كشفت شهد سعيد، لاعبة الدراجات تفاصيل أزمتها مع نظيرتها جنة عليوة، والتي أثارت جدلا كبيرا في الشارع الرياضي المصري، بالتزامن مع استعدادات البعثة المصرية للسفر إلى باريس للمشاركة في أولمبياد 2024.

واعترفت شهد سعيد خلال برنامج «علي مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة «صدى البلد »، بندمها الشديد على ما اقترفته بحق زميلتها جنة عليوة، لكنها أكدت أن هذا الخطأ لم يكن متعمدا.

ونفت شهد سعيد، تعمدها إسقاط زميلتها جنة عليوة خلال سباق بطولة الجمهورية للدراجات وإصابتها، قائلة:" لا توجد أي عداوة بينى وبين اللاعبة جنة عليوة، و لم أتلق أي تعليمات من أحد لإصابتها".

وتابعت: "أعترف بخطأي ولكني لم أتعمد إصابة اللاعبة جنة عليوة، فأنا لم أستطع التوازن على الدراجة بسبب شدة الرياح، وقد حرصت على السؤال عليها والاعتذار لها وتقبيل رأسها ولكنها رفضت وتوعدتني بالسجن".

وشددت:" لقد تأهلت إلى أولمبياد باريس بشكل رسمي، في 15 أبريل الماضي، والواقعة حدثت يوم 28 من الشهر ذاته، وبطولة الجمهورية غير مؤهلة للأولمبياد فما هو الدافع لدي لإسقاطها أو تعمد إصابتها؟".

وأكملت:" شقيقة جنة عليوة حاولت تعريضي للإصابة وقد أخبرت الحكم بذلك، مما جعله يقوم بمنحها 4 إنذارات، لكني لم أحاول إصابة أحد، و المدرب الخاص بي ذهب للوقوف معها والاطمئنان عليها، ويكفي ذهابي لقسم الشرطة بملابسي الرياضية، ومحاولاتي المتكررة للاعتذار لها لكنها لم تستجيب".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شهد شهد سعيد اللاعبة شهد سعيد سباق شهد سعيد شهد سعيد جنة عليوة شهد سعيد الدراجات شهد سعيد لاعبة الدراجات جنة عليوة وشهد سعيد شهد وجنة شهد سعيد في أولمبياد باريس مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس ازمة شهد سعيد فيديو شهد سعيد جنة علیوة شهد سعید

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس إعبيدة تكشف تفاصيل ضبط شخص حاول قتل آخر في بنغازي

الوطن|متابعات

كشفت شرطة مركز رأس إعبيدة عن تفاصيل عملية ضبط شخص أقدم على إطلاق النار على مواطن باستخدام سلاح ناري نوع خرطوش، ما أدى إلى إصابة بليغة في وجهه أدخلته إلى العناية المركزة.

ووفقاً لبلاغ ورد من غرفة العمليات الأمنية الرئيسية التابعة لمديرية أمن بنغازي، تم إعلام الجهات المعنية بدخول شخص إلى العناية المركزة بعد إصابته بعيار ناري في وجهه.،وعند وصول عناصر التحريات إلى مستشفى الجلاء، وجدوا الضحية غارقاً في دمائه وبحالة حرجة، حيث أدى العيار الناري إلى تهشم وجهه بالكامل.

على إثر ذلك، أصدر رئيس المركز تعليماته بالتحرك سريعاً إلى منزل الجاني في منطقة بوهديمة لضبطه

. وعند وصول عناصر التحريات، لم يكن الجاني موجوداً، لكنهم أبلغوا ذويه بضرورة تسليمه فوراً، وبفضل الضغط على العائلة، قاموا بتسليم الجاني إلى مركز الشرطة، حيث تم تحويله إلى جهات الاختصاص لمتابعة التحقيقات والإجراءات القانونية.

 

الوسومإطلاق النار ليبيا مديرية أمن بنغازي مركز رأس إعبيدة منطقة بوهديمة

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عودة شيرين عبدالوهاب إلى جمهورها بعد أزمتها الأخيرة.. «أغنية جديدة قريبا»
  • قناة القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل مثير عن قتل 70 اسرائيليا تسللوا الى اليمن ..فيديو
  • قيادي حوثي يعتدي على مسن في مدينة إب (فيديو)
  • الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة بائع متجول وصاحب محل في الدقهلية
  • خسائر متراكمة .. تفاصيل تكشف مأزق الاحتلال بسبب غزة!
  • أديل بركات تطرح أحدث أعمالها الغنائية «أنا مش سعيد» على طريقة الفيديو كليب (فيديو)
  • شرطة رأس إعبيدة تكشف تفاصيل ضبط شخص حاول قتل آخر في بنغازي
  • الاستثمار النيابية تكشف حقيقة زيادة نسبة الفساد بعد تشكيل الحكومات المحلية
  • الداخلية اليمنية تكشف تفاصيل عملية بحرية مثيرة وضبط 183 مهاجراً أفريقياً في شبوة!
  • الاستثمار النيابية تكشف حقيقة زيادة نسبة الفساد بعد تشكيل الحكومات المحلية- عاجل