كتب- حسن مرسي:

تناولت برامج التوك شو، اليوم السبت، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا وعالميًا، ويرصد "مصراوي" أهم الأخبار التي حظيت باهتمام غالبية البرامج التليفزيونية على مدار الساعات الماضية، على النحو التالي.

شهد سعيد باكية: هعتزل الدرجات نهائيًا ولن أشارك بمونديال باريس

أعلنت اللاعبة شهد سعيد اعتزالها رياضة ركوب الدراجات بشكل نهائي على الهواء مباشرة، كما اعتذرت عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس عام 2024، على خلفية الأزمة التي نشبت بينها وبين زميلتها في المنافسات، جنة عليوة.

خلال ظهورها مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، لم تتمالك شهد سعيد دموعها وأعلنت: "سأترك رياضة الدراجات إلى الأبد ولن أذهب إلى فرنسا لتمثيل مصر في الأولمبياد، نحن نعيش في عصر السوشيال ميديا حيث تعرضت للظلم ولم يكن هناك أي قصد مني لإيذاء زميلتي جنة خلال المنافسة".

خطأ غير متعمد وجنة رفضت الصلح..مدرب منتخب الدراجات يكشف تفاصيل أزمة سباق الدراجات

أوضح الكابتن محمد إبراهيم، المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات، تفاصيل الأزمة بين لاعبتي المنتخب شهد سعيد وجنة عليوة، مؤكدًا أن شهد أخطأت بفتح كوعها خلال السباق، إلا أن ذلك لم يكن متعمدًا، وأنها ليست لاعبة عنيفة بطبعها.

وأشار إبراهيم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، إلى أن شهد لا تستطيع رفع يدها عن الدراجة أثناء السباق بسبب السرعة العالية، وأن جنة عليوة قامت بتحرير محضر في القسم رغم زيارة الفريق لها في المستشفى للاطمئنان عليها.

كان في الشارع.. محافظ الدقهلية يكشف حقيقة اقتحام منزل سيدة الخبز

كشف اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، تفاصيل واقعة ضبط سيدة تحمل كمية كبيرة من الخبز تفوق حصتها الرسمية، مؤكدًا أنه لم يقتحم منزلها، بل شاهدها مصادفة وهي تحمل الأكياس في الشارع.

محمود محيي الدين: الحروب الحالية تنبئ بنهاية النظام العالمي الاقتصادي

حذر الدكتور محمود محي الدين، المبعوث الخاص للأمم المتحدة لأجندة التمويل 2030، من أن العالم يواجه أزمة سياسية واقتصادية متفاقمة، مرجحًا تفاقم الوضع في ظل غياب قيادات قادرة على حل الأزمات، وتصاعد الصراعات والحروب غير العادلة التي تضر بالدول النامية.

https://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2024/7/13/2611195/

أحمد موسى يُعلق على جولة كامل الوزير والاستجابة لشكوى مستثمر

علق الإعلامي أحمد موسى، على تفقد الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل صباح اليوم المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية.

مرتديًا نظارة شمس.. تامر أمين يكشف تفاصيل تعرضه لوعكة صحية

بعد غياب لأكثر من ثلاث أسابيع ظهر الإعلامى تامر أمين، مرتديًا نظارة شمس خلال تقديمه برنامجه "أخر النهار" على قناة النهار.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد شوبير شهد سعيد هدير عبدالرازق الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان اللاعبة شهد سعيد جنة عليوة أحمد موسى محافظ الدقهلية أحمد موسى شهد سعید

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة سيدة بطلقات خرطوش بالدقهلية بسبب خلافات نسب

لقى تاجر مصرعه بناحية مركز منية النصر شمال محافظة الدقهلية، متأثرًا بإصابته بطلقات خرطوش بالوجه والصدر، فيما أصيبت سيدة بطلقات فى الذراع والصدر، وذلك جراء تعدى زوج نجلة المجنى عليه عليهما بسلاح ناري، بسبب خلافات نسب، بقرية الرياض التابعة لمركز منية النصر، فى محافظة الدقهلية، وجرى نقل المصابة للمستشفى لتلقى العلاج، وإيداع الجثمان ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة منية النصر من المستشفى المركزي، بوصول على إبراهيم إبراهيم الإمام، 45 عامًا، تاجر، مصابًا بطلق خرطوش بالوجه والصدر، ونسمة وجيه عبد السلام، 33 عامًا، مصابة بطلق خرطوش بالذراع الأيمن والصدر، ووفاة الأول، ادعاء تعد من آخر.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن مشادة نشبت بين المجنى عليه وزوج ابنته ويدعى ش.ش.أ.، بسبب خلافات نسب، وأطلق الثانى عليه النار من بندقية خرطوش، ما تسبب فى حدوث إصابته التى أودت بحياته، كما أصيبت جارته التى تصادف وجودها بالشارع وقت المشاجرة.

وجرى نقل المصابة لمستشفى منية النصر، وإيداع الجثمان ثلاجة حفظ الموتى بالمشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.







مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة اغتياله من قبل تنظيم القاعدة (فيديو)
  • اللجان اشتغلت.. أحمد موسى معلقًا على صورة مزيفة لمسار المونوريل
  • اقتحام منزل ‘‘مراهق’’ واعتقاله بعد إطلاق النار عليه وإصابته بتهمة إلقاء قنبلة على قسم شرطة في إب
  • مصرع وإصابة سيدة بطلقات خرطوش بالدقهلية بسبب خلافات نسب
  • نشرة منتصف اليوم.. فسخ عقد بيرسي تاو وموقف الزمالك من بيع زيزو.. رحيل مترجم كولر وحقيقة مفاوضات الأهلي مع بن شرقي
  • نشرة التوك شو.. أزمة تحرش كيشو في باريس ووفاة صلاح حسني
  • مصدر أمني يكشف حقيقة اقتحام مكتب محامٍ في الدقهلية
  • الداخلية تكشف حقيقة اقتحام منزل محامي بالمنصورة
  • مصدر يكشف حقيقة ما تم تداوله بشأن اقتحام منزل ومكتب أحد المحامين بالمنصورة
  • نشرة التوك شو.. الحكومة تكشف سبب ارتفاع سعر الدولار وموعد تحسن الطقس