يمانيون../
أدانت أحزاب اللقاء المشترك بأشد العبارات ارتكاب العدو الصهيوني مجزرتين مروعتين في منطقة المواصي بخان يونس ومخيم الشاطئ راح ضحيتهما أكثر من 400 شهيد وجريح.
وأوضحت أحزاب المشترك في بيان، أن ارتكاب العدو الصهيوني للمجزرتين ومنها مجزرة “مواصي” خان يونس التي أعلنها العدو سابقا منطقة آمنة تؤكد أن كل مكان بقطاع غزة ليس آمنا وهو في مرمى الاستهداف المباشر والمتعمد لهذا العدو وهناك من نزحوا عدة مرات إلى مناطق “آمنة” بالمفهوم الصهيوني واستُهدفوا.


وجاء في البيان: “الكلمات مهما كانت بليغة ومعبرة فلن تنقل مشهد الحقيقة لمستوى الإجرام الصهيوني بحق أهل غزة الذين يقتلون كل يوم ويحاصرون ويجوعون في كل مكان بهدف الإبادة لهم وحرمانهم من أبسط حقوقهم وفي مقدمها الحق في الحياة الذي لا مساومة فيه”.
وحمل البيان العدو الصهيوني وأمريكا والأنظمة العربية العميلة مسؤولية هذه الجرائم وما سبقها وما سيلحقها كونهم فيها شركاء، لافتا إلى أن تبعاتها عليهم كبيرة.
ودعا البيان شعوب أمتنا وأحرار العالم لتكثيف نشاطهم وتقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني المظلوم حتى يتحقق له النصر المبين.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

فتح: عملية الأغوار رد فعلي وطبيعي على جرائم الاحتلال بحق شعبنا

الأغوار - صفا

باركت حركة فتح الانتفاضة، العملية البطولية في الأغوار الفلسطينية، مشددة على أنها رداً فعلياً وطبيعياً وعملياً على جرائم العدو الإسرائيلي وإرهابه المستمر بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدت فتح في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن "عملية الأغوار البطولية والنوعية توجه صفعة جديدة للكيان الصهيوني ولكل المنظومة الأمنية والعسكرية، وتحمل رسالة بأن الشعب الفلسطيني سيواصل ثورته ومقاومته وأن العدو الصهيوني ومستوطنيه المجرمين سيدفعون ثمن جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني".

وأكدت نجاح مقاومي شعبنا وأبطاله الأحرار في تنفيذ عملياتهم في ظل حالة القمع والملاحقة التي يحاول العدو فرضها على شعبنا في كل مكان من أرضنا، مضيفة أن ذلك "يعد دليلاً على هشاشة وضعف هذا الكيان المجرم وأن مقاومة شعبنا ستبقى توجه له الضربات النوعية والقوية في كل زمان ومكان حتى رحيله عن أرضنا وتطهير مقدساتنا".

ودعت فتح كافة المقاومين والأحرار والأبطال من أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط للتوحد خلف نهج المقاومة، الذي يعد الطريق الوحيد لكنس هذا العدو المجرم وتوحيد كافة الجهود من أجل ضرب العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه المجرمين في كل شبر من أرضنا وتلقينه درساً.

وشددت فتح على أن "العدوان على شعبنا لن يمر مرور الكرام وسيكون ثمنه باهظاً جداً".

مقالات مشابهة

  • فتح: عملية الأغوار رد فعلي وطبيعي على جرائم الاحتلال بحق شعبنا
  • المشترك يدين مجزرة العدو الصهيوني ويدعو المسلمين لتحمل مسؤوليتهم نصرة لغزة
  • المشترك يدين مجزرة العدو الصهيوني بحق مدرسة التابعين في حي الدرج وسط غزة
  • سلطنة عُمان تدين قصف مدرسة التابعين بغزة وتدعو لفرض عقوبات دولية على إسرائيل
  • الرئاسة الفلسطينية تدين ارتكاب الاحتلال للمجزرة التي أسفرت عن استشهاد 100 فلسطيني في غزة
  • طوفان البأس اليماني
  • أمين “التعاون الخليجي” يرحب بمضامين البيان المشترك القطري المصري الأمريكي بشأن غزة
  • 32 مسيرة ووقفة بالمحويت نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة
  • مسيرات ووقفات حاشدة في البيضاء تأكيدا على الاستمرار في إسناد غزة
  • دولة الكويت تشيد بمضامين البيان المشترك القطري المصري الأمريكي بضرور وضع حد لمعاناة الشعب الفلسطيني بقطاع غزة