يبدو أنَّ وجود الضيف على قيد الحياة لم يزل يؤرِّق الكثير من الأعين داخل تل أبيب، لا سيَّما وإن كان أصحابها لا يرون في وقف الدماء سوى هلاكهم. على رأس هؤلا يأتي بن غافير  وزير الامن القومي الاسرائيلي، الذي شغل الجهاز من العام 2022، والذي كان عهده صدمة ووبال على الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وفي تصريحات إعلامية تفاخر وزير الأمن القومي داخل إسرائيل، بما حققه رئيس حكومته بينيامين نتنياهو من إنجاز باغتيال "محمد الضيف".

لكن القدر الآن لا يسير مع أحلام بن غافير، ليعلن رئيس وزراء الكيان الصهيوني، بأنَّه ليس هناك معلومات أكيدة باغتيال "الضيف"؛ ليعلن  أن الغارة على مواصي خان: "لا يعلم مصيرهما"، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده مساء السبت، عقب الغارة التي أسفرت عن مقتل أكثر من 90 شخصًا وإصابة مئات آخرين، حسب وزارة الصحة في القطاع.

حماس ترد: "الضيف يسمعك"

وفي خضم تصريحات حماس حول إشاعة مقتل محمد الضيف، أرسلت رسالة طمأنة تنفي فيها مقتل الضيف، وتخبر بن غافير "الضيف يسمعك الآن". 

كما ذكرت حركة المقاومة أنَّ الهجوم الإسرائيلي على خان يونس يظهر عدم اهتمامها بوقف إطلاق النار، مشيرة إلى أن الحديث عن استهداف القائد العسكري محمد الضيف غير صحيح.

وقال القيادي في حركة حماس سامي أبو زهري إن التقرير الذي بثته إذاعة الجيش الإسرائيلي وذكر أن الغارة على خان يونس بقطاع غزة، السبت، استهدفت قائد الجناح العسكري للحركة محمد الضيف "كلام فارغ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الضیف

إقرأ أيضاً:

عاجل. المرصد السوري لحقوق الإنسان: مقتل 5 "مقاتلين موالين لإيران" في غارة بمسيرة قرب البوكمال

المرصد السوري لحقوق الإنسان: مقتل 5 "مقاتلين موالين لإيران" في غارة بمسيرة قرب البوكمال

اعلان

المرصد السوري لحقوق الإنسان: مقتل 5 "مقاتلين موالين لإيران" في غارة بمسيرة قرب البوكمال

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الهجوم الثاني في أقل من أسبوع.. استهداف قاعدة تستقبل قوات أميركية شمال شرقي سوريا الشرطة النمساوية تعتقل مشتبها به ثالثا وهو عراقي بالتخطيط لهجوم على حفل تايلور سويفت في فيينا قلق في تل أبيب من التصعيد في الجولان السوري المحتل وحادثة مجدل شمس العراق سوريا إيران اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة في يومها الـ 310: تصعيد متزايد ووزير الخارجية الإسرائيلي يدعو إلى التعامل مع مخيم جنين كغزة يعرض الآن Next حملة ترامب تكشف عن اختراق أمني وتوجه أصابع الاتهام لإيران يعرض الآن Next مظاهرات في تل أبيب تطالب بإبرام صفقة لإطلاق سراح الرهائن وتندد بسياسة نتنياهو يعرض الآن Next بعد توغل أوكراني في كورسك.. قصف جوي روسي مكثف على كييف ومقتل شخصين يعرض الآن Next شاهد: العشرات يتظاهرون في رام الله ضد الهجوم الإسرائيلي على مدرسة "التابعين" في غزة اعلانالاكثر قراءة مظاهرات كبيرة في لندن ومدن بريطانية أخرى مناهضة للعنصرية وعنف جماعات اليمين المتطرف أكبر توغل أوكراني عبر الحدود الروسية: هل سيساهم التقدم في كورسك في تغيير موازين الصراع؟ الحرس الثوري يعرض صواريخ كروز لا يمكن رصدها.. فهل ينتقم في تل أبيب أم يرد باعتدال كما في نيسان؟ إعصار ديبي: عواصف مدمرة وأمطار غزيرة تضرب شمال شرق أمريكا خلال عطلة نهاية الأسبوع البرازيل: فيديو لحظة سقوط طائرة وتحطمها في سان باولو وعلى متنها 62 مسافرا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم مظاهرات الحرب في أوكرانيا قصف روسيا إسرائيل إيران غزة الألعاب الأولمبية باريس 2024 الجيش الروسي دونالد ترامب كامالا هاريس رياضة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • عاجل. وسائل إعلام إسرائيلية: مقتل إسرائيلي وإصابة آخر بجروح بعملية إطلاق نار في محولا في غور الأردن
  • 5 نقاط خلاف رئيسية بين إسرائيل وحماس تعرقل التوصل إلى اتفاق.. تعرف عليها؟
  • عاجل. المرصد السوري لحقوق الإنسان: مقتل 5 "مقاتلين موالين لإيران" في غارة بمسيرة قرب البوكمال
  • بن غفير: يجب أن يستمر "سحق حماس والدوس على رأسها"
  • عاجل - بن غفير: ينبغي الاستمرار في سحق حماس بكل قوتها وليس التراجع
  • إسرائيل تكشف تفاصيل بشأن قصف مدرسة التابعين في غزة
  • عشرات القتلى في قصف إسرائيلي لمدرسة بغزة..وجيش إسرائيل يعلّق
  • أنباء عن اغتيال قيادي في حركة "حماس" بغارة إسرائيلية في مدينة صيدا جنوبي لبنان
  • بعد دعوة حماس وإسرائيل: هل ستنجح القمة الثلاثية في تحقيق هدنة دائمة؟
  • نتنياهو لـ "تايم": أعتذر عن 7 أكتوبر لكن لا أتحمل المسؤولية وعلى حزب الله أن يفكر مرتين إن وسع الحرب