تلقت غرفة عمليات محافظة شمال سيناء بلاغًا بوقوع حادث على طريق العريش - القنطرة الساحلي أمام قرية الفتح، أسفر عن إصابة 13 شخصًا بإصابات مختلفة نتيجة تصادم سيارتين أثناء سيرهما على الطريق الدولي الساحلي بشمال سيناء، تم نقل المصابين إلى مستشفى بئر العبد المركزي لتلقي العلاج.

وأعلنت محافظة شمال سيناء أن اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، تابع حادث الطريق الساحلي وأصدر تعليماته لوكيل وزارة الصحة ومدير مستشفى بئر العبد التخصصي بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية للمصابين.

وأكد اللواء مجاور، أنه تم الدفع بـ8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى بئر العبد التخصصي، موضحًا أن جميع حالات المصابين الثلاثة عشر مستقرة باستثناء حالة واحدة تعاني من إصابة خطيرة واضطراب في درجة الوعي.

كما وجه المحافظ رئيس مدينة بئر العبد بالتنسيق مع الجهات المعنية لتشكيل لجنة لمعرفة أسباب الحادث وتلافي حدوث مثل هذه الحوادث في المستقبل. وقد تم إخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيق في الحادث.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث تصادم شمال سيناء طريق العريش القنطرة إصابات سيارات إسعاف مستشفى بئر العبد اللواء خالد مجاور تحقيقات بئر العبد

إقرأ أيضاً:

قرارات النيابة في حادث إصابة 24 شخصا إثر تصادم سيارتين ببنها

أمرت جهات التحقيق ببنها، تفريغ كاميرات المراقبة في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل ببنها.

كما قررت عرض سائق السيارة المتسببه في الحادث على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له لبيان ما إذا كان يقود تحت تأثير المخدر من عدمه.

كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ  24 شخص أصيبوا في حادث التصادم.


شهد طريق مصر - الإسكندرية الزراعي السريع، أمام مفارق المنصورة ببنها بمحافظة القليوبية، إصابة 24 شخصًا في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل.

تم إخطار اللواء عبد الفتاح القصاص - مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بنها التعليمي لتلقى العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


انتقلت الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ وتبين وقوع حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل على طريق مصر - إسكندرية الزراعي أمام مفارق المنصورة ببنها، ما أسفر الحادث عن إصابة 24 شخصًا، وجرى نقلهم إلى مستشفى بنها التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وقام رجال مرور القليوبية من إزالة آثار الحادث، وتيسير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • مصرع المطرب الأسوانى محمد فوزى فى حادث تصادم على الطريق الصحراوى.. صور
  • عاجل| مصرع المطرب الأسوانى محمد فوزى فى حادث تصادم على الطريق الصحراوى
  • إصابة 14 شخصًا فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى بأسوان
  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • الاستماع لأقوال المصابين فى حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 6 أشخاص إثر تصادم سيارتين في أكتوبر
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر
  • قرارات النيابة في حادث إصابة 24 شخصا إثر تصادم سيارتين ببنها
  • إصابة 24 شخصًا في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالقليوبية
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعى بأسوان