صحيفة الاتحاد:
2024-08-11@21:38:54 GMT

«استمرارية الأعمال» لميناء عجمان

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

عجمان(وام) 

أخبار ذات صلة 114 مركزاً معتمداً لاستقدام العمالة المساعدة 5 ورش لتعزيز جودة الحياة في «صيفنا سعادة 2024»

حصلت دائرة ميناء وجمارك عجمان على شهادة الامتثال، لمتطلبات المعيار الوطني، لنظام إدارة استمرارية الأعمال من الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وذلك التزاماً من الدائرة الراسخ بتطبيق أعلى المعايير العالمية والمحلية لاستمرارية الأعمال.


وقال الشيخ سلطان بن محمد النعيمي، مدير عام دائرة الميناء والجمارك، في بيان صحفي أمس، إن هذا الإنجاز يعكس التزامهم الراسخ بالمعايير العالمية والمحلية لاستمرارية الأعمال، ويؤكد جاهزيتهم لمواجهة أي تحديات، وضمان استمرارية تقديم خدماتهم بكل كفاءة وفعالية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دائرة ميناء وجمارك عجمان عجمان الطوارئ والأزمات

إقرأ أيضاً:

تأهيل موظفي حكومة عجمان بمهارات المستقبل

عجمان: «الخليج»
نظمت دائرة الموارد البشرية بحكومة عجمان اللقاء الثاني للمجلس التنسيقي للموارد البشرية، بحضور ممثلي وحدات الموارد البشرية في الجهات الحكومية بالإمارة.
وركز اللقاء على تأهيل موظفي حكومة عجمان بمهارات المستقبل والذكاء الاصطناعي، من خلال منصات التدريب الرقمية، حيث تم استعراض منصة «جاهز» التي أعلنت الدائرة عن تفعيلها أخيراً للموظفين، بناء على الشراكة الاستراتيجية مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية. برامج متخصصة يأتي ذلك بهدف تمكينهم بمهارات المستقبل والاستفادة من البرامج التدريبية المتخصصة في مجالات، مثل الأمن السيبراني، الذكاء الاصطناعي، المهارات الرقمية، وإدارة المشاريع والتوجهات المستقبلية.
كما استعرض اللقاء المرحلة الثانية من مبادرة «جاهز» التي تهدف إلى تقديم تجربة مستخدم تفاعلية جديدة، تضمن تعزيز المنصة بتقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة تدريب شخصية لكل موظف، مع توفير صفحة معلومات خاصة لكل موظف لمتابعة الإنجازات واكتساب مهارات المستقبل، ويشمل المحتوى التفاعلي الجديد مقاطع الفيديو، الإنفوغراف، الاختبارات التفاعلية، وجلسات البودكاست. منصات تدريبية كما تمت مناقشة منصات تدريبية أخرى مثل منصة الأكاديمية الرقمية TDRA لهيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية والمعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، والشهادات التخصصية، والتي تستهدف موظفي الجهات الحكومية الشاغلين لوظائف في مجالات التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات.
واستعرض اللقاء نتائج منصة التدريب الرقمي في حكومة عجمان «إتش دي تي سي للتدريب» التي تحتوي على 250 دورة تدريبية، واستفاد منها 1479 موظفاً وتم منح 3208 شهادات معتمدة.
واستعرض اللقاء التطورات والتحسينات المقترحة لتطبيق «موارد عجمان» الذكي لضمان سهولة الاستخدام والتنقل والتصفح.
وناقش اللقاء أيضاً نظام المكافآت التشجيعية وحوافز الأداء والذي تم تحديثه بناء على ملاحظات الجهات الحكومية وملاحظاتهم التطويرية خلال اللقاءات السابقة لتعزيز تحفيز الموظفين وتحقيق التميز في الأداء.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يبحث الفرص الاستثمارية لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية 
  • 16 مليون درهم مستهدفات «الأعمال الخيرية العالمية» في حملة العودة للمدارس
  • 16 مليون درهم مستهدفات الأعمال الخيرية العالمية في العودة للمدارس
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • وصول 29 ألف طن المونيوم لميناء سفاجا
  • وصول 29 ألف طن ألومنيوم لميناء سفاجا
  • لماذا حصلت 4 شركات متوسطة وصغيرة على الاعتراف الدولي؟
  • تحذير عاجل من وزارة الداخلية: جوازات الحوثي تزج بالعالم في دائرة الخطر!
  • تأهيل موظفي حكومة عجمان بمهارات المستقبل
  • في حال توسعت دائرة الحرب.. هل سيتأثر سعر الصرف؟