في مجزرتين لقوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، استشهد 123 فلسطينيًا وأصيب المئات بجروح اليوم.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وارتفع عدد شهداء مجزرة المواصي التي ارتكبتها قوات الاحتلال بحق النازحين إلى 90 فلسطينيًا و300 جريح.مجازر الاحتلال الإسرائيلي في غزةووصفت المصادر الطبية جروح عدد كبير منهم بالخطيرة، كما استشهد 22 فلسطينيًا وأصيب العشرات بجروح، في مجزرة ثانية ارتكبتها قوات الاحتلال.


أخبار متعلقة رابطة العالم الإسلامي تدين مجزرة الاحتلال بحق النازحين جنوب غزةالرئاسة الفلسطينية تدين مجزرة الخيام جنوب قطاع غزة وقصفت بالصواريخ المسجد الأبيض في مخيم الشاطىء غرب مدينة غزة، لحظة تأدية صلاة الظهر. في سياق متصل، استشهد 11 فلسطينيًا إثر قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنازل وتجمعات للفلسطينيين في دير البلح والنصيرات وسط قطاع غزة.انهيار المنظومة الصحيةوحذر مستشفى ناصر جنوب القطاع، من استمرار انهيار المنظومة الصحية داخل أقسامها، في ظل النقص الحاد في الأدوية والمستهلكات الطبية والوقود.
ودعت كل المؤسسات الطبية الدولية للتدخل العاجل لإنقاذ حياة جرحى العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس غزة جرائم الاحتلال الإسرائيلي جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة غزة الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائیلی فلسطینی ا قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

وسط قصف عنيف.. استشهاد 3 فلسطينيين في جنوب قطاع غزة

استشهد ثلاثة فلسطينيين اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على جنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ناصر بمدينة خان يونس، باستشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف تجمعات للفلسطينيين وسط مدينة خانيونس، كما استشهدت فلسطينية في قصف إسرائيلي على منزلها في منطقة السوارحة، غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
أخبار متعلقة رئيس "الشؤون الإسلامية الإماراتية": مسابقة الملك عبدالعزيز للقرآن جليلة ونحرص على المشاركة فيهاتطورات العدوان.. شهيدان في قصف الاحتلال المستمر على مدينة رفحفي سياق متصل، تواصل دبابات الاحتلال الإسرائيلي التوغل في عمق المناطق الشرقية والوسطى من مدينة خان يونس، وسط قصف عنيف لعدة أبراج في مدينة حمد السكنية.
وأجبرت قوات الاحتلال خلال اليومين الماضيين أكثر من 100 ألف فلسطيني على النزوح عن منازلهم في خان يونس، التي يوجد في الشطر الغربي منها نحو مليون نازح يعيشون ظروفًا قاهرة في ظل النقص الحاد في الأدوية والغذاء والدواء.

تطورات العدوان.. شهيدان في قصف الاحتلال المستمر على مدينة #رفح#اليوم | #غزة | #فلسطين https://t.co/uzqUmef4vn pic.twitter.com/JEGYXKPlH3— صحيفة اليوم (@alyaum) August 10, 2024الاعتقالات بالضفة الغربيةمن ناحية أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 16 فلسطينيًا اليوم، خلال عمليات اقتحام واسعة لمناطق متفرقة في الضفة الغربية.
وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، أن الاعتقالات تركزت في الخليل ونابلس، ومن بين المعتقلين صحفي، ترافق مع حملة الاعتقالات تدمير ممتلكات الفلسطينيين خلال اقتحام المنازل.
وفي سياق متصل، أفادت دائرة الأوقاف في القدس المحتلة أن 225 مستوطنًا اقتحموا المسجد الأقصى وتجولوا في باحاته بشكل استفزازي، وسط انتشار مكثف لقوات الاحتلال في شوارع البلدة القديمة بالقدس.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 5 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال لمناطق متفرقة من قطاع غزة
  • الأونروا: 75 ألف فلسطيني في جنوب غزة نزحوا خلال أيام
  • وسط قصف عنيف.. استشهاد 3 فلسطينيين في جنوب قطاع غزة
  • الرئاسة الفلسطينية تدين ارتكاب الاحتلال للمجزرة التي أسفرت عن استشهاد 100 فلسطيني في غزة
  • استشهاد 14 فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة
  • استشهاد 14 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على وسط وجنوب غزة اليوم
  • استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال على وسط وجنوب غزة اليوم
  • 9 شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة
  • استشهاد ثمانية فلسطينيين في غارات للعدو على مخيمات النصيرات والمغازي وجباليا
  • 8 شهداء جراء قصف الاحتلال المتواصل على مناطق متفرقة في قطاع غزة