ذكرت تقارير صحفية أنه تم الحكم على نجم نادي مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا السابق باتريس إيفرا، بالسجن لـ12 شهرا مع وقف التنفيذ بتهمة التخلي عن عائلته.

وقضى القضاة في ضاحية نانتير بباريس بأن إيفرا، 43 عاما، قد "تخلى" فعليا عن ساندرا إيفرا، 42 عاما، وأطفالهما (صبي يبلغ من العمر الآن 19 عاما وفتاة تبلغ من العمر 10 أعوام) في الفترة ما بين 1 أيار /مايو 2021 و28 أيلول / سبتمبر 2023.

 

ويزعم أن إيفرا، مدين لزوجته (لم تكتمل إجراءات الطلاق) بمبلغ إجمالي قدره 969 ألف يورو كنفقة عائلية غير مدفوعة.

وقال مصدر في النيابة العامة بمحكمة "أوت دو سين" الإصلاحية، إن "الحكم كان بالسجن 12 شهرا مع وقف التنفيذ لمدة عامين".

وأضاف المصدر  ذاته: "استأنف الفريق القانوني للسيد إيفرا القرار على الفور".

كما أُمر إيفرا  المليونير بعد مسيرة ناجحة للغاية كلاعب، بدفع مبلغ أربعة آلاف يورو لزوجته  كتعويض عن الأضرار المعنوية و2000 يورو تكاليف قانونية.

وقالت شارت ناتالي دوبوا، محامية ساندرا إيفرا: "آمل أنه بفضل هذا القرار، سيدرك باتريس إيفرا أخيرا أنه ليس فوق القانون، وأنه لا يمكننا التخلي عن زوجتنا وأطفالنا بين عشية وضحاها".

وأضافت: "والأكثر من ذلك عندما التقيا (باتريس وساندرا) في سن الخامسة عشرة وتبعته في جميع أنحاء العالم لدعم مسيرته الكروية".

في المقابل، أصر جيروم بورسيكان، محامي باتريس إيفرا، لصحيفة "لو باريزيان" على أن "هناك جدل حول الحقائق"، مضيفا "استأنف باتريس إيفرا الحكم، علما بأنه زود زوجته بشقة ومنزل مع حوض سباحة في جنوب فرنسا، وأنه أقرضها ما يقرب من مليوني يورو لحياتها اليومية. وهو مبلغ ترفض إعادته، وهذا هو سبب هذه المحاكمة".

وكان باتريس إيفرا قد تزوج بصديقة طفولته ساندرا في عام 2007، ولكن تم بدء إجراءات الطلاق في عام 2020، عندما تم تصوير مدافع مانشستر يونايتد ويوفنتوس ومارسيليا السابق وهو يقبل عارضة الأزياء الدنماركية مارغو ألكسندرا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

اتفاق نهائي.. مزراوي يغادر بايرن ميونخ وينتقل إلى عملاق الدوري الإنجليزي

أخبارنا المغربية- أبو الفتوح

أعلن الصحافي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، قبل قليل على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن توصل ناديي بايرن ميونخ ومانشتر يونايتد، إلى اتفاق نهائي بخصوص الدولي المغربي نصير مزراوي.

ووفقا للصحافي العامل بمجموعة سكاي سبورت، فإن مزراوي سيحط الرحال يوم غد بمانشستر من أجل إجراء الفحص الطبي الروتيني والتوقيع على عقد انضمامه إلى الشياطين الحمر.

وقال رومانو أن قيمة الصفقة بلغت 15 مليون يورو، بالإضافة 5 ملايين يورو إضافية على مرتبطة بتحقيق أهداف معينة، حيث سيحمل مزراوي ألوان مانشستر يونايتد للمواسم الأربعة القادمة.

مقالات مشابهة

  • السجن لعالِم أسترالي بتهمة “اغتصاب” الحيوانات
  • اتفاق نهائي.. مزراوي يغادر بايرن ميونخ وينتقل إلى عملاق الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يحسم صفقة ثنائي بايرن ميونخ
  • نجمي بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يحسم التعاقد مع ثنائي بايرن ميونخ
  • بتهمة دهس سائق.. إيداع عصام صاصا السجن المركزى ونظر محاكمته غدا
  • إيداع عصام صاصا السجن المركزى ونظر محاكمته غدا بتهمة دهس سائق على الدائرى
  • السجن 20 عاما بحق أحد أعنف مثيري الشغب من مؤيدي ترامب
  • السجن 20 عاما لـأحد أعنف مثيري الشغب خلال اقتحام الكابيتول
  • مانشستر سيتي يسعى للثأر من جاره يونايتد في درع المجتمع