قال منير جمال والد الأمين جمال مهاجم منتخب إسبانيا لكرة القدم مازحا إن ابنه ربما هو من منح بركته للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تعليقا على صورة تم تداولها الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء تعليق الأب منير بعد أن انتشرت صورة لميسي نجم إنتر ميامي الحالي يحمل طفلا رضيعا خلال حصة تصويرية عام 2008 في ملعب كامب نو، عندما كان لاعبا في نادي برشلونة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2اللاعبون الأسوأ في يورو 2024list 2 of 2أبرز لحظات الفرح والإنتصار والإحباط والفشل في يورو 2024end of list

The Barça Foundation 2008 solidarity calendar, in collaboration with @sport and @unicef, featuring Leo Messi, Lamine Yamal, and other Barça players.

A special campaign to raise funds for UNICEF and for Barça
Foundation childhood protection programs. ????❤️ pic.twitter.com/vlEblHOvW1

— FC Barcelona (@FCBarcelona) July 10, 2024

ولم يكن هذا الطفل سوى الأمين جمال، وقد أعاد والده منير نشر الصورة الأسبوع الماضي على إنستغرام معلّقا عليها "بداية أسطورتَين". التُقطت بعد أن أجرت اليونيسيف يانصيبا في ماتارو، حيث كانت تعيش عائلة اللاعب المغربي الجذور.

وقال والد المهاجم الشاب في تصريحات إعلامية "صورة ميسي هي صدفة في الحياة.. لقد رأت والدته إعلانا لميسي وذهبت إلى مكان تواجده والتقطت الصورة".

????????????????????????????????????????????

والد يامين لامال يعلنها ????????????????????

"ميسي هو المحظوظ
لأنه تصوَّر مع ابني وحصل على بركته!"

???????????????????????????????????????????????? pic.twitter.com/clNEafqgRP

— حسن الناقور Mr.Nagoor (@hasanalnaqour) July 11, 2024

لطالما اعتقد جمال الأب أن ابنه سيسلك طريق النجومية وقال "كنت أعلم أنه سيصبح نجمًا. أي أب يعرف هذا وأي أب يريد أن يكون ابنه الأفضل. أتمنى له الأفضل في الحياة وفي المستقبل وآمل أن يفوز بكأس أمم أوروبا وأن نكون جميعًا أبطالًا".

وأضاف والد جمال "يريد أن يكون ابني أصغر لاعب يفوز بكأس أوروبا، مثل أي طفل".

من جهة أخرى، إعتبر منير أن ابنه جمال أفضل من ميسي وقال "بالنسبة لي ابني هو الأفضل، ليس فقط في كرة القدم بل على المستوى الشخصي أيضا".

وسيحظى نجم برشلونة بفرصة كتابة التاريخ عندما تتواجه إسبانيا مع إنجلترا في برلين الأحد، حيث ستقام المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة.. مصطفى بكري يوجه رسالة لـ محمد منير

وجه الإعلامي مصطفى بكري، كلمات مؤثرة للمطرب الكبير محمد منير، قائلا “محمد منير أيها الصوت النوبي والصوت المصري الأصيل والوطني، في كل الأزمات تبقى صوت مصر في الخارج وسفيرا فوق العادة”.

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، على قناة “صدى البلد”، أنه “ منذ زمن طويل عرفتك عن قرب كنت دوما الإنسان الأصيل القادم من النوبة فجر التاريخ، فأنا أعرف جيدا من أنت، فلا تسألني عن المناسبة التي اتحدث فيها ولا معنى الكلمات فأنت تعلم أنك راسخ في قلوب الكثيرين وأنا منهم”.

وتابع عضو مجلس النواب، "سمعناك مثيراً وأنشدتنا بكلماتك وأصالتك وانتماءك الوطني الذي لا يتزحزح كثيرا، أهدي التحية والتقدير للملك محمد منير"

مقالات مشابهة

  • نسرين طافش تخطف الأتظار في رحلتها بكان الفرنسية
  • نانسي صلاح تنعي والد الفنان أحمد صلاح حسني «صورة»
  • ‎والد حسام حبيب يرد على تصريحات ابنه: شيرين محتاجة لـ راجل
  • طليق أيتن عامر يستغيث: “نفسي أشوف ابني يوم عيد ميلاده”
  • 10 سنوات سجنا بحق مغتصب ابنه خلال رمضان نواحي إنزكان
  • سيدة تتهم جد حفيدتها بالتعدى عليها والمشكو فى حقه يتهمها بسبه فى القليوبية
  • والد حسام حبيب يعلق على أزمة نجله مع شيرين عبد الوهاب «صورة»
  • طليق أيتن عامر يستغيث: «نفسي أشوف ابني» | صورة
  • والد مرشحة في مسابقة ملكات جمال يطلق النار على الحكام
  • بكلمات مؤثرة.. مصطفى بكري يوجه رسالة لـ محمد منير