تناولت برامج التوك شو، السبت، عدد من القضايا والملفات التي شغلت الرأي العام واهتم بمتابعاتها، وإليكم التفاصيل:

وزير الشئون النيابية يوضح أولويات برنامج الحكومة

قال المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إن برنامج الحكومة يتضمن خطط تنفيذية واضحة ويلبي تطلعات الشارع المصري، إذ ذكر أن برنامج الحكومة الذي قدمه الدكتور مصطفى مدبولي لمجلس النواب جاء متكاملًا.

وأضاف فوزي، خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أن برنامج الحكومة من شأنة  تلبية تطلعات الشارع المصري، حيث تميز بالوضوح والرؤى المستقبلية، ويطرح سبل التغلب على التحديات الحالية، للتخفيف على المواطنين، ويهتم البرنامج بإتاحة التعليم للجميع، والاهتمام بالجامعات التكنولوجية، بما يناسب سوق العمل.

وزير الشئون النيابية يوضح أولويات برنامج الحكومة مصدر بالبرلمان: توافق كبير حول فاعلية برنامج حكومة مدبولي الثانية

قال مصدر برلماني لـ "إكسترا نيوز"، إن هناك توافق كبير حول فاعلية برنامج حكومة مدبولي الثانية وشموليته.

وأوضح المصدر،  أن الحكومة التزمت بمخرجات المحور الثقافي والهوية الوطنية بالحوار الوطني في برنامجها المعروض على البرلمان.

وأضاف أن كل المؤشرات للجان دراسة برنامج الحكومة بالبرلمان تؤكد التزامه بالكثير من مخرجات الحوار الوطني.

مصدر بالبرلمان: توافق كبير حول فاعلية برنامج حكومة مدبولي الثانية لميس الحديدي من مدينة العلمين: "لؤلؤة البحر المتوسط وقاطرة التنمية"

أشادت الإعلامية لميس الحديدي، بالتطور الذي شهدته مدينة العلمين لؤلؤة البحر المتوسط والساحل الشمالي وقاطرة التنمية، مع انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

وقالت "لميس الحديدي" خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم السبت، "كنا هنا قبل 3 سنين وبعد 3 سنوات جينا علشان نشوف ماذا حدث في التنمية والمناطق الترفيهية وأكلمكم عن الجو".

لميس الحديدي: العلمين ليست منتجعًا يعمل شهرين بل مدينة حية على مدار العام متحدث الدفاع المدني بغزة يكشف تفاصيل مجزرة "مواصي" غرب خان يونس (فيديو)

كشف محمود بصل، متحدث الدفاع المدني بغزة، تفاصيل استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي، النازحين في منطقة مواصي غرب خان يونس بعد ادعاء أنها منطقة آمنة.

وقال "بصل" في اتصال هاتفي على فضائية "تن" مساء اليوم السبت، "هي مجزرة تضاف إلى مجازر الاحتلال ما دث هو أمر مؤسف ومحزن وللأسف الانعكاسات على هذا الاستهداف صعبة جدًا، وكانت هذه المنطقة تعتبر مناطق آمنة والتي تحدث عنها الاحتلال عن أنها مناطق آمنة".

متحدث الدفاع المدني بغزة يكشف تفاصيل مجزرة "مواصي" غرب خان يونس (فيديو) أحمد موسى: مصر من أكثر الدول التي لديها تنوع في السلاح

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر القيادة الإستراتيجية والأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديد، قائلا: لدينا مؤسسات تليق بالدولة المصرية.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك حرائق حول مصر من كل الجهات ولكن مصر في أمان الحمد لله رغم كل الأزمات بالمنطقة.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الرئيس السيسي قرأ المشهد مبكرًا عندما كان وزيرا للدفاع وقام بزيارة روسيا لإبرام أول صفقة سلاح مع موسكو.

أحمد موسى: مصر من أكثر الدول التي لديها تنوع في السلاح جابر القرموطي للمصريين: "اطلع الصبح على العلمين واسأل على الشاطئ المجاني"

كشف الإعلامي جابر القرموطي، تفاصيل الشاطئ المجاني المخصص للمصريين في مدينة العلمين، بالتزامن مع انطلاق الدورة الثانية لمهرجان العلمين في دورته الثانية، حتى 30 أغسطس المقبل.

وقال "القرموطي" خلال تقديم برنامجه "العالم في العلمين" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم السبت، "العلمين هتبقى أول مدينة مليونية في الساحل الشمالي وإحدى مدن الجيل الرابع كل ده في الألغام اللي كانت موجودة حتى تتحول هذه المدينة من مدينة ألغام إلى مدينة أنغام".

جابر القرموطي للمصريين: "اطلع الصبح على العلمين واسأل على الشاطئ المجاني" دون سابق إنذار| غياب عمرو أديب عن برنامج الحكاية.. والجمهور: "هو راح فين"

تغيب الإعلامي عمرو أديب، عن تقديم برنامجه "الحكاية" الذي يذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، منذ يوم الجمعة قبل الماضية.

حيث ظهر أديب، في حلقة مباشرة يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، وتحدث عن عدد مختلف من القضايا ومنها الجدل المثار حول شهادة وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عبد اللطيف في التشكيل الحكومي الجديد، حيث قال: “وزير تعليم يجب أن يكون معاه مؤهلات كافية.. ورق وزير التعليم لا تزوير فيه ولكن هل هو ده الشخص اللي هتشيلوه مسؤولية التعليم في مصر، يعني أنا يجيلي وزير تعليم درس عن بعد”، فضلا عن تعليقه على الحكومة الجديدة ومدى تفاؤل المصريين بها.

دون سابق إنذار| غياب عمرو أديب عن برنامج الحكاية.. والجمهور: "هو راح فين" بعد خروجه من الحكومة| اتحاد العمال: وزير العمل السابق يريد العودة لمنصبه قبل الوزارة

كشف مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد العمال، تفاصيل أزمة وزير العمل السابق حسن شحاتة الذي يريد العودة لمنصب رئيس اتحاد العمال عقب خروجه من الوزارة.

وقال البدوي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إنهم فوجئوا بوزير العمل السابق حسن شحاتة يطلب العودة لرئاسة اتحاد العمال، وكان الرد عليه أن القانون لا يسمح بذلك، حيث إن من شروط العضوية الاستمرارية.

بعد خروجه من الحكومة| اتحاد العمال: وزير العمل السابق يريد العودة لمنصبه قبل الوزارة محمود محي الدين عن الوضع العالمي: نشهد فترة بائسة اقتصاديا وتعيسة سياسيا

وصف الدكتور محمود محي الدين، المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي، الوضع العالمي، مشيرا إلى أننا نشهد فترة بائسة اقتصاديا وتعيسة سياسيا، وتنذر بما هو أسوء في ظل غياب القيادات الواعية التي تستطيع نزع فتيل الأزمات، ومنع الدخول في مزيد من الصراعات.

وقال محي الدين، خلال لقاء خاص ببرنامج "بالورقة والقلم" المذاع عبر فضائية "TeN"، مساء السبت، إنه كان من الممكن تفادي الحرب في أوكرانيا بمزيد من الحكمة والمرونة، فضلا عن الحرب التعيسة في غزة التي لها تداعيات على المحيط الإقليمي، لافتا إلى أن العالم في انتظار نظام عالمي جديد.

محمود محي الدين عن الوضع العالمي: نشهد فترة بائسة اقتصاديا وتعيسة سياسيا


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برامج التوك شو الحكومة برنامج الحكومة عمرو أديب وزیر العمل السابق برنامج الحکومة لمیس الحدیدی تقدیم برنامج اتحاد العمال على فضائیة أحمد موسى عمرو أدیب محی الدین

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن موقف النادي الأهلي من الأولمبياد: كان عنده حق

عقب الإعلامي عمرو أديب، على أداء البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024، متسائلا: "هل تعرفوا أسماء اللاعبين في المنتخب الأوليمبي".

عمرو أديب عن بكاء سارة سمير: "ناس عندهم دم" صاحب الاسم المتكرر في الثانوية العامة: "وصية جدي" البعثة المصرية في أولمبياد باريس

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إن الأغلب يعرفون أفشة وزيزو في المنتخب الأوليمبي، معتبرا أن النادي الأهلي كان على حق عندما رفض ضم لاعبيه إلى المنتخب الأوليمبي، معلقا: "لازم اعترف الأهلي كان عنده حق".

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، "النادي الأهلي قال دول مش هيعملوا حاجة أنا الأبقى الدوري بتاعي الأهم.. هو ده الموقف جوه البلد، إحنا محلي، أخرنا إيه يعني هاشتاج وتويتة".

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن موقف النادي الأهلي من الأولمبياد: كان عنده حق
  • عمرو أديب عن أزمة كيشو: "عايزين يشيلوه اللي حصل في البعثة كلها"
  • عمرو أديب يكشف تحول مهم في الانتخابات الأمريكية
  • عمرو أديب يعلن تغيير مواعيد برنامجه.. لهذا السبب
  • عمرو أديب عن بكاء سارة سمير: "ناس عندهم دم"
  • مراسل «سي بي سي»: عمرو دياب قدم حفلا أسطوريا في مهرجان العلمين
  • أبرز تفاصيل حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين الليلة «صور»
  • فتح أبواب حفل عمرو دياب فى مهرجان العلمين بعد قليل
  • إبراهيم عبدالجواد: وزير السياحة والآثار يفكر في تسويق «العلمين» بشكل مختلف
  • مصر في 24 ساعة| رسائل عاجلة من رئيس الوزراء للمصريين.. وموعد انتهاء الموجات الحارة