أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بحروق متفرقة بأنحاء الجسم، إثر اشتعال أنبوبة بوتاجاز داخل منزل بمنطقة المكمورة التابعة لمركز كفرالدوار، في البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء محمود هويدي، بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد اشتعال أنبوبة بوتاجاز داخل منزل بمنطقة المكمورة التابعة لذات المركز، ما نتج عنها إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفلان بحروق متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية، وقوات الحماية المدنية، وسيارات الإطفاء، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان البلاغ، بالفحص تبين وقوع الحادث وأسفر عن إصابة كل من:«شعبان إبراهيم السيد» 46 عاما، حرق بالصدر والبطن والوجه بنسبة 36% من الدرجة الأولى والثانية.

وإصابة:«سناء عبد السميع إبراهيم» 35 عاما، حرق بالذراعين والوجه بنسبة 18% من الدرجة الأولى والثانية، « فاطمة شعبان إبراهيم»، 16 عاما، حروق بالوجه والذراعين بنسبة 18% من الدرجة الأولى والثانية، «روضة شعبان إبراهيم»، 11 عاما، حرق بالذراع الأيمن بنسبة 5% من الدرجة الأولى.

جري نقل المصابين لمستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضرًا بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية حريق البحيرة كفرالدوار سيارات الإطفاء أسطوانة بوتاجاز حروق من الدرجة الأولى

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالبحيرة

أصيب 9 أشخاص بكسور وجروح مختلفة اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمركز وادى النطرون بالظهير الصحراوي لمحافظة البحيرة.

كانت مديرية أمن البحيرة، قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالفحص تبين إصابة 9 أشخاص بكسور وجروح مختلفة إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي دائرة مركز وادى النطرون.

تم نقل المصابين إلى مستشفى وادى النطرون المركزى، لإسعافهم وتلقى الرعاية الطبية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لاحالته إلى النيابة العامة  لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم أسامة.أ بالحبس مع الشغل سنة بتهمة تعاطي المُخدرات في البساتين. 

وتضمن حُكم المحكمة تغريم المُدان مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومُصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

صدر الحُكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة.

وبحضور السيد الأستاذ كريم عماد الدين فوزي وكيل النيابة، وحضور الأستاذ محمد طه محمد أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أسامة.أ أنه في يوم 31 أكتوبر 2022 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد التعاطي جوهري الحشيش والميثامفيتامين المُخدرين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن عينة البول الخاصة بالمُتهم تحتوي على أيض الحشيش المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، كما ثبت من ذلك التقرير أن القطعتين البلاستيك المضبوطتين بمكان الواقعة عالقاً بهما آثار لمادة الميثامفيتامين المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بأكتوبر
  • تنسيق المرحلة الأولى والثانية 2024 لطلاب شعبة علمي
  • أسقفية الخدمات تنظم تدريبا لريادة الأعمال بالبحيرة ضمن «إيد واحدة»
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالبحيرة
  • الاثنين انطلاق مباريات مرحلة سباعي الصعود للدوري الممتاز للمجموعتين الأولى والثانية.
  • حملة إيد واحدة تواصل توزيع المساعدات الغذائية بالبحيرة
  • إصابة 5 أشخاص بينهم طفلان باختناق إثر نشوب حريق بمنزل فى الشرقية
  • إصابة 5 أشخاص بينهم طفلين باختناق إثر نشوب حريق بمنزل فى الشرقية
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بسبب تحميل الركاب بسوهاج
  • إصابة 4 بحروق متفرقة بحادث انفجار أسطوانة غاز بشقة سكنية بالمنصورة