شنت جنة عليوة لاعبة الدراجات هجوما على الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للعبة بعد تعليقه الساخر على إمكانية تعرض حياتها للخطر بسبب واقعة تعمد زميلتها شهد سعيد إصابتها بأحد السباقات.

وقالت جنة في تصريحاتها عبر قناة صدى البلد مع الإعلامي أحمد موسى: " دكتور وجيه أثناء ظهوره في لقاء بأحد وسائل الإعلام رد على سؤال الإعلامي بأنه حياتي كانت ممكن تروح قائلا: " تروح فين ؟! " في إشارة منها إلى سخريته من الأمر ".

جنة عليوة: اتحاد الدراجات لم يتواصل معي منذ حادثة شهد سعيد شهد سعيد تشرح تفاصيل أزمتها مع جنة عليوة.. فيديو

وأضافت: " هذا هو الشخص المسئول في الاتحاد يسخر من إمكانية تعرض حياتي للخطر، هذا الشخص الذي ننتظر منه أن يسترد حقوقنا !".

شهد سعيد تبكي وتعتذر عن عدم خوض الأولمبياد باسم مصر

أعلنت شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات اعتذارها عن عدم خوض الأولمبياد باسم مصر، وذلك على خلفية حادثة تعمدها إصابة زميلتها جنة عليوة خلال أحد سباقات الدراجات.

وقال شهد سعيد في تصريحاتها عبر قناة صدى البلد مع الإعلامي أحمد موسى: " مش هلعب عَجل تاني .. أنا بقدم اعتذار دلوقتي عن عدم خوض الأولمبياد باسم مصر، وده تلبية لرغبة الناس ".

وشدد أحمد موسى في حديثه مع شهد أن الشارع المصري يهاجمها بشكل كبير ويرفض خوضها للأولمبياد قائلًا: " الناس مش عايزاكي تمثلي مصر حتى لو هتجيبي ميدالية ذهبية ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنة عليوة الدراجات الاتحاد المصري شهد سعيد اتحاد الدراجات جنة علیوة شهد سعید

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يعلق على فوز سارة سمير بالفضية فى الأوليمبياد

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه في إنجاز مشرف، حصلت الرباعة المصرية سارة سمير على الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال بوزن 81 كيلوجرامًا في أوليمبياد باريس 2024، وقد بلغت نتيجتها الإجمالية 268 كيلوجرامًا.

وأعرب موسى، خلال تقديمه لبرنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”، عن فخره بـ”سارة سمير” واعتبرها بطلة مصر، مؤكدًا أنها تجاوزت جميع التحديات وأظهرت إصرارًا قويًا على تحقيق النجاح.

وفيما يتعلق بالمستقبل، أشار “موسى” إلى أن سارة سمير لديها فرصة لتحقيق الميدالية الذهبية في أوليمبياد لوس أنجلوس المقبلة، مشيدًا بتجربتها المشابهة لتجربة البطل كرم جبر، الذي واجه الصعاب ورفع علم مصر عاليًا في المنافسات الدولية.

ودعا “موسى” إلى دعم اللاعبين والاتحادات الناجحة التي تمثل مصر في المحافل الدولية، مؤكدًا أن النجاح يحتاج إلى دعم مستمر وتحفيز من الجميع.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: تعرضت لمحاولة اغتيال من تنظيم القاعدة
  • اللجان اشتغلت.. أحمد موسى معلقًا على صورة مزيفة لمسار المونوريل
  • تأييد الحكم على خلية تنظيم القاعدة المتهمين بمحاولة اغتيال الإعلامي أحمد موسى
  • إنجاز لكل المصريين.. أول تعليق لرئيس اتحاد الخماسي على ذهبية أحمد الجندي
  • ملك الأردن: بلادنا لن تكون ساحة حرب ولن نسمح بتعريض حياة شعبنا للخطر
  • أحمد موسى يعلق على فوز سارة سمير بالفضية فى الأوليمبياد
  • رئيس اتحاد الخماسي الحديث: أحمد الجندي كتب اسمه بحروف من ذهب.. ولن نطلب المزيد من ملك إسماعيل
  • أحمد موسى: المنتخب الأولمبي لم يحقق المطلوب ويجب إعادة هيكلة المنظومة الرياضية
  • «كفاية مجاملات ».. أحمد موسى ينفعل بسبب نتائج البعثة المصرية بأولمبياد باريس
  • النيابة المصرية تفتح تحقيقا في وفاة اللاعب أحمد رفعت