تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، إن برنامج الحكومة الجديدة من ضمن محاوره تحسين أوضاع العمالة المصرية بالخارج، وأن الدولة المصرية تولي إهتمامًا خاصًا بالمصريين المقيمين بالخارج وربطهم بسوق العمل الداخلي، كما اهتمت الحكومة الجديدة بتعزيز دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج لرعاية وحماية العمالة المصرية بالخارج، وأيضًا الاهتمام بمحاربة الهجرة غير الشرعية.

وأشاد المصريين بالخارج بقرار القيادة السياسية بضم  وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج إلى وزارة الخارجية لتكون جزء لا يتجزأ من وزارة الخارجية لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بإيلاء الأولوية القصوى لخدمة المواطن المصري بالخارج، وتلبية احتياجاته بشكل فوري ودائم.

ومن أهم متطلبات المصريين في الخارج من الحكومة الجديدة خصوصًا المصريين المقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي، هو توفير الحماية القانونية للمواطن المصري المقيم بالخارج بدول الاغتراب، ونقل جثمان المصري المتوفى بالخارج إلى مصر على نفقة الدولة بدون شرط لمن لا يحمل تأمين صحي للمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي وعلى رأسهم المقيمين بالمملكة العربية السعودية، وتمديد العمل بمبادرة إمتلاك سيارة للمصري المقيم بالخارج بدون جمارك بما له من فوائد أهمها توفير النقد الأجنبي بالبنك المركزي المصري، وأخيرًا تمديد العمل بمبادرة تسوية الموقف التجنيدي بشكل نهائي لأبناء الوطن بالخارج لتحقيق الاستقرار الاجتماعي للأسر المصرية سواء ( العمل - الدراسة - العلاج - وخلافه ).

واختتم «حنفي» بثناء المصريين بالخارج على دور السفير نبيل حبشي نائب وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج بمتابعة عمل قطاع الهجرة بشكل دؤوب منذ اليوم الأول، وتواصله بأبناء مصر بالخارج خلال الأيام القليلة الماضية بشكل مستمر، وإعلان قطاع الهجرة وشئون المصريين بالخارج بوزارة الخارجية عن رقم الخط الساخن عبر تطبيق ( الواتس آب ) في إطار تعزيز الروابط بين الجاليات المصرية في الخارج والوطن الأم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتحاد العام للمصريين بالسعودية الحكومة الجديدة الرئيس عبدالفتاح السيسي المصریین بالخارج الحکومة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

برواتب 6 آلاف جنيه.. تفاصيل وظائف وزارة العمل الجديدة في أسيوط

نحو 26 وظيفة تضمنها الإعلان الجديد لوظائف وزارة العمل 2024 في أسيوط، لكلا الجنسين، برواتب مُجزية يطبق عليها الحد الأدنى للأجور وتصل إلى 6 آلاف جنيه شهريًا، إضافة إلى التأمينات الطبية والاجتماعية، وذلك من بين 4962 فرصة عمل تم توفيرها بشركات القطاع الخاص في 18 محافظة، ضمن نشرة التوظيف النصف شهرية.

وتنشر «الوطن»، في السطور الآتية، كل ما تريد معرفته عن وظائف أسيوط 2024 وكيفية التقديم لها، والتي تتضمن وظائف أسيوط للبنات، وكذلك وظائف خالية في أسيوط للدبلومات اليوم، وذلك ضمن خدماتها المقدمة لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

وظائف أسيوط للبنات 2024

ووتوافر نحو 5 فرص عمل ضمن إعلان وزارة العمل عن وظائف أسيوط للبنات، إذ لا يشترط المؤهل، للفتيات والسيدات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 17 وحتى 35 سنة، على أن يحدد الراتب حسب المقابلة كالآتي:

- مطلوب 3 عاملة في كوافير بشارع أبو بكر الصديق بأبو جبل في أسيوط، ويتم التقدم لها من خلال المدير المسؤول «01226882524».

- مطلوب عاملتين في كوافير بأبو جبل في أسيوط، والتقديم من خلال المدير المسؤول وجيه نجيب «01229540813».

وظائف أسيوط اليوم

وكشف بيان وزارة العمل، عن توافر 5 وظائف أخصائي تمويل في تساهيل للتمويل متناهي الصغر من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة من الجنسين، للأعمار حتى 35 سنة، براتب 6 آلاف جنيه، على أن يتم التقديم من خلال مروان علاء المدير المسؤول عبر الرقم «01099099038»، أو من خلال التوجه لمديرية العمل بأسيوط.

وظائف خالية في أسيوط للدبلومات اليوم

وتضمنت نشرة التوظيف النصف شهرية، توافر 10 فرص عمل عبارة عن حاجة مؤسسة التضامن لتمويل الأصغر بأسيوط، لتوظيف 10 منسقة ميدانية من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة من الجنسين الذين تصل أعمارهم حتى 35 سنة، براتب 6 آلاف جنيه.

ويجرى التقديم لهذه الوظائف من خلال مديرية العمل، أو الإتصال بالمدير المسؤول ضياء محمد عبر الرقم «01001296688».

وظائف أسيوط 2024

وتضمن إعلان وظائف أسيوط 2024 حاجة شركة مشروعي لتوظيف 3 أخصائي تأمين من حملة المؤهلات المتوسطة من الجنسين براتب 6 آلاف جنيه للذين تتراوح أعمارهم بدءًا من 21 سنة فأكثر، على أن يتم التعيين من خلال المدير المسؤول ناجح محمد من خلال الرقم «01050828044».

فرص عمل في أسيوط اليوم

وتوافرت 3 فرص عمل في منفلوط بأسيوط، إذ أعلنت شركة تساهيل عن حاجتها لتوظيف 3 أخصائي تأمين من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، من عمر 21 سنة فأكثر، ويحدد الراتب حسب المقابلة، ويتم التقديم من خلال المدير المسؤول خالد أحمد عبر الرقم «01065522215».

مقالات مشابهة

  • وزارة الخارجية بالحكومة الليبية تستغرب تصرفات الحكومة المنتهية المخالفة للقوانين
  • نائب رئيس إيران يعلن استقالته اعتراضاً علي الحكومة الإيرانية الجديدة
  • الخارجية الليبية: نرفض استقبال مصر لأجسام موازية
  • وظائف وزارة العمل 2024 في دمياط.. اعرف الشروط والتخصصات
  • الخارجية الصينية: مستعدون لتعزيز العلاقات مع الحكومة الإيرانية الجديدة
  • برواتب 6 آلاف جنيه.. تفاصيل وظائف وزارة العمل الجديدة في أسيوط
  • العالمي للمواطن المصري بالخارج: أحمد الجندي وسارة سمير رفعا اسم مصر
  • ممثل الاتحاد العالمي للمواطن المصري بقطر: مؤتمر «الخارجية والهجرة» عكس اهتمام الدولة بمصريين الخارج
  • البرلمان العربي يثمن الدور المصري في دعم العمل المشترك عربيا ودوليا
  • النائب محمود القط يؤكد اهتمام القيادة السياسية بالمصريين في الخارج ومطالبهم.. فيديو