جثتيهما إلى مشرحة مستشفى أجا تحت تصرف النيابة.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأوتوبيس أمام قرية النخيل، على طريق أجا ميت غمر، ومصرع شخصين.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع كل من رفعت جابر أحمد بخيت، 60 عاما، مقيم بقرية الديرس مركز أجا، ومحمد السيد أحمد شبانه، 40 عاما، مقيم بقرية السلامية مركز أجا.

وجرى نقل الجثتين لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أجا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجا الدقهلية النيابة العامة تصادم سيارة ملاكي حادث تصادم سيارة ملاكي محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية مصرع شخصان في حادث تصادم وقوع حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

مصرع شابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

لقي شابين بالفيوم  مصرعهم في حادث تصادم سيارة ربع نقل بسيارة أخرى نصف نقل بطريق القاهرة-  اسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الفيوم بدائرة قسم شرطة طاميه  وذلك بسبب السرعه الزائده لقائد السيارة النصف نقل، تم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى طاميه المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طاميه بورود إشارة من شرطة النجدة بالفيوم بتلقيها بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل ، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أنه وقع بطريق القاهرة- اسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري الري بدائرة المركز باتجاه الفيوم وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانها السيطره على السيارتين فاصطدما ببعضهم مما تسبب في وفاة شابين هم  شعبان محمود  21سنه ، و  احمد محمد رزق  18 سنه هما من قرية قلمشاة بمركز اطسا، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى طاميه المركزي .

تم تحرير  محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثتين وبيان سبب الوفاة  و صرحت بتسليم جثمان الشابين لذويهما فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنهما في مقابر اسرهما في الفيوم وتولت التحقيق.

حادث اخر

وقد لقي صبي بالفيوم مصرعه شنقا، متأثرا بالتفاف حبل حول عنقه أثناء اللهو بـ«مرجيحة يدوية» في قرية سنرو القبليه بدائرة مركز ابشواى  ، وتم نقل الجثة إلى المستشفى ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقي مدير أمن الفيوم ، إخطارا من مأمور مركز شرطة ابشواى بورود اشارة من غرفه عمليات شرطه النجدة، بمصرع طفل أثناء اللهو في قرية سنرو القبليه بدائرة المركز.

وعلي الفور انتقل قوة امنيه، إلى موقع البلاغ وتبين مصرع صبي " ح . ر " 8 سنوات ، شنقا، بعدما التف حول رقبته حبل بمرجيحة يدوية معلقه في باب منزل أسرتها ، أثناء اللهو 

تم تحرر محضر بالواقعة و إخطار النيابة العامة التي اجرت  مناظرة للجثة، وقررت نقلها لمشرحة مستشفي الفيوم العام ، وكشف تقرير مفتش صحة الفيوم ، عن وجود آثار جسم صلب حول الرقبة، عبارة عن حبل مما تسببت في اختناق الطفل، دون إصابات أخرى.

صرحت النيابة العامة بتسليم جثمان الصبي لأسرته وذلك لدفنه في مقابر اسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وتولت التحقيق.

5 6

مقالات مشابهة

  • مصرع مطرب النوبة محمد فوزى في حادث تصادم علي الطريق الصحراوي
  • مصرع شابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • مصرع 3 عمال متأثرين بإصابتهم إثر سقوطهم من أعلى سقالة بالمنصورة
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بالفيوم
  • تفاصيل مصرع ستيني وإصابة آخر في مشاجرة بينهما بالدقهلية
  • تفاصيل اصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالدقهلية
  • مصرع شخصين إثر حادث تصادم بالطريق الزراعي في المنيا
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم ميكروباص وتروسيكل في طلخا بالدقهلية
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر نشوب مشاجرة بسبب خلافات سابقة في أجا بالدقهلية
  • مصرع زوجين وإصابة نجليهما فى حادث سير بالدقهلية