وصل جثمان اللاعبة شذى محمد نجم بطلة السباحة بنادي طنطا الرياضي، إلى مسقط رأسها بقرية كفر فرسيس التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية، والتي توفيت بعد تعرضها أزمة صحية ألمت بها بعدما توقف قلبها منذ 43 يوما أثناء التمرين ودخلت على إثرها المستشفى.

وكانت أسرة شذى، أعلنت أن تشييع الجثمان غداً عقب صلاة الظهر من مسجد الرحمة بقرية كفر فرسيس عقب الانتهاء من إجراءات نقل الجثمان من معهد ناصر بالقاهرة إلى مسقط رأسها بقرية كفر فرسيس بمركز زفتى بمحافظة الغربية، بينما يقام سرادق العزاء في مقر نادي طنطا عقب المغرب.

وسادت حالة من الحزن والانهيار بين أسرة شذى بينما رفضت أسرتها دفنها ليلاً وأصرت والدتها على الانتظار غدًا لإتمام مراسم الدفن، ووصل الجثمان بسيارة إسعاف إلى منزلها واستلمته الأسرة استعداداً لتشييع الفقيدة إلى مثواها الأخير والدفن بمقابر الأسرة.

وكان مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي برئاسة المحاسب فايز عريبي، قد قرر تعليق النشاط الرياضي في جميع الألعاب الرياضية بالنادي وإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام وذلك حزناً علي وفاة بطلة السباحة في النادي شذي نجم التي وافتها المنية أمس.

ونعت إدارة النادي البطلة شذى نجم والتي لازمت فراش المرض قرابة الشهرين بعد تعرضها لحالة توقف في القلب بشكل مفاجئ ورغم محاولات إسعافها ونقلها الي أحد المستشفيات الخاصة ورغم المحاولات الطبية إلا أنها فارقت الحياة.

الفقيدة شذى نجم بطلة السباحة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نادي طنطا اللاعبة شذى نجم شذى نجم

إقرأ أيضاً:

ماما فين.. صرخات أطفال "شيماء" ضحية مركز تحاليل المعادي أثناء تشييع الجثمان

خرج أهالي قرية علي خليفة مركز الفشن ببني سويف في جماعات لاستقبال جثمان شيماء عويس ذكي الحوشي، عقب تصريح النيابة العامة بالدفن.

ولفظت شيماء أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابته بحروق في جسدها أثناء إجراها أشعة داخل مركز تحاليل طبية شهير في منطقة المعادي.

وقال أحمد عويس شقيق المجني عليها، لـ "الوفد" ذهبت شيماء  يوم السبت الماضي لمركز تحاليل شهير في منطقة العادي لإجراء أشعة.

شيماء عويس ضحية مركز تحاليل المعادي شيماء عويس ضحية مركز تحاليل المعادي 

وتابع شقيق ضحية مركز المعادي، طلبت شقيقتي من المتواجدون في المركز إعطائها "بنج مخدر" لخوفها من الألم أثناء إجراء الأشعة لها.

جسمها كله ولع 

وأوضح فجأة اشتعلت النيران داخل الغرفة، وأصيبت أختي بحروق في الجزء العلوي من جسدها بحروق من الدرجة الثالثة والرابعة، بنسبة 65 %.

تصارع الموت 4 أيام 


وبصوت متقطع من شدة البكاء أردف "أحمد عويس"، ماتت شقيقين بعدما ظلت تصارع الموت نحو 4 أيام، لتعلن استسلامها وتفارق الحياة وتركت خلفها طفلتين " يمنة عيد" 10 سنوات، و "أمة الله"، 5 سنوات.


ماما فين 


لا تتوقفا الطفلتين عن البكاء، وكل محاولات الأسرة عن تهدئتهما باءت بالفشل، ترددان بصفة مستمرة "ماما فين.. عايزين ماما".


وأشار خال الصغيرتين الباكيتين، إلى أن العاملين في مركز التحاليل حاولوا مواساتنا في الجريمة التي اقترفتها أيديهم لكننا لم نقبل، والأمر متروك لجهات التحقيق، ولن نكف عن المطالبة بحق "شيماء".


واختتم أحمد عويس حديثه، استلمنا الجثمان من مشرحة زينهم، وسافرنا به إلى مقر العائلة بقرية علي خليفة بالفشن محافظة بني سويف، لتشييع جثة شقيقتي إلى مثواها الأخير وقلوبنا تعتصر ألما.

 

التحقيق في وفاة شيماء عويس 


كشفت الجهات المعنية في تحقيقاتها أن حريق اندلع في مركز تحاليل طبية نتيجة انفجار أنبوبة أكسجين بالغرفة وامتد لجهاز الأشعة أثناء تواجد السيدة.
وجاء في التحقيقات، أن الغرفة كان بها أنبوبة أكسجين، واشتعلت النيران بها، مما أسفر عن إصابة  السيدة  شيماء عويس وطبيبا أثناء تواجدهما.

وتوفت السيدة أثناء تلقيها العلاج داخل أحد المستشفيات بعدما أصيب بحروق في انحاء جسدها .

مقالات مشابهة

  • لدغة ثعبان تنهي حياة شاب بالمنيا
  • الذكاء الاصطناعي على رأسها.. 10 كليات يحتاجها سوق العمل بقوة
  • "فضل صلاة الوتر وأحكامها" محاضرة بالغربية
  • العثور على جثمان شخص مجهول الهوية بجوار محطة قطار المنزلة فى الدقهلية
  • بن غفير: يجب أن يستمر "سحق حماس والدوس على رأسها"
  • مصرع شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم سيارة ملاكى ودراجة نارية بالشرقية
  • وزير الري يتفقد تثبيت الجسر المشترك بين قناة طنطا ومصرف تلا بالغربية
  • ماما فين.. صرخات أطفال "شيماء" ضحية مركز تحاليل المعادي أثناء تشييع الجثمان
  • البعثة الأممية والأوروبية و5 دول غربية على رأسها واشنطن يحذرون من التحركات العسكرية جنوب وغرب البلاد
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالغربية