اعترف المتهم بالشروع في قتل سائق بمنشأة القناطر، بارتكاب الجريمة، وكشف أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب خلاف متعلق برغبة المجني عليه بسيارته بالشارع الذي يركن به المتهم سيارته، ووجود إعاقة في المرور، تطورت إلى مشاجرة، مما دفعه للاعتداء عليه بعصا خشبية أصابته برأسه.


استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان أكدوا اعتداء المتهم على المجني عليه، مما تسبب في إصابته برأسه، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، كما تم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة التحقيق.


تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد تعرض سائق لاعتداء وإصابته بكسر بالجمجمة على يد شخص آخر في منشأة القناطر، ونقل المجني عليه للمستشفى لتلقي العلاج.


بإجراء التحريات تبين أن المتهم "سائق" تشاجر مع المجني عليه "سائق" بسبب خلاف متعلق بأولوية المرور، وركن سيارة في الشارع، واعتدى عليه بآلة حادة.


ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مشاجرة سائقين منشاة القناطر امن الجيزة خلاف على المرور المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

الداخلية: ضبط المتهم بارتكاب حادثة السطو المسلح على مكتب صرافة في الفنطاس

أعلنت وزارة الداخلية ممثلة بقطاع الأمن الجنائي في الإدارة العامة للمباحث الجنائية إلقاء القبض على المتهم بارتكاب واقعة السطو المسلح على أحد مكاتب الصرافة في منطقة الفنطاس.

وقالت الوزارة في بيان صحفي للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني اليوم الأحد إن المتهم قام باقتحام مكتب الصرافة مستخدما سلاحا ناريا ولاذ بالفرار إلى جهة غير معلومة من خلال سرقة مركبة أجرة عن طريق إشهار السلاح المستخدم في الواقعة.

وأوضحت أنه فور ورود البلاغ واصل رجال المباحث العمل على مدار الساعة لجمع المعلومات والاستدلالات وبعد التحريات وبتتبع خط سير المتهم من خلال كاميرات المراقبة توصل رجال المباحث إلى كافة بياناته.

وأكدت ضبط المتهم بعد استصدار الإذن القانوني اللازم وإقراره بما نسب إليه كما أرشد رجال المباحث عن مكان إخفاء السلاح الناري وجار إحالته إلى جهات الاختصاص لاتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

المصدر وزارة الداخلية الوسومسطو مسلح وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • شرطة إب توضح تفاصيل مقتل المتهم حمدي جباري في الرضمة
  • الشرطة توضح تفاصيل مقتل المتهم حمدي جباري في الرضمة بمحافظة إب
  • ضبط متهمين بإشعال النار فى عامل وابنه بسبب خلاف على لهو الأطفال بمنشأة ناصر
  • ماس كهربائى وراء اندلاع حريق داخل عقار فى منطقة أوسيم
  • الداخلية: ضبط المتهم بارتكاب حادثة السطو المسلح على مكتب صرافة في الفنطاس
  • تفاصيل مقتل ملاكم مصري طعنا في مشاجرة بالإسكندرية (شاهد)
  • سقوط تاجر الأستروكس قبل ترويجه بين زبائنه فى بولاق الدكرور.. تفاصيل
  • القبض على المتهمين بقتل "اللمبي"
  • طعنه بسلاح أبيض بسبب "ركنة سيارة" مصرع ملاكم في الإسكندرية
  • مصرع شاب على يد آخر خلال مشاجرة بسبب ركنة سيارة في الإسكندرية