تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وضح أحمد جابر عبد المجيد عضو الاتحاد المصري للدراجات من محافظة الفيوم ملابسات واقعة شهد سعيد لاعبة منتخب الدراجات المشاركة بأولمبياد باريس، بأن ما يحدث الآن من حملة ممنهجة على الاتحاد سببها الأساسي عدم اتخاذ الاتحاد قرارات رادعه فور وقوع المشكلة، لافتا بأن التشويه المتعمد الذي تم بالمرور على جميع القنوات في وقت واحد لتشويه اللاعبة شهد وإظهارها بشكل سيئ وتعمدها إيقاع اللاعبة جنة عليوة.

وكشف عضو الاتحاد المصري للدراجات في تصريحات خاصة لـ«البوابة نيوز» بأن ما حدث من قرارات ضد اللاعبة شهد، وترك ما فعلته جنة ووالدتها بالخروج عن السلوك الرياضي ولجوئها لتحرير محضر بقسم الشرطة بالمخالفة لكافة القوانين الرياضية، وذلك نتيجة  لطلب الوزارة وأنها اتفقت مع  رئيس النادي للحضور للاتحاد مع اللاعبة والمدرب لتقديم الاعتذار عن المهاترات التي تمت واللجوء للشرطة وإنهاء الموضوع بصورة ودية.

وأضاف «عبد المجيد» بأن والدة اللاعبة جنة أرسلت اعتذار وتبرئتها من كل ما نشرته اللاعبة على مواقع السوشيال ميديا، مبررة بأن هذا ليس حساب ابنتها حتى لا يتم اتخاذ إجراء ضد السب والقذف الذي كان على هذه الحسابات، مشيرا بأنه تتكرر مرة أخرى نفس الإفتراءات ونفس الأكاذيب والمرور بنفس السيناريو على القنوات والمواقع، واستغلال لحالة الغليان في الشارع والوزارة بسبب وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وأكد «جابر» بأنه بالفعل أتت الحملة ثمارها وتحركت الوزارة واللجنة الأولمبية والمطلوب حتى يهدأ الرأي العام باستبعاد شهد سعيد من السفر ليتحقق لهم ما أرادو، متسائلا ماذا أنتم فاعلون سوى متابعة ما يتم نشرة على المواقع ونقله هنا على صفحة الإدارة.

439652263_1381500809194709_1911297114215053974_n

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللاعبة شهد سعيد

إقرأ أيضاً:

الأبطال فى الأوليمبياد

لم أستطع بداية كتابة هذا المقال إلا بعد مشاهدة رجال كرة اليد المصرية ومهما تصف فى هؤلاء الأبطال لا أوفيهم حقهم فهم رجال مصريون خالصون وأبطال بمعنى الكلمة ومصر كلها تحبهم وتحترمهم شرفتونا ورفعتوا رأسنا عاليًا، فهم أبناء الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، فهو الذى وضع حجر الأساس لكل الأجيال الذهبية لكرة اليد وجعل اتحاد اليد المصرى أكثر منظمة رياضية منتظمة فى مصر نهنئ أنفسنا عليهم وبالتوفيق فيما هو قادم بإذن الله. 

وعلى الجانب الآخر الاتحاد المصرى لكرة القدم الذى على النقيض تمامًا من نظيره لكرة اليد، فهذا الاتحاد يضع كل ما يستطيع من عراقيل فى طريق كرة القدم وبصفة خاصة أمام المنتخب الأوليمبى الذى عانى من التجاهل وعدم إجابة مطالب المدرب، ومع هذا ظهر المعدن المصرى الأصيل واستطاعوا النحت فى الصخر وسيلعبون على الميدالية البرونزية وبتوفيق ربنا يفوزون على المغاربة الأشقاء وهو فريق صعب وقوى ولكن أبطالنا يستطيعون.. المهم رسالتى إن لا قدر الله حال حصول هذا المنتخب على المركز الرابع يعتبر إنجازًا كبيرًا وينسب هذا الإنجاز إلى ميكالى واللاعبين فقط!

ومع هذا حصلت مصر حتى تاريخه على ميدالية برونزية واحدة لبطل مصر المؤمن محمد السيد ونتمنى له دوام التقدم ولباقى البعثة التوفيق فى زيادة غلة الميداليات. 

الظاهرة وسام أبوعلى فى نصف موسم استطاع أن يكتب اسمه بحروف من نور فى تاريخ الكرة المصرية، فهو لاعب متمكن وقوى وتم تأسيسه أوروبيًا بشكل مميز، وأقترح إن كان فى الإمكان إعطاؤه الجنسية المصرية ليلعب مع المنتخب المصرى ستكون صفقة ممتازة لمصر أتمنى بحث الموضوع وإتمامه فى حال الإمكانية.. كل التمنيات للرياضة المصرية بالتقدم. 

[email protected]

مقالات مشابهة

  • محكمة التحكيم الرياضي تسحب البرونزية من لاعبة الجمباز تشايلز
  • باريس ٢٠٢٤.. ملك اسماعيل تتأهل إلى نهائي الخماسي الحديث
  • نعمة سعيد تعلن اعتزالها بعد الخسارة في أولمبياد باريس: «راضية واكتفيت»
  • الداخلية تنهي عقد شرطي حاول إيهام الرأي العام في الديوانية
  • الأبطال فى الأوليمبياد
  • «المصريين في الخارج» يكرم أعضاء الاتحاد في حملة الرئيس السيسي الانتخابية بالتعاون مع «التنسيقية»
  • أبو بريق: الخلاف داخل مجلس الدولة انتقص كثيرًا من صورته أمام الرأي العام الليبي
  • بلاغ يتهم رؤساء الاتحاد المصري المشاركين في أولمبياد باريس بإهدار 1.2 مليار جنيه
  • أبوظبي تستضيف بطولة العالم للدراجات النارية 4 ديسمبر في جزيرة ياس
  • الملك سعيد بتتويج المنتخب الأولمبي ويشيد بتميز الكرة المغربية عالميا