الثورة / متابعات

خسر منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة مباراته الأولى في بطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 18 سنة التي تحتضن منافساتها العاصمة العراقية بغداد خلال الفترة 11 – 15 يوليو الجاري بمشاركة ستة منتخبات موزعة على مجموعتين.
وخاض منتخبنا الذي يشارك في البطولة برعاية الشركة اليمنية العمانية للاتصالات YOU مساء أمس الأول مباراته الأولى التي جمعته بالمنتخب العراقي صاحب الأرض والجمهور وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 71 / 45.


منتخبنا الشاب الذي من خلال مشاركته في البطولة أعاد كرة السلة اليمنية للتواجد الإقليمي بعد غياب عشر سنوات من التواجد الخارجي قدم مباراة جيدة رغم انعدام خبرة لاعبيه وتسجيلهم للمشاركة الخارجية الأولى في رصيدهم الرياضي علاوة على قصر فترة الإعداد التي اقتصرت على خوض معسكر داخلي احتضنته مدينة المكلا.
في الربع الأول استطاع منتخبنا مجاراة نظيره العراقي والتقدم خلال بعض أوقاته ولكن الكلمة الأخيرة كانت للمنتخب العراقي الذي حسم الربع لصالحه بـ21 / 15.
لم يكن الفارق كبيراً في التسجيل النقاطي ولكن المنتخب العراقي كان الأفضل وحسم الربع الثاني لصالحه بنتيجة 14 / 10، ليكرر المنتخب العراقي تفوقه في الربع الثالث والذي شهد أداءً أفضل لمنتخبنا لينتهي هذا الربع لصالح العراق بفارق نقطتين فقط “اسكور” وبنتيجة 16 / 14.
مع دخول اللقاء ربعه الرابع والأخير كان لفارق الخبرة الكبير بين المنتخبين دور بارز في تفوق المنتخب العراقي وتراجع منتخبنا لينتهي الربع الرابع عراقي بنتيجة 20 / 6 وليحسم المنتخب العراقي اللقاء لصالحه 71 / 45.
قبل اللقاء قام لاعبو منتخبنا برفع العلم الفلسطيني تضامناً مع أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق وما يتعرضون له من مجازر بشعة من قبل الكيان الصهيوني المحتل ونصرة للقضية الفلسطينية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

آرسنال يهزم ليون وخسارة يوفنتوس أمام أتلتيكو مدريد.. وديا

حقق نادي ​ارسنال​ الانجليزي لقب كأس الامارات الودي بعد ان فاز على ​ليون​ الفرنسي بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا اللقاء الودي يجرى كل عام قبل انطلاق كل موسم كروي ويعتبر تكريم من النادي إلى انصاره وتقديم للفريق في الموسم الجديد.

وفي العودة إلى اجواء اللقاء انهى الجانرز الامور سريعا بعد ان تقدموا في الشوط الأول بهدفين سريعين عبر المدافعين ويليام صاليبا وجابرييل من تمريرتين حاسمتين للدولي الانجليزي ديكلان رايس. 

عاجل.. الأهلي يفاجئ علي معلول بعد صفقة يحيى عطية الله شقيق سارة سمير يكشف سر بكائها عقب فوزها بالفضية في أولمبياد باريس آرسنال يهزم ليون وخسارة يوفنتوس أمام أتلتيكو مدريد.. وديا

في الشوط الثاني لم تتغير النتيجة مع اكتساح كامل لرجال المدرب ارتيتا فوق ارصية الميدان.

وفي لقاء ودي ثان فاز ​اتلتيكو مدريد​ على ​يوفنتوس​ الايطالي المتجدد مع المدرب تياجو موتا بنتيجة 2 - 0. 

سجل هدفي اللقاء كل من جواو فيليكس وانخيل كوريا من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للشباب يختتم تدريباته لودية العراق الثانية غداً
  • آرسنال يهزم ليون وخسارة يوفنتوس أمام أتلتيكو مدريد.. وديا
  • الأهلي يشارك بدلا من الهلال في بطولة غرب آسيا لكرة السلة
  • منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء المنتخب اليمني للشباب أمام نظيره العراقي
  • التعادل يحسم ودية منتخب اليمن للشباب أمام العراق
  • منتخب شباب اليمن يتعادل مع نظيره العراقي وديا
  • بعد تجاوز سوء الفهم الأخير.. درجال يؤكد استمرار كاساس بقيادة المنتخب الوطني
  • إسبانيا تُتوج بذهبية الأولمبياد بعد الفوز بخماسية على فرنسا
  • اليوم.. شباب العراق بمواجهة اليمن على ارض البصرة