توفت طفلة بـ الاختناق في الولايات المتحدة الأمريكية، ووجهت شرطة ولاية أريزونا الأمريكية تهمة القتل من الدرجة الثانية، وهو القتل الخطأ، لرجل ترك ابنته البالغة من العمر عامين في بسيارته التي أغلقها ونسيها في مكان معرض لأشعة الشمس المباشرة لتصل درجة حرارة داخل السيارة إلى 42 درجة مئوية وتتوفى الطفلة من فورها.

الطفلة المصابة ب الاختناق ووالدها 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عثر المارة على الطفلة باركر شولتس فاقدة للوعي في سيارة والدها خارج منزلها في مارانا، شمال توسون، بولاية أريزونا الأمريكية، أمس عندما وصلت والدتها لتكتشف الفاجعة.

تزييف رواية والد الطفلة المصابة بـ الاختناق 

قالت الشرطة أن والد الطفلة أدلى بأقواله مؤكدًا أنه ترك الطفلة لمدة تقل عن ساعة، لكن تحقيقات الشرطة اللاحقة كشفتها لقطات أمنية أن والد الطفلة نسي طفلته داخل السيارة المعرضة للشمس هناك لمدة ثلاث ساعات تقريبًا.

والدة الطفلة المصابة بالاختناق 

وأبلغ كريس شولتس، والد الطفلة البالغ من العمر 37 عامًا، الشرطة أنه كان يقود سيارته إلى المنزل وعندما وصل كانت الطفلة تغط في النوم فلم يرد إيقاظها فتركها في سيارته وأغلق عليها كافة المنافذ خوفًا عليها من الاختطاف واتجه إلى داخل منزله.

 

قالت الشرطة أن الوفاة جاءت نتيجة استنشاق الطفلة غاز أول أكسيد الكربون والذي تسرب إلى السيارة أثناء عمل جهاز التكييف بداخل السيارة.

اكتشاف وفاة الطفلة بـ الاختناق 

وعادت والدة باركر إيريكا شولتس، ذات الـ 35 عامًا، إلى المنزل بسيارتها لتكتشف تجمع المارة أمام سيارة زوجها محاولين إنقاذ الطفلة الفاقدة للوعي بالداخل قبل أن يتصلوا بالإسعاف التي جاءت على الفور نقل الطفلة إلى المستشفى محاوين إنقاذ حياتها.

موق

وأجرى المسعفون الإنعاش القلبي الرئوي للطفلة قبل نقلها بسرعة إلى مركز بانر الطبي الجامعي في توسون، حيث تعمل والدتها إيريكا كطبيبة تخدير في نفس المستشفى.

 

وقالت الشرطة: "كانت جهود الإنعاش اقتربت من إحراز النجاح لكن مالبث أن أعلن الأطباء وفاة الصغيرة.

ووجهت الشرطة على الفور تهمة القتل العمد من الدرجة الثانية وإساءة معاملة الأطفال إلى شولتس، واحتجزته في مركز الشرطة بمقاطعة بيما.

موقع وفاة الطفلة المصابة بالاختناق 

وأوضح المتحدث بإسم شرطة المقاطعة أن محققي شرطة مارانا حصلوا على مذكرة تفتيش ليلة الحادث وأجروا تحقيقًا شاملاً بالكشف على كاميرات مراقبة بالفيديو من المساكن القريبة وأكدوا أن الطفلة ظلت في السيارة لمدة 3 ساعات تقريبًا.

 

يذكر أن باركر ولدت في نهاية أكتوبر 2021، وفي غضون أسابيع قامت بأول رحلة لها إلى ديزني لاند مع والديها وشقيقتين أكبر سناً.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاختناق أريزونا الشمس غاز أول أكسيد الكربون أول أكسيد الكربون الإسعاف الطفلة المصابة والد الطفلة

إقرأ أيضاً:

فتحي عبدالوهاب ينعي وفاة والد أحمد صلاح حسني

نعى الفنان فتحي عبدالوهاب،  وفاة والد الفنان أحمد صلاح حسني، الكابتن صلاح حسني نجم الفريق ومدير الكرة السابق والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث نشر فتحي صورة لـ أحمد صلاح حسني وأمير كرارة، وعلق قائلا:" خالص التعازي لوفاة والد الفنان أحمد صلاح حسني وحما الفنان أمير كرارة".

 

تفاصيل وفاة والد أحمد صلاح حسني

 

والجدير بالذكر أنه قد أعلن أحد أصدقاء الفنان أحمد صلاح حسني عن وفاة والده من خلال حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك".

وكتب: "خالص العزاء لأسرة الكرة المصرية والنادي الأهلي في رحيل الكابتن صلاح حسني نجم الفريق ومدير الكرة السابق والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة والد الفنان ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد صلاح حسني.. الدوام لله".


آخر أعمال أحمد صلاح حسني

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد صلاح حسني الفنية، هو مشاركته في مسلسل "رحيل" بطولة الفنانة ياسمين صبري، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "رحيل"

 

وشارك في بطولة مسلسل "رحيل" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني ومحمد كيلاني وأحمد بدير وأحمد صيام والعديد من النجوم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

 

أحداث مسلسل "رحيل"

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل.

مقالات مشابهة

  • طفلة غزاوية تروي تفاصيل مؤلمة من مذبحة صلاة الفجر / فيديو
  • طفلة من غزة توجه رسالة للعرب والعالم .. “مش مسامحاكم دنيا ولا آخرة”/ فيديو
  • هنادي مهنا أبرز الحاضرين لجنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني (صور)
  • فتحي عبدالوهاب ينعي وفاة والد أحمد صلاح حسني
  • موعد جنازة نجم الأهلي والد الفنان أحمد صلاح حسني
  • وفاة طفلة بريطانية بعد تناول مشروب شوكولا
  • وفاة والد الفنان أحمد صلاح حسني
  • «شرطة أبوظبي» تسعد طفلة عربية من أصحاب الهمم
  • وفاة طفلة بعد تناول حليب أطفال صناعي ملوث
  • شرطة أبوظبي تسعد طفلة عربية من أصحاب الهمم