إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

أخبار ذات صلة 26.000 شجرة مثمرة في الظفرة «تدوير» الراعي الرسمي لمهرجان ليوا للرطب

كشفت بلدية منطقة الظفرة، بالتعاون مع مركز أبوظبي للمشاريع والبنية التحتية، عن إنجاز المرحلتين الأولى والثانية من مشروع اللوحات الإرشادية على مستوى مدن منطقة الظفرة والطرق الداخلية، بينما بلغت نسبة الإنجاز الكلية للمراحل الثلاثة للمشروع المعتمد 50%، حيث تم تركيب 14.

969 لوحة إرشادية لحد الآن.
وتهدف المرحلة الثالثة إلى إلغاء وصيانة واستحداث ما يقارب 2000 لوحة على الطرق الخارجية حسب الحاجة، ومن المتوقع إنجاز المرحلة الثالثة من المشروع خلال الربع الأول من سنة 2025، وقد أُزِيلَت اللوحات المتكررة في المناطق السكنية مثل لوحات المطبات والسرعة، حيث وُضِعَت لوحة متكاملة للمنطقة السكنية توضح التعليمات المرورية للسائقين، وكذلك تم تحديث مسميات الشوارع بدلاً من الأسماء القديمة. ويسهم المشروع في تقليل اللوحات المرورية بنسبة 50% على الأقل في مدن منطقة الظفرة، والذي سينعكس بإيجابية على المظهر العام وتوفير في تكلفة الميزانيات التشغيلية للصيانة.
تقليل
يهدف إلى تقليل اللوحات الإرشادية والمرورية على الطرق الرئيسية في المدن والطرق الخارجية، وذلك لتمكين السائقين من متابعة اللوحات المطلوبة والوجهة المراد الذهاب إليها بسهولة، وزيادة كفاءة الحركة المرورية، وتقليل الحوادث. كما يهدف إلى تعزيز كفاءة إدارة الأصول والبنى التحتية والمرافق العامة، والحفاظ على فعاليتها، لتحقيق أفضل جودة للحياة في الإمارة، والمحافظة على المظهر العام للمدن.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بلدية الظفرة الظفرة اللوحات الإرشادية منطقة الظفرة

إقرأ أيضاً:

“المياه الوطنية”: الانتهاء من تنفيذ مشروع شبكات مياه الشرب في 11 حيًا بمنطقة نجران

أعلنت شركة المياه الوطنية، ممثلة بقطاعها الجنوبي استكمال المرحلة الثانية من مشروع شبكات مياه الشرب بمدينة نجران، ومحافظة شرورة؛ وذلك بهدف رفع نسبة التغطية، وإيصال خدمات المياه إلى أكثر من 106 آلاف من عملاء الشركة داخل الأحياء التي يغطيها نطاق المشروع في مدينة نجران، ومحافظة شرورة.

وبيّنت أن المرحلة الثانية تضمنت تنفيذ واستكمال أعمال شبكات وخطوط مياه بأقطار مختلفة، وبأطول تجاوزت 319 ألف متر طولي؛ لإيصال خدمات المياه إلى أحياء الشرفة، والحضن، والجربة، وتصلال، والمشعلية في مدينة نجران، وأحياء مشعل “أ”، ومشعل “ب”، والنزهة، والروضة، والأخاشيم، والفهد في محافظة شرورة.

اقرأ أيضاًالمجتمعالمملكةوزير الصناعة: “ألف ميل” يوفر الدعم المالي والمعرفي والتقني اللازم لرواد الأعمال

وأكدت الشركة حرصها على تحقيق مستهدفاتها الإستراتيجية لرفع كفاءتها التشغيلية، وتوفير أفضل الخدمات لعملائها، وتعزيز بنيتها التحتية في جميع مناطق المملكة؛ من خلال رفع نسب تغطيتها بالخدمات التي تقدمها لعملائها، مؤكدةً تطبيقها أعلى المعايير والمواصفات لتنفيذ مشاريعها، بما يضمن كفاءة خدماتها المقدمة للمستفيدين.

ودعت المياه الوطنية عملاءها في الأحياء المشار إليها بمدينة نجران، ومحافظة شرورة إلى طلب الخدمة عبر قنواتها الرسمية، سواءً من خلال تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية، أو فرعها الإلكتروني “e.nwc.com.sa“.

مقالات مشابهة

  • الانتهاء من تطوير مشروع عين الثوارة بولاية نخل
  • الانتهاء من تنفيذ مشروع شبكات مياه الشرب في 11 حيًا بـ نجران
  • طريق «الظهران – الجبيل» السريع يسهم في تقليل الاختناقات المرورية بالمنطقة الشرقية
  • “المياه الوطنية”: الانتهاء من تنفيذ مشروع شبكات مياه الشرب في 11 حيًا بمنطقة نجران
  • المياه الوطنية: الانتهاء من تنفيذ مشروع شبكات مياه الشرب في 11 حيًا بمنطقة نجران
  • كفر الشيخ: بدء أعمال صب الخرسانة لرفع كفاءة كوبري الهويس
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في منظومة النظافة
  • بعد إقراره بدور الانعقاد الرابع.. التفاصيل الكاملة لتعديلات قانون المرور
  • أمانة الشرقية : الانتهاء من أعمال صيانة طريق الظهران الجبيل
  • «طرق دبي» تفوز بجائزة الأمير مايكل الدولية في السلامة المرورية