بوابة الفجر:
2024-08-11@17:09:31 GMT

شاهد.. أحدث ظهور لأحمد سعد

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

نشر المطرب أحمد سعد الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة جديدة له٠

وظهر سعد في الصورة وهو في حفلة له، ارتدى قميص ابيض به نقشات سوداء وشورت باللون الأبيض أيضًا٠

 

آخر أعمال أحمد سعد
 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».


آخر حفلات أحمد سعد 
 

واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.

ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حفلات احمد سعد انجا أخر أعمال أحمد سعد موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

بفستان حرير.. أحدث ظهور لـ هنا الزاهد

حرصت الفنانة هنا الزاهد علي مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، بصور من جلسة تصوير جديدة لها خلال في إسبانيا.

أحدث ظهور لـ هنا الزاهد 

 

أطلت هنا الزاهد بإطلالة صيفية مع فستان يدمج الألوان البنفسجي والوردي والبرتقالي من خامة الحرير، سعره 24 ألف جنيه، ونسقت معه حقيبة من الكروشيه، سعرها 116 ألف جنيه.

 أحدث أعمال هنا الزاهد

 

ومن ناحية اخري، تشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم "غن غاب القط" مع الفنان آسر ياسين، من المقرر انطلاق تصويره في النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، من إخراج سارة نوح وتأليف أيمن وتار. وإنتاج شركة kay oh Pictures.

وايضا تواصل هنا تصوير فيلم "ري ستارت" بطولة النجم تامر حسني، وهو من الأفلام التي تحمل الطابع الكوميدي، ومن المقرر عرضه في 2024،العمل من بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وعصام السقا، وباسم سمرة، وميكا، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

كما بدأت التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد "الزواج سم قاتل" الذي تنافس به في موسم رمضان 2025، والذي تكتبه وتخرجه ياسمين أحمد كامل، انتاج شركة ميديا هب.

تستعد هنا الزاهد لعرض أحدث أعمالها الدرامية التي تحمل اسم «إقامة جبرية» خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع الفنان محمد الشرنوبي، يضم في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي. 

تخوض هنا الزاهد بطولة فيلم بعنوان السلايف، والتي تقدمه مع ياسمين صبري، ليجتمعا بذلك لأول مرة في مسيرتهما الفنية، والعمل من إخراج معتز التوني. 

 آخر أعمال هنا الزاهد

 

وكان آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين.

قصة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

 

وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، وجسدت هنا الزاهد شخصيتين كل منهما تعيش في عالم مختلف، وهي ربة منزل وزوجة هشام ماجد، الذي قدم هو الآخر شخصيتين. 

مقالات مشابهة

  • رحلة بحرية.. أحدث ظهور لـ نسرين طافش
  • شاهد.. هنا الزاهد بإطلالة جذابة في أحدث ظهور(صور)
  • شاهد.. مي سليم بالأبيض في أحدث ظهور لها
  • عرض "آخر ساعة قبل النوم" بمهرجان المسرح المصري
  • الليلة الثانية لعرض "مع الشغل والجواز" بمهرجان المسرح المصري
  • بفستان حرير.. أحدث ظهور لـ هنا الزاهد
  • تفاصيل عرض "مع الشغل والجواز" بمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يناقش تجارب مسرح الشارع والفضاءات المغايرة
  • ندوة بعنوان "مسرح الشارع فى مصر" بمهرجان المسرح المصري.. اليوم
  • بالصور.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها