أصيب مساء اليوم قرابة 10 أشخاص جراء حادث اصطدام تسلسلي لمجموعة سيارات خلال موكب زفاف بالمكان المسمى الكدية الحمرة ببلدية ششار.

وحسب مصالح الحماية المدنية تم تحويل اربع 4 ضحايا الى مستشفى ششار، فيما تم نقل بقية الضحايا بواسطة سيارات خاصة
وفي الوقت الذي تنقلت فرقة من عناصر الحماية المدنية لنقل المصابين إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بمستشفى ششار تدخلت مصالح الأمن المختصة وفتحت تحقيقها في أسباب هذا الحادث.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في حادث بين ميكروباص وتوك توك

شهد الطريق الزراعى السريع أسوان القاهرة، منذ قليل أمام قرية أولاد عليو دائرة مركز شرطة البلينا وقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ميكروباص، ومركبة توك توك نتيجة التخطى الخطأ نتج عن التصادم إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى للعلاج.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى السريع ووجود مصابين، تم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير من على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين عقب الانتقال والفحص بوقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ميكروباص، ومركبة توك توك على الطريق السريع أمام نجع أبوعشره بقرية التابع لقرية أولادعليو دائرة مركز البلينا، نتج عن الحادث إصابة  كيرلس . أ . ن 19 سنة يقيم بناحية قرية برديس دائرة مركز البلينا، وتم نقله للمستشفى الجامعى الجديد، وإصابة ماركو . م . أ 19 سنة ويقيم بذات العنوان، وتم نقله عن طريق الأهل، وإصابة جيد . ص . ج 18 سنة يقيم بناحية الزواتنا بحرى، وإصابة ماجد . ك . ف 19 سنة ويقيم بذات العنوان، وإصابة سناء . ع . ع 28 سنة يقيم بناحية الغابات، ومحمد . ح . م 58 سنة يقيم بناحية الروافع بمركز سوهاج، تم نقلهم إلى مستشفى برديس لتلقى العلاج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم إخطار جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق في الواقعة.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم أسامة.أ بالحبس مع الشغل سنة بتهمة تعاطي المُخدرات في البساتين. 

وتضمن حُكم المحكمة تغريم المُدان مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومُصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

صدر الحُكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة.

وبحضور السيد الأستاذ كريم عماد الدين فوزي وكيل النيابة، وحضور الأستاذ محمد طه محمد أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أسامة.أ أنه في يوم 31 أكتوبر 2022 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد التعاطي جوهري الحشيش والميثامفيتامين المُخدرين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن عينة البول الخاصة بالمُتهم تحتوي على أيض الحشيش المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، كما ثبت من ذلك التقرير أن القطعتين البلاستيك المضبوطتين بمكان الواقعة عالقاً بهما آثار لمادة الميثامفيتامين المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

مقالات مشابهة

  • أم البواقي.. اندلاع حريق غابة في جبل فج الريح
  • الدفع ب 10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق محطة محولات إيتاي البارود
  • لا تزال العملية متواصلة.. إخماد 7 حرائق نهائيا
  • 7 ضحايا في حادث مرور بميلة
  • لاتزال العملية متواصلة.. إخماد 7 حرائق نهائيا
  • إصابة 6 أشخاص في حادث بين ميكروباص وتوك توك
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بخاريتين في الفيوم
  • وفاة 9 أشخاص غرقا وفي الحوادث خلال يوم
  • إصابة 6 أشخاص في حادث مرور بأم البواقي
  • ميلة / وفـ.ـاة 4 أشخاص في حادث إصطدام تسلسلي بين 3 سيارات وشاحنة