الثورة /حسن شرف الدين/ سبأ

نظمت قيادة وموظفو وزارة الثروة السمكية أمس، وقفة لمباركة ما حققته الأجهزة الأمنية من إنجاز نوعي بالكشف والقبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية.
وأكد المشاركون في الوقفة، التي حضرها وزير الثروة السمكية في حكومة تصريف الأعمال محمد الزبيري وعدد من وكلاء الوزارة، تأييدهم وتفويضهم المطلق لكل ما يتخذه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي من قرارات لحماية مصالح وحقوق الشعب اليمني.


وفي الوقفة أشاد الوزير الزبيري بجهود الأجهزة الأمنية في كشف خلية التجسس التي عاثت في مؤسسات الدولة الفساد واستهدفت الشعب اليمني في مختلف المجالات الخدمية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية خدمة للعدو الأمريكي والصهيوني.
وأكد أن القبض على خلية التجسس كشف حقيقة العدو الأمريكي وما يقوم به من أنشطة تخريبية داخل المؤسسات واستهداف مصالح اليمن والتدخل في الشؤون الداخلية للبلدان من خلال عناصره الاستخباراتية.
وثمن بيان صادر عن الوقفة الإنجاز الأمني بكشف شبكة التجسس التي سعت لاستهداف مؤسسات ومقدرات وثروات اليمن من خلال عملاء باعوا شعبهم ووطنهم وظنوا أنهم في مأمن من عقاب الشعب.. مؤكدا على ضرورة العمل على إصلاح ما أفسدته أمريكا وخليتها الإجرامية بمؤسسات الدولة.
واعتبر الإنجاز الأمني انتصارا كبيرا وتاريخيا للشعب اليمني، وصفعة قوية لأمريكا وجواسيسها، التي قامت بأعمال تخريبية وتدمير لمؤسسات الدولة، وتسببت بالضرر للشعب اليمني على مدى عقود.
وأعلنت وزارة الثروة السمكية عن تشكيل لجنة للقيام بالبحث والتحري ودراسة الأضرار التي لحقت بالقطاع السمكي جراء الأنشطة التخريبية لشبكة التجسس الأمريكية.
وأكد البيان التضامن الصادق مع الأشقاء في غزة والاعتزاز بأبطال المقاومة الفلسطينية، منددا بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الصهاينة في غزة وعموم فلسطين.
ونظمت قيادة وموظفو المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمن وقفة مؤيدة لقرارات القيادة الثورية ومباركة لنجاح الأجهزة الأمنية في الكشف عن خلايا تجسسية تعمل لصالح العدو الأمريكي والصهيوني.
وباركت قيادة وموظفو المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت والمصانع التابعة للسيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط والأجهزة الأمنية والعسكرية، على الإنجازات الأمنية المتلاحقة وأبرزها الإنجاز الأمني الأخير، كشف خلية التجسس الأمريكية والإسرائيلية لعدد من الأفراد الذين ينتمون لخلايا تعمل لصالح العدو الصهيوني الأمريكي وأدواته من مرتزقة الداخل ممن انساقوا وراء تحالف العدوان للإضرار بمصالح ومقدرات الشعب اليمني منذ اليوم الأول للعدوان على بلادنا.. معتبرين هذا الإنجاز انتصاراً تاريخياً على أعداء الوطن.
واعتبر البيان الصادر عن المشاركين في الوقفة التي أقيمت أمس بصنعاء، بأن اعترافات أعضاء خلية التجسس الأمريكية والإسرائيلية شكلت شاهدا حيا على مخاطر الحرب التي استخدمها الأعداء للنيل من الشعب اليمني وأن كشف مثل هذه الخلايا التجسسية تظل شواهد حية لتصحو الأنظمة العربية والإسلامية من سباتها.
وأكد البيان التأييد والتفويض المطلق لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدو الأمريكي السعودي، ونصرة الشعب الفلسطيني، وكذا مواجهة الإجراءات العدوانية للنظام السعودي التي تمس مصالح الشعب اليمني، وكذلك التغييرات الجذرية وإصلاح أوضاع مؤسسات الدولة لتؤدي مهامها على أكمل وجه، وتطهير هذه المؤسسات من الخونة واتخاذ العقوبات الرادعة بحق المتورطين بخيانة هذا الوطن وحرصه على الإصلاح الشامل لمؤسسات الدولة، وتطهيرها من عناصر العبث والفساد.
وأشار البيان، الذي قرأه الدكتور مهدي الحاوري نائب مدير عام المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت للشؤون التجارية، إلى أن ما تضمنه خطاب قائد الثورة من مواقف قوية وتوجهات صادقة يعتبر تجسيدا لروح المسؤولية لدى القيادة الثورية وحرصها على مصلحة الشعب واهتمامها الكبير بالقضية الأولى للأمة القضية الفلسطينية، وتعتبر خطوة حقيقية على الطريق الصحيح.. مؤكدين مساندة كل ما تتخذه القيادة الثورية والمجالس السياسي الأعلى على من إجراءات في سبيل الدفاع عن حقوق الشعب اليمني والتصدي للمؤامرات الخارجية التي تحاك ضده بهدف تركيعه.
وجدّد المشاركون في الوقفة في بيانهم تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة ضد أهداف العد الصهيوني والأمريكي والمضي في خيار التحشيد والتعبئة العامة استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهات المقدس والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.. مطالبين الأجهزة الأمنية والقضائية بإنزال أقصى الإجراءات العقابية والرادعة بحق شبكة التجسس وكل من تسوّل له نفسه المساس بأمن وسلامة الوطن أرضا وإنسانا.
كما نظم قطاع النظافة والنقابة العامة لعمال البلديات في أمانة العاصمة، أمس، وقفة مباركة للإنجاز الأمني وتأييداً وتفويضًا لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ ما يراه مناسبا من قرارات لنصرة غزة والتصدي لأمريكا ومن تورط معها.
وفي الوقفة، التي حضرها وكيل الأمانة لقطاع الخدمات المهندس عبد الفتاح الشرفي ومديرا مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصرابي ومكتب الزراعة محمد هاجر، جدد المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين، محمد شرف الدين، تفويض وتأييد كافة منتسبي النظافة لقائد الثورة في اتخاذ كل الخيارات من أجل حماية الوطن وأمنه واستقراره.
وبارك الإنجاز الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية في القبض على خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية.. مطالباً الجهات الأمنية والقضائية بإنزال أقسى العقوبات بحق من باع الوطن لأعداء الأمة أمريكا وإسرائيل وعملائهم.
وقال شرف الدين ” لقد سمع العالم صوت وموقف الشعب اليمني في الاحتشاد المليوني أمس الأول الجمعة بميدان السبعين، بتفويضه وتأييده لقرارات قائد الثورة في نصرة غزة والتصدي للعدوان، في الوقت الذي بقي حكام العرب في صمتهم المخزي وتحت وطأة العمالة والتطبيع مع العدو الإسرائيلي”.
واستنكر موقف وتخاذل الأنظمة العربية إزاء الجرائم البشعة وسياسة التجويع وحرب الإبادة الجماعية لأطفال ونساء وشيوخ غزة، التي يرتكبها العدو الصهيوني منذ عشرة أشهر بدعم أمريكي وغربي.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، تفويض قائد الثورة باتخاذ القرارات والخيارات للتصدي للمؤامرات التي يحيكها رأس الشر العالمي أمريكا وإسرائيل وحلفاؤهم في المنطقة ضد اليمن وشعبه.
وأشاد بدور الأجهزة الأمنية في القبض على خلية جواسيس أمريكا وإسرائيل في مختلف مؤسسات الدولة، معتبرا ذلك الإنجاز صفعة قوية لأمريكا كشفت حقيقة تدخلها بالشؤون الداخلية لبلدان العالم، وفضح ما تقوم به من أنشطة تخريبية من خلال زرع خلاياها التجسسية في مؤسساتها.
ودعا البيان، هذه المؤسسات للعمل على إصلاح ما أفسدته أمريكا وخليتها الإجرامية، مطالباً الأجهزة الأمنية بتنظيف وتطهير مؤسسات الدولة من بقايا جواسيس أمريكا وإسرائيل والقبض عليهم كائنا من كان.
كما طالب الأجهزة الأمنية والقضائية بسرعة تنفيذ حكم الله فيما ارتكبته هذه الخلية الخائنة لوطنها وأمتها، وإنزال أقصى العقوبات بحقهم وتطهير الوطن من شرهم ليكونوا عبرة لغيرهم من العملاء والخونة والمنافقين.
وأكد البيان ثبات موقف موظفي قطاع النظافة بالأمانة في نصرة الشعب الفلسطيني ورفده بالرجال ومساندته بكل الوسائل.. مشيدا بدور بعض الدول العربية ودول العالم المساندة للقضية الفلسطينية من خلال تنظيم المسيرات والمقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.
كما نظمت جامعة آزال للتنمية البشرية بصنعاء، أمس، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني تحت شعار ” ثابتون مع غزة وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها “.
ورفع المشاركون في الوقفة، التي ضمت قيادات وكوادر ومنتسبي الجامعة، اللافتات والشعارات المنددة بإمعان الكيان الصهيوني في ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية بحق أطفال ونساء غزة بدعم ومساندة أمريكية وأوربية، وتواطؤ وخدلان عربي .
وأكد أمين عام الجامعة الدكتور محمد الخولاني، أن المعركة اليوم أصبحت مع العدو الأساسي أمريكا وإسرائيل بعد أن توارى الوكيل عن المواجهة .. مبيناً أن الشعب اليمني كان يواجه منذ تسع سنوات وكلاء أمريكا وأدواتهم بالمنطقة واليوم تأكد للجميع أن أعداء الأمة هي محور الشر” أمريكا وإسرائيل وبريطانيا”.
وأشار إلى أن الشعب اليمني كان سباقا في التضحية والاستبسال في مواجهة أمريكا وأدواتها في المنطقة منذ وقت مبكر وذلك ثمناً للوقوف مع الشعب الفلسطيني بالمال والسلاح والرجال والتحامه المباشر مع أبطال المقاومة .
ودعا الخولاني الشعوب العربية والإسلامية ومحور المقاومة للخروج إلى الميادين والساحات وتوسيع جبهة الصراع وتكثيف الهجمات كونها الطريق القصير والأسلم لتحرير فلسطين .
وأعلن البيان الصادر عن الوقفة ” التفويض الكامل والمطلق للقائد العلم الذي صدق حينما كذبوا ونصر حينما تخاذلوا ووعد فأوفى، رجل القول والفعل، في اتخاذ القرارات الاستراتيجية لمواجهة أمريكا وإسرائيل وأذنابهم في المنطقة دعماً وإسنادا لأبطال المقاومة في غزة” .
وأكد المشاركون في الوقفة تأييدهم المطلق والدعم لعمليات القوات المسلحة وكل قرارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في مواجهة العدو الصهيوني.
ودعا البيان إلى ضرورة استمرار التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة ومواصلة الفعاليات والمسيرات والتدريب والتأهيل ليكون الجميع على أهبة الاستعداد والجهوزية في أي وقت.
كما نُظمت بمديرية الحالي ومنطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، أمس، وقفتان، لمباركة الإنجاز الأمني في كشف شبكة التجسس، وتجديد تفويض قائد الثورة في اتخاذ الخيارات المتعلقة بحماية مصالح البلاد ونصرة فلسطين.
وأكد المشاركون في الوقفتين، استمرار تضامن الشعب اليمني ووقوفه الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، التي تسجل أروع صور البطولة والصمود في الدفاع عن وطنهم ومواجهة جرائم الكيان الصهيوني الغاصب بكل بسالة وعنفوان.
وباركوا لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي جهوده الحثيثة في اعلان موعد التغييرات الجذرية وحرصه على إصلاح مؤسسات الدولة ومعالجة مكامن الخلل، وكذا موقفه الشجاع والمشرف في مناصرة الشعب الفلسطيني.
وأعلن بيان الوقفتين تأييد أبناء الحديدة الكامل والمطلق لكل ما تتخذه القيادة من إجراءات وخيارات للدفاع عن حقوق ومصالح الشعب ومواجهة مخططات النظام السعودي الذي يواصل جرائمه في تدمير الاقتصاد اليمني.
كما جدد الاستعداد والجاهزية لدعم عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني لتعزيز موقف اليمن المناصر للأشقاء في فلسطين المحتلة والرد على جرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة ورفح.
وأثنى البيان على جهود أجهزة الأمن في القبض على أخطر شبكة استخباراتية تعمل داخل مؤسسات الدولة ضد مصلحة الشعب اليمني بوسائل مختلفة لاستهداف مقدرات اليمن في مختلف المجالات، مطالبا بتطهير المؤسسات من الخونة واتخاذ أقسى العقوبات بحق الخونة المتورطين.
وجدد دعم القضية الفلسطينية، وتأييد قائد الثورة المطلق باتخاذ الخيارات المناسبة في مواجهة مخططات العدوان السعودي وأدواته وتنفيذ التغيير الجذري لإصلاح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة التدخلات الأمريكية البريطانية في المنطقة.
ونظم أبناء مديرية مجزر بمحافظة مارب أمس، وقفة مسلحة، تفويضاً لقائد الثورة ومباركة لما حققته الأجهزة الأمنية في القبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية.
وأكد المشاركون في الوقفة، تأييدهم وتفويضهم المطلق لكل ما يتخذه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وكل ما يراه مناسباً لحماية مصالح البلاد وأمنها وسيادتها والدفاع عن حقوق الشعب اليمني.
وفي الوقفة ألقيت كلمات من قبل عضو مجلس الشورى صالح عميسان ووكيل المحافظة عادل الشريف أشادت، بدور الأجهزة الأمنية في القبض على خلية جواسيس أمريكا وإسرائيل الذين عاثوا في مؤسسات الدولة الفساد، و استهدفوا الشعب اليمني في مختلف المجالات الخدمية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها.
وثمّن بيان صادر عن الوقفة، الإنجاز الأمني بكشف شبكة التجسس التي عملت لصالح العدو في تدمير البلاد منذ عقود.. داعيا مؤسسات الدولة للعمل على إصلاح ما أفسدته أمريكا وخليتها الإجرامية.
وجدد أبناء المديرية، دعمهم ومساندتهم وتفويضهم لقائد الثورة، ومطالبة الأجهزة الأمنية بتنظيف مؤسسات الدولة من بقايا جواسيس أمريكا وإسرائيل، والقبض عليهم كائناً من كان.
وأكد البيان، ثبات موقف اليمن في نصرة الشعب الفلسطيني ودعمه بكل الوسائل الممكنة.. داعياً كافة الشعوب والدول العربية للتحرك الفاعل وتنظيم المسيرات المساندة والمناصرة للشعب الفلسطيني وتفعيل المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الأمریکیة والإسرائیلیة خلیة التجسس الأمریکیة قائد الثورة السید عبد المشارکون فی الوقفة وأکد المشارکون فی بدر الدین الحوثی القیادة الثوریة الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی الإنجاز الأمنی مؤسسات الدولة الشعب الیمنی لقائد الثورة شبکة التجسس وأکد البیان فی المنطقة عن الوقفة على إصلاح فی اتخاذ فی مختلف من خلال

إقرأ أيضاً:

البرلمان اليمني يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة

أدان مجلس النواب اليمني بشدة القصف الهمجي الذي شنته قوات الاحتلال الصهيوني، على مدرسة التابعين التي تؤوي نازحين في حي الدرج بقطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد المئات وإصابة العشرات من المدنيين العزل.

 

واستنكر مجلس النواب في بيان صادر عنه جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة وإصراره على عدم الانصياع لأي اتفاقيات والمضي في استكمال جرائم الإبادة الجماعية والتي تمثل انتهاكاً صارخاً واستخفافاً بكافة القوانين والأعراف الدولية، والإنسانية.

 

وقال البيان إن مجلس النواب اليمني تابع بـ "حزن عميق وقلوب يعصرها الألم ما يجري من جرائم وحشية يندى لها جبين البشرية، ضد الشعب الفلسطيني، من قبل العدو الصهيوني الغاشم، وإنه لمن المؤسف حقاً أن العالم يرى تلك المجازر والابادة الجماعية والهدم والتطهير العرقي وبكل صلف وطغيان تمارس إسرائيل ذلك، واخرها المجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني اليوم السبت بقصف ممنهج لمدرسة “التابعين” التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة، أثناء أدائهم لصلاة الفجر ما أدى إلى استشهاد المئات وإصابة العشرات".

 

وأضاف: "إن هذه الجريمة الارهابية المروعة والعمل الجبان يعبر عن حقارة جيش الاحتلال الصهيوني وعدوانيته وتجرده من الإنسانية والقيم والأخلاق".

 

واعتبر قتل المدنيين النازحين أثناء صلاة الفجر جريمة تفوق المستوى المتدني المعهود عن الكيان الصهيوني المحتل من حيث الإمعان في الخسة والتجرد من الضمير، وتعبر عن حقيقة نشاءته وأفعاله وسلوكه وتؤكد بجلاء مدى إجرام هذا الاحتلال الغاصب بحق الشعب الفلسطيني منذ عقود عديدة.

 

وأكد المجلس، أن الجميع اليوم على مستوى العالم معنيون بالتحرك الجاد والفعلي لاتخاذ موقف حازم لإيقاف شلال الدم الذي يسال في قطاع غزة ورفع الحصار عنها وإدخال الدواء والغذاء والماء وتوفير الحماية للمدنيين الفلسطينيين ودعم الشعب الفلسطيني لإنهاء الاحتلال واستعادة حقوقه المشروعة وإقامة دولته.

 

وأردف: "وإنه لأمر محزن أن يرى قادة الولايات المتحدة الأمريكية وقادة الغرب تلك الجرائم البشعة ولا يحركون ساكناً، وتقيّدهم حركة الانتخابات في الولايات المتحدة الأمريكية، فلا يعبرون عن القيم والمبادئ التي ادّعوها لعقود من الزمن والتي ميّزتهم خلال الفترة الماضية".

 

ودعا مجلس النواب، مجلس الأمن والأمم المتحدة والمنظمات الدولية والبرلمانات في العالم للنهوض بواجباتها وإيقاف هذه الجرائم البشعة والوحشية المفرطة والقتل الممنهج والعمل وفقاً للمواثيق والقانون الدولي التي أنشئت من أجلها المنظومة الدولية.

 

وطالب البيان، شعوب العالم العربي والإسلامي وأحرار العالم الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمه في مواجهة غطرسة وجرائم العدو الصهيوني، واستعادة حقوقه المشروعة.

 

وأكد المجلس أن جرائم الكيان الصهيوني لن تنساها شعوب العالم الحرة ولن تسقط بالتقادم، وستظل شاهدة عليهم وعلى الرُغم مما تتركه من جراح غائرة إلا أنها تبعث عزماً لا يلين بـ "ضرورة استكمال الطريق وتحقيق الحُلم الفلسطيني المشروع بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".


مقالات مشابهة

  • السامعي يبارك للشعب اليمني بدء التغييرات الجذرية التي وعد بها قائد الثورة
  • البرلمان اليمني يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة
  • سيول عارمة في صنعاء وإيواء متضررين بمدرسة
  • الحرس الثوري الإيراني: أوامر السيد خامنئي واضحة وصريحة بشأن معاقبة كيان الاحتلال
  • مسيرات ووقفات حاشدة بذمار تحت شعار “معركة ومحور واحد..مع غزة حتى النصر”
  • مسيرات حاشدة في الضالع تؤكد الاستمرار في الدفاع عن الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته
  • مليونية غاضبة في العاصمة صنعاء تندد بجرائم الاحتلال في غزة
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 30 ساحة بمسيرات دعما ونصرة لغزة
  • قائد فيلق القدس بالحرس الثوري للسنوار : الثأر لدماء هنية واجب علينا
  • البرهان لديه خبرة في صفع أمريكا، وأتوقع أن يعيدها مرة أخرى