أصدرت محكمة فرنسية قرارا بالسجن 12 شهرا مع وقف التنفيذ بحق القائد السابق لمنتخب كرة القدم باتريس إيفرا بتهمة التخلي عن عائلته، وفقا لما قاله محاميه اليوم السبت.

واستأنف إيفرا (43 عاما) -الذي لعب للمنتخب الفرنسي 81 مباراة وكانت أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي أبرز محطاته- القرار الذي صدر عن محكمة في نانتير بضواحي باريس.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد- لحظة صادمة.. شرطي يطلق النار على لاعب برازيليlist 2 of 2الذكاء الاصطناعي يتوقع حظوظ نجوم ريال مدريد في الفوز بالكرة الذهبيةend of list

وقال محاميه جيروم بورسيكان إن "هناك جدلا بشأن الحقائق".

في المقابل، أشارت ناتالي دوبوا محامية ساندرا عقيلة إيفرا إلى أنه حُكم على اللاعب بالسجن 12 شهرا مع وقف التنفيذ وغُرّم 4 آلاف يورو كأضرار لتخليه عن عائلته بين أيار/مايو 2021 وسبتمبر/أيلول 2023.

ورفعت ساندرا (42 عاما) دعوى على زوجها تزعم فيها عدم دفعه نفقة العائلة منذ عام 2020، وفقا لدوبوا.

وأشارت إلى أن ساندرا قالت إن إيفرا مدين بمبالغ متأخرة بقيمة 969 ألف يورو (قرابة مليون دولار).

إيفرا يسخر من قرار سجنه

وبعد صدور الحكم في حقه نشر نجم منتخب فرنسا السابق على حسابه في إنستغرام فيديو ساخرا بعنوان "أستمتع بوقتي في السجن"، وقال إيفرا "عليهم أن يسجنوني لأنني انتشرت بشكل واسع على الإنترنت".

View this post on Instagram

A post shared by Patrice Evra (@patrice.evra)

ويخضع الزوجان اللذان ارتبطا عام 2007 أيضا لإجراءات الطلاق.

وقالت دوبوا "أنا مسرورة لمعاقبة (باتريس) بطريقة تتناسب مع القسوة التي تخلى بها عن زوجته وولديه، والأكاذيب التي كان يروج لها في المحاكم خلال الأعوام الأربعة الماضية لم تخدع القضاة".

يشار إلى أن إيفرا تعرّف على زوجته منذ أن كان في سن الـ15، لكن في عام 2020 انتقل إلى السكن مع عارضة أزياء دانماركية التقاها في إنجلترا، تاركا عائلته "بين ليلة وضحاها"، وفقا لدوبوا.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب مصر السابق يكشف مفاجأة بشأن خسارة المغرب الكارثية

 

أكد مجدي طلبة نجم منتخب مصر السابق، أن بعثة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس بالغت في فرحة التأهل إلى المربع الذهبي في الأولمبياد بشكل كبير.

وتعرض منتخب مصر لهزيمة قاسية أمام منتخب المغرب، بنتيجة ستة أهداف دون رد، ضمن منافسات الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في الأولمبياد.

تصريحات مجدي طلبة

وقال مجدي طلبة خلال تصريحات تلفزيونية: من وجهة نظري أن الفرحة المبالغ فيها بالوصول للمربع الذهبي وراء خسارة البرونزية أمام منتخب المغرب في مباراة اليوم.

علي ماهر يطالب لاعبيه بالفوز على البنك الأهلي وتخطي دور ال16بكأس مصر الباكستاني نديم يحصد ذهبية في رمي الرمح بأولمبياد باريس

وأضاف: الجهاز الفني لم يتعامل مع مباراة منتخب المغرب بشكل جيد وتعرض لخسارة قاسية في أولمبياد باريس.
 

مقالات مشابهة

  • شاهد .. تعليق ناشط مصري على 300 يوم من الخروج المليوني بالسبعين (فيديو)
  • إسبانيا.. «ذهبية تاريخية» في كرة الماء للسيدات
  • شاهد ردة فعل ناشط مصري على الخروج المليوني بالسبعين 
  • نجم منتخب مصر السابق: يحيى عطية الله أهلاوي
  • شاهد بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × إسبانيا France vs Spain بث مباشر دون "تشفير" | نهائي أولمبياد باريس 2024
  • شاهد مباراة منتخب فرنسا وإسبانيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب فرنسا ???????? و???????? إسبانيا | نهائي أولمبياد باريس 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب فرنسا وإسبانيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - نهائي أولمبياد باريس 2024
  • الأردن يحصل على أول ميدالية في أولمبياد باريس (شاهد)
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر السابق بشأن خسارة المغرب
  • نجم منتخب مصر السابق يكشف مفاجأة بشأن خسارة المغرب الكارثية