تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تعقد غدا الأحد محكمة الجنايات أولي جلسات المتهم في واقعة محاولة خطف فتاة واغتصابها بدائرة  قسم شرطة مدينة نصر.

 وكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة قد اصطحبت سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة واغتصابها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات له، بناء على  القرار الصادر من النيابة العامة.

تعود الواقعة عندما رصدت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي مفاده تعرض فتاة لمحاولة خطف أثناء توجهها من القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد وقيام السائق بمحاولة خطفها واغتصابها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن الأجهزة الأمنية التواصل الاجتماعي النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

«التجمع» يشيد بمناقشة تطوير منظومة الثانوية العامة في جلسات الحوار الوطني

أشاد عبد الناصر قنديل، الأمين المساعد لحزب التجمع، باعتزام الحوار الوطني مناقشة ملف تطوير الثانوية العامة، وفتح الباب أمام طلاب هذا العام لتقديم مقترحاتهم لاحتكاكهم بالعملية التعليمية والاستفادة من آرائهم.

تطوير العملية التعليمية

وأكد «قنديل» في تصريحات لـ«الوطن»، أن ملف التعليم يحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية في الوقت الحالي، مشيدا بالتطور الكبير في التعليم خلال الـ10 سنوات الماضية، وذلك من خلال إنشاء الكليات التكنولوجية، بالاضافة إلى الاهتمام بملف المعلمين وتحسين أوضاعهم الاقتصادية، مشيرا إلى أن الملف ضمن أولويات الحوار الوطني في المرحلة القادمة كونه يحتاج إلى المراجعة.

الشراكة مع القطاع الخاص

وأوضح أن من أهم نقاط ملف التعليم في الوقت الراهن التي يجب على الحوار الوطني مناقشتها إلى جانب قضية الثانوية العامة، هو ربط التعليم بسوق العمل، موضحا أن كل عام يتم تخريج نحو 700 ألف طالب، في حين تحتاج الدولة لتعيين 150 ألف خريج فقط، مؤكدا ضرورة تبني الحوار الوطني قرارات لتعزيز شراكة الحكومة مع القطاع الخاص في العملية التعليمية، وذلك لحل مشكلة التكدس وتطوير المناهج، والمساهمة في توفير بيئة ذات مناخ تعليمي راقي يساعد على إحداث طفرة وتغيير فكر كبير في الأجيال القادمة.

وطالب الأمين المساعد لحزب التجمع، وزير التربية والتعليم محمد عداللطيف، بعقد مؤتمر يصوغ رؤية واستراتيجية التعليم المصري لتوضيح المعاني وتحديد العديد من الأنشطة التي يمارسها الطالب المصري، بجانب التطوير من مناهج الثانوية العامة.

مقالات مشابهة

  • أصابه بكسر فى الجمجمة.. ضبط المتهم بالتعدى على محامى بالقاهرة
  • ردة فعل فتاة بعدما أخذ سائق مكانها في موقف سيارات .. فيديو
  • «التجمع» يشيد بمناقشة تطوير منظومة الثانوية العامة في جلسات الحوار الوطني
  • سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة صباح اليوم
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة 73 متهما بقضية خلية التجمع الإرهابية
  • غدا.. محاكمة المتهمين في قضية خلية التجمع
  • دفاع سائق أوبر المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد يدعي مدنيًا بمليون جنيه
  • استكمال محاكمة 73 متهما بقضية خلية التجمع الإرهابية غدا
  • مصرع طفل وإصابة شقيقته في حريق شقة بالدقي
  • أولى جلسات استئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد