كشفت الإعلامية جاسمين طه زكي، عن أبرز فعاليات مهرجان العلمين الذي انطلق يوم الخميس الماضي ومستمر على مدار 45 يومًا حتى 30 أغسطس المقبل.

وأنت في مكانك.. استمتع بفعاليات مهرجان العلمين من خلال قناة U LIVE أول مفاجآت مهرجان العلمين 2024.. الشركة المتحدة تطلق قناة U LIVE

وقالت "جاسمين زكي طه" خلال تقديم برنامجها "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم السبت، "انطلاق فعاليات العالم علمين، السنة الماضية كانت البداية بأن يتحول العلمين إلى مزار لكل عشاق الفن والطبيعة الخلابة اللي مفيش زيها إلا في مصر".

مجموعة متنوعة من الفعاليات 

وأضافت "وهذا العام يضم على مدار 45 يوم مجموعة متنوعة من الفعاليات ومهرجان للطعام وآخر للأطفال مفيش حاجة منسية".

يذكر أن مدينة العلمين، تحولت من أرض الألغام إلى وجهة عالمية قدرت تُبهر العالم وشاهد على قُدرة المصريين على تحويل التحديات إلى إنجازات عظيمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدينة العلمين جاسمين طه زكي فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين في دورته الثانية مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير من زوار مهرجان العلمين على معرض تنمية الأسرة

شهد معرض تنمية الأسرة المصرية، والذي ينظمه المجلس القومي للمرأة بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة لعام 2024 ، إقبالاّ من زوار مهرجان العلمين.

 قدم  المعرض مجموعة من المنتجات الحرفية التي انتجتها السيدات اللاتى تلقين تدريبات بالمجلس  ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية في قرى مبادرة "حياة كريمة.

وقد أبدى الزوار إعجابهم الشديد لما يقدمه المعرض من أنشطة وفعاليات للكبار والأطفال والتى تتضمن عروض حية ومشاركتهم فى عمل مجموعة من الحرف مثل الرسم على الخزف ،الأطباق والديكوباج فضلاً عن رسم بورتريه لزوار المعرض بالمجان، بالاضافة الى مشاركة ألأطفال فى أنشطة  مبادرة نورة ودوى من خلال الانشطة التفاعلية والرسم، علاوة على تقديم عرض خاص ببرنامج الشمول المالى يتضمن ألعاب وأنشطة للتعريف بالبرنامج وبتطبيق تحويشة ، هذا بالإضافة إلى مسرح لعرض مجموعة من الأنشطة والألعاب والمسابقات التفاعلية.

وقد تضمن المعرض  ألعاب تفاعلية خاصة بمكتب شكاوى المرأة  بالاضافة الى التعريف بالخدمات التي يقدمها للمرأة والدعم النفسي  والإجتماعي والقانونى وبالخط المختصر 15115 لتلقى الاستفسارات والشكاوى الخاصة بالسيدات، علاوة على التعريف ببرنامج التنشئة المتوازنة الذى ينفذه المجلس فى اطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية

مقالات مشابهة

  • فعاليات متنوعة.. كيف نجح مهرجان العلمين في إبراز قدرات ذوي الهمم؟
  • أبرز حفلات حمزة نمرة القادمة
  • عضو بـ«لجنة مهرجان العلمين»: الفعاليات متنوعة وأسعارها مناسبة لجميع الفئات
  • بيع 3 صقور في الليلة الثانية لمنصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024
  • إقبال كبير من زوار مهرجان العلمين على معرض تنمية الأسرة
  • الليلة..ديانا حداد في ضيافة شريف مدكور بمهرجان العلمين الجديدة
  • عمرو دياب يعلق على حفلته الآخير بمهرجان العلمين الجديدة
  • بالصور.. شاهد أبناء عمرو دياب في حفل والدهم الآخير بمهرجان العلمين
  • ديانا حداد ضيفة شريف مدكور في حلقة خاصة بمهرجان العلمين.. الليلة
  • كل ما تريد معرفته عن دوري أبطال الساحل للسيدات ضمن فعاليات مهرجان العلمين