كشف الإعلامي أحمد موسى، أن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية متواجد بشكل دائم في الشارع، من أجل مصلحة المواطن ولكنه هناك حملة ضده.

أحمد براك: الاحتلال ليس لديه نية لإقامة الدولة الفلسطينية ورش تعليم رسم وباليه وأنشطة متنوعة للأطفال بثقافة الجيزة

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك فئات في جميع المحافظات تجمع بطاقات التموين من المواطنين للحصول على الخبز وهناك من لا يستطيع الوقوف امام الفرن وينيب عنه شخص آخر بمقابل مادي.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الإخوان يشاركون في حملة على اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، لأنه حاول مواجهة الحصول على الخبز المدعم دون وجه حق.

ولفت إلى أن اللواء مرزوق عمل في مباحث التموين والمرافق والأموال العامة ويعرفه منذ أن كان ضابطا في مباحث الأموال العامة وعمل في السجون يعني تعامل مع المساجين وعتاة المجرمين والإخوان.

وقال: المحافظين شغالين من أجل المواطن ولا حد هيهزهم، وكل منهم مسئول عن محافظته والناس فيها ويجب مساعدتهم من خلال مواجهة الإنفلات في الأسعار، قائلا: طبقوا القانون وروحه والعدل.

وواصل: أن جميع المراكز في سوهاج تعمل في الملف النظافة في الشوارع، لأن المحافظ يتفقد بشكل دائم، وكذلك أسيوط وباقي المحافظات، مضيفا: في ناس قاعدة في التكييف وبتكتب، طيب أنزل يا سيدي عندي في سوهاج ودرجة الحرارة 45.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد موسى طارق مرزوق محافظ الدقهلية برنامج على مسئوليتي

إقرأ أيضاً:

صبي ينهي حياته شنقا في ظروف غامضة بالفيوم

أنهى صبي يبلغ من العمر 14 عاما ومقيم بمنطقة قحافة، حياته شنقًا في ظروف غامضة بالفيوم، وانتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

 

تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم أول الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بقيام صبي بإنهاء حياته شنقًا داخل منزله بمنطقة قحافة دائرة المركز.


وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وقوة من مباحث قسم أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي، رئيس المباحث وبالمعاينة تبين أن الصبي يدعى "يوسف أيمن عبدالعليم" 14 سنة بالصف الثالث الاعدادي، ومقيم بمنطقة قحافة أمام المسجد القبلي دائرة القسم،وكشفت المعاينة أن الصبي قام بإنهاء حياته شنقًا داخل منزله وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، وجرى تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد العربي، مدير مباحث المحافظة، وقاده العقيد أحمد الهاين، مفتش مباحث القسم وضم المقدم أحمد السوهاجي، رئيس المباحث والنقيب محمد عبد الناصر، معاون المباحث، وذلك للتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه.


تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى وانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة ومباشرة التحقيقات.

 

 

 

 

 

وفاة ربة منزل وإصابة 4 بينهم زوجها ونجلها في حادث تصادم بالفيوم

مقالات مشابهة

  • تأييد الحكم على خلية تنظيم القاعدة المتهمين بمحاولة اغتيال الإعلامي أحمد موسى
  • استشهاد أمين شرطة في تبادل إطلاق الرصاص مع عنصر شديد الخطورة بالمرج
  • رئيس الهيئة العامة للمعارض: نستهدف تقديم تسهيلات لإقامة المعارض الخاصة بالقطاع الثقافي
  • مباحث الضرائب تضبط 441 قضية في 24 ساعة
  • محافظ الدقهلية يكرم السكرتير العام و وكيل وزارة التضامن الاجتماعي علي فترة عملهما بالمحافظة
  • أحمد موسى: المنتخب الأولمبي لم يحقق المطلوب ويجب إعادة هيكلة المنظومة الرياضية
  • «كفاية مجاملات ».. أحمد موسى ينفعل بسبب نتائج البعثة المصرية بأولمبياد باريس
  • صبي ينهي حياته شنقا في ظروف غامضة بالفيوم
  • مصرع زوجين وإصابة نجليهما فى حادث سير بالدقهلية
  • وزير التعليم العالي: الأستاذ الجامعي يجد نفسه خلال التواصل مع الشباب (فيديو)