أكدت جنة عليوة، لاعبة نادي 6 أكتوبر ومنتخب مصر للدراجات، أنها لا تهتم بسفر شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات، إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

المنتخب الأولمبي يختتم تدريباته استعدادا لودية أوكرانيا فى معسكر فرنسا شاهد بالبث المباشر منتخب الأوروجواي اليوم.. مشاهدة منتخب الأوروجواي × كندا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | كوبا أمريكا 2024

وأضافت جنة عليوة خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن المدير الفني لمنتخب مصر هو المسؤول الأول في وقوع تلك الحادثة، بسبب دعمه لشهد سعيد لها، مؤكدًا أنها تعلم جيدًا أن لم يحدث لها أي شيء بعد وقوع تلك الحادثة.

وأشارت جنة عليوة، إلى أنها غير متفاجئة بقرار الاتحاد المصري للدراجات بسفر اللاعبة شهد سعيد للمشاركة في تمثيل منتخب مصر للدراجات في أولمبياد باريس 2024، التي ستنطلق في 26 يوليو الجاري في العاصمة الفرنسية، بسبب دعم المدير الفني للمنتخب لها.

وتابعت جنة عليوة، أنها ترفض اعتذار شهد سعيد لها في الوقت الحالي، بسبب عدم تواصلها معها منذ أكثر من شهرين ونصف من وقوع الحادث، قائلًا “أرفض الجلوس مع شهد ولا أتقبل اعتذارها”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنة عليوة شهد سعيد الالعاب الاولمبية جنة علیوة منتخب مصر شهد سعید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. البرتغالي بيبي يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد السابق، اليوم الخميس، اعتزاله لعبة كرة القدم بشكل نهائي.

بيبي يعلق حذائه بعمر الـ41 عامًا

يعلق بيبي صاحب الـ41 عامًا، حذائه بعد مسيرة طويلة مليئة بالإنجازات والبطولات التي حققها سواء مع منتخب بلاده، أو خلال رحلته مع ريال مدريد الإسباني.

ونشر حساب منتخب البرتغال عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، معلقًا على اعتزال المدافع الدولي: “سنبقى دائمًا معًا: شكرًا لك على كل شيء يا بيبي”.

???????? ????????????????????????????. ???? Continuaremos sempre juntos: obrigado por tudo، Pepe! ✨???? #PartilhaAPaixão pic.twitter.com/HSnou1I5zI

— Portugal (@selecaoportugal) August 8، 2024

بدأ بيبي، مسيرته الكروية مع أندية برازيلية صغيرة قبل أن يرتدي شعار ماريتيمو البرتغالي “ب" في 2001 ثم بعد عاو واحد صعد للفريق الأول واستمر معه حتى 2004.

بايرن ميونخ يفاجئ ريال مدريد بقرار ناري في صفقة ألفونسو ديفيز الإصابة تحسم مستقبل فاتي مع برشلونة

وانضم بيبي إلى بورتو في 2004 ثم انتقل إلى ريال مدريد عام 2007 وواصل اللاعب مشواره الكبير مع الملكي لمدة 10 سنوات حيث رحل في 2017.

والتحق بيبي، بصفوف بشكتاش من صيف 2017 حتى ديسمبر 2018، وبعد ذلك عاد إلى بورتو في 2019 وانفصل عنه يوليو الماضي، ليصبح لاعبًا حرًا قبل أن يقرر الاعتزال بشكل رسمي.

 وخاض الأسطورة البرتغالية بيبي، 878 مباراة خلال مسيرته الكروية حيث سجل 50 هدفًا وحقق 34 بطولة، منها اليورو ودوري الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده.

مقالات مشابهة

  • حماس تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة طارئة لوقف العدوان على غزة
  • استخراج 33 حجرًا كريمًا من بطن طفل والمستشفى ترفض تسليمها لقيمتها العالية
  • هيئة الانتخابات في تونس قبلت ملف ثلاثة مرشحين للرئاسة فقط على خلفية انتقادات من المعارضة
  • اعتذار وتوضيح
  • لابورت يسخر من مشجع بسبب مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي الأولمبياد
  • عاجل.. نعمة سعيد تعلن اعتزالها رفع الأثقال بعد الإخفاق في أولمبياد باريس وتوضح الأسباب
  • عاجل.. نعمة سعيد تحقق المركز التاسع في منافسات رفع الأثقال بأولمبياد باريس
  • تونس ومناخ من الترهيب والمضايقة.. سعيّد يأمر بالتصدي لمن "يعملون من خلف ستار" قبل انتخابات الرئاسة
  • راقصة باليه تواجه عقوبة تصل إلى 15 عام في روسيا بسبب تبرعها بمبلغ 51 دولار لجمعية خيرية في أوكرانيا
  • عاجل.. البرتغالي بيبي يعلن اعتزاله كرة القدم