أعلنت شهد سعيد، لاعبة منتخب الدراجات، عن اعتزالها رياضة الدراجات وقرارها بعدم السفر للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. جاء هذا الإعلان خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي أحمد موسى، حيث أوضحت شهد أن سبب اعتزالها هو الضغوط التي تتعرض لها من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الجماهير لم تمنحها الفرصة لشرح موقفها وتبرير تصرفاتها.

وقالت شهد سعيد: "لقد تعرضت للظلم. لقد حققت اللجنة ما أرادته، ولن أذهب إلى الأولمبياد ولن ألعب الدراجات مرة أخرى. لم يتم استدعائي للتحقيق، ولو حدث لي ما حدث للجنة عليوة لم أكن سأفعل شيئًا. كنت سأقبل الاعتذار لأن هذا وارد في رياضة الدراجات. لماذا أتعمد فعل ذلك؟"

وأضافت شهد: "لقد اصطدمت باللاعبة واستمررنا في الاصطدام حتى استندت عليها، ولم يخبرني أحد بأن أفعل ذلك. ليس هناك عداوة بيننا، لم أهرب بعد السباق، لكنني لم أتمكن من العودة إليها بسبب السرعة العالية. عندما عدت كانت قد رحلت. اعتذرت لها في القسم لكنها لم تقبل، وقبلت رأسها كعلامة اعتذار. لن أفعل ذلك من أجل الأولمبياد، أنا متأهلة لكنني نادمة وأعترف بخطئي، لكنه كان غير متعمد. المدرب لم يقل لي أي شيء، ولم أكن أقصد أن أضايق أحدًا. كانت تلك هي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك، وبشكل غير متعمد."

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

صيانة أرصفة 10 مناطق بدبي

دينا جوني (دبي)

أخبار ذات صلة مناقصة للإشراف على أعمال الهدم في أبوظبي أبوظبي تستضيف مؤتمر «تعزيز الصحة والتثقيف الصحي 2025»

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي أن 10 مناطق جديدة ستخضع أرصفتها ومسارات الدراجات فيها للصيانة الوقائية ضمن خطة الهيئة للعام 2024.
وتضم خطة العام الحالي مناطق الوحيدة، والخبيصي، والطوار الثانية، والصفوح الأولى، وشارع الثاني من ديسمبر، ومسار الدراجات الهوائية في شارع جميرا.
كما ستتم صيانة الأرصفة على شارع الرقة، والمرقبات، ومسار الدراجات الهوائية في مرسى دبي، وبعض تقاطعات شارع جميرا، والأرصفة الخدمية على شارع الشيخ زايد.
وتشمل أعمال الأرصفة التي تنفذها الهيئة جميع الأصناف الرئيسة المتمثلة ببلاط أرصفة المشاة، وبلاط التقاطعات والشوارع الخدمية للمركبات، وبلاط الأرصفة المشتركة (مشاة ومسارات الدراجات الهوائية)، فضلاً عن تنفيذ أعمال إصلاح الأرصفة، التي تعرضت لحالات هبوط أو انجراف أو تكسر أو فقدان لبلاط الرصف نتيجة سوء الاستخدام أو التأثر السلبي بالعوامل البيئية.
وقد أنهت الهيئة العام الماضي تنفيذ أعمال الصيانة وإعادة التأهيل للأرصفة على مساحة بلغت 80 ألف متر مربع، وذلك وفقاً لخطط الصيانة الوقائية المعتمدة.
وتوزعت أعمال الصيانة على المناطق السكنية والسياحية، والتجارية، والاقتصادية، والساحلية في الإمارة. 
يأتي ذلك ضمن استراتيجية الهيئة الرامية إلى المحافظة على أثاث الطرق، والتأكد من جودتها وسلامتها وإطالة عمرها التشغيلي وتعزيز استدامتها، مع المحافظة على المظهر الحضاري والصورة المشرقة للإمارة، فضلاً عن المحافظة على سلامة المشاة وجميع مستخدمي الأرصفة، وبالتالي تحقيق الريادة للتنقل السهل والمستدام وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عودة شيرين عبدالوهاب إلى جمهورها بعد أزمتها الأخيرة.. «أغنية جديدة قريبا»
  • واشنطن تستنفر سفارتها ببغداد لإيصال الرسائل.. هل تستجيب طهران للوعود الامريكية؟ - عاجل
  • عاجل.. نعمة سعيد تعلن اعتزالها رفع الأثقال بعد الإخفاق في أولمبياد باريس وتوضح الأسباب
  • صيانة أرصفة 10 مناطق بدبي
  • عاجل.. نعمة سعيد تحقق المركز التاسع في منافسات رفع الأثقال بأولمبياد باريس
  • رسمياً .. الأهلي يعتذر عن استكمال بطولة كأس مصر
  • عاجل| لا ناجين في حادث سقوط طائرة كانت تقل 62 شخصا في البرازيل
  • عضو بالشيوخ: زيارة السادات إلى إسرائيل بعد حرب 1973 كانت باهرة
  • الانتقالي يعلن الحرب على الدراجات النارية في عدن ومصادرة العشرات منها تمهيدًا لإحراقها
  • أبوظبي تستضيف نهائيات بطولة الدراجات النارية «سوبر كروس»